تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

احتفت الفنانة لقاء الخميسي، بعيد زواجها العشرين، الذي يحل اليوم الثلاثاء، مع زوجها حارس المرمى محمد عبد المنصف.

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي صورة بفرقة زوجها اللاعب محمد عبد المنصف عبر صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" معلقة: “في يوم من الأيام من ٢٠ سنة قررنا نبدأ رحلتنا مع بعض، أنا وإنت ابتدينا الطريق بحب وإصرار، عدينا على صعوبات كتير بس انتصرنا عليها بالحب والإصرار”.

تابعت لقاء الخميسي: “وهانفضل مع بعض بإيماننا ببعض. بحبك.. كل عيد جواز وإحنا بخير وسلام ورضا وحب ♥️  محمد عبد المنصف”.

تخرجت الفنانة لقاء الخميسي في كلية التجارة، ورغم عشقها للفن جعلها تثقل موهبتها بالدراسة الأكاديمية فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه، عملت بعد ذلك بالتدريس في جامعة 6 أكتوبر.

بدأت لقاء الخميسي حياتها الفنية بالعمل في مجال الإعلانات، ثم عملت فى مسرحية "تحب تشوف مأساة"، ومسلسل "العطار والسبع بنات"، و"حارة الطبلاوي"، والسيت كوم "شباب أون لاين"، والمسلسل الإذاعي "جارة القمر".

ومن أشهر أعمالها مع الفنان أشرف عبد الباقي في مسلسل "راجل وست ستات" بأجزائه الثمانية، وشاركت في العديد من الأفلام مثل "كذلك في الزمالك"، و"قلب جرئ"، و"حاحا وتفاحة" وغيرها.

قدمت دور "ندى" الموظفة بإحدى البنوك، في مسلسل "إجازة مفتوحة" الذي عرض في سبتمبر 2021، وفي إطار درامي كوميدي، يفقد رب أسرة وظيفته وتحاصره الأزمات المادية ويجد العديد من الصعوبات في التعامل مع أبنائه وهم في سن المراهقة، فتوالى الأحداث.

شاركها البطولة الفنانين: شريف منير، سميحة أيوب، دنيا ماهر، مراد مكرم، هشام إسماعيل، كريم أبو زيد، سامي مغاوري، ملك قورة، نور محمود، مؤمن نور، هدى مجدي، وآخرون، والمسلسل من تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

 

 

 

 

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: لقاء الخميسي محمد عبدالمنصف موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك المعهد العالي للفنون المسرحية مسلسل راجل وست ستات مسلسل اجازة مفتوحة محمد عبد المنصف لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

إحتفلت الفنانة إلهام شاهين بذكري نصر السادس من أكتوبر، والذي يحتفل فيه الشعب المصري والعربي والقوات المسلحة المصرية، بتحقيق الانتصار على جيش الاحتلال الإسرائيلي عام ١٩٧٣.

ونشرت الفنانة إلهام شاهين على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور و الفيديو "إنستجرام"، صورة لها بفستان بألوان علم مصر، لتشارك به جمهورها الاحتفال بنصر أكتوبر.

إلهام شاهين 

وعلقت الفنانة إلهام شاهين على الصورة "تحيا مصر"، في تحية إلي الشعب المصري ورجال القوات المسلحة المصرية البواسل.


يشار أن الفنانة إلهام شاهين كانت قد وجهت الشكر إلي سلطنة عمان وإدارة مهرجان ظفار الدولي للمسرح بعد تكريمها، وذلك خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت الفنانة إلهام شاهين في رسالتها إلي إدارة المهرجان "شكرا جزيلا لكل القائمين على المهرجان، و أخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركى آل سعيد، و رئيس بلدية ظفار دكتور أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنه التنفيذيه للمهرجان".

مقالات مشابهة

  • بصورة.. أميرة أديب تعلن ارتباطها برجل مجهول
  • هلا رشدي تحتفل بتصدر "زنجباري" التريند وصناع الأغنية يفاجئوها بعيد ميلادها
  • في الظهور الأول منذ زفافهما.. محمود شاهين يحتفل بعيد ميلاده برفقة زوجته
  • إلهام شاهين تحتفل بنصر أكتوبر بفستان علم مصر
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها وتصدر أغنية «زنجباري» التريند
  • بصورة لأبنائها مع رجال القوات المسلحة.. هالة صدقي تحتفل بذكري نصر أكتوبر
  • بصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • الثقافة تحتفل بانتصارات أكتوبر
  • "مسيرة روحية مع تريزا".. الرهبنة الكرملية بمصر تحتفل بعيد القديسة تريزا
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها