أشار عبدالمعين المرزوقي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي صحار إلى أنه راض عن المستوى الذي قدمه مع الفريق بحلوله في المركز الرابع لدوري عمانتل، لكنّه أكّد في السياق ذاته أن طموح الفريق كان تحقيق أحد المراكز الثلاثة الأولى.

وأضاف: إن الموسم الماضي كان جيدا بالنسبة لي، وسعيت لتحقيق أفضل النتائج مع فريقي، وحصلنا -الحمدلله- على المركز الرابع بعد أن كنا الأقرب إلى المركز الثالث، لكننا لم ننجح في تحقيق ذلك في الأمتار الأخيرة للدوري.

وحول أسباب عدم تحقيق صحار أي لقب في الموسم الماضي، قال: إن نادي صحار لا ينقصه شيء لتحقيق اللقب من خلال تكاتف جهود جميع منتسبي ومحبي النادي وتوفر الإمكانيات.

أما عن قدرة المدرب الوطني على مجاراة المدرب الأجنبي في التدريب بدوري عمانتل، فقد أفاد قائلا: المدرب الوطني لديه كفاءة وخبرة في التدريب وهو أعلم بظروف اللاعبين، وبالتالي يستطيع توظيف قدراتهم واستغلال مواهبهم وتطويرها وأثبت جدارته في التدريب في كثير من أندية دوري عمانتل.

وتابع: إن الحضور الجماهيري صادم نوعا ما؛ فالعدد قليل جدا وتوقعت أن تكون الأعداد أكبر من ذلك؛ لقرب ملعب المباريات من الجماهير، ونتمنى أن يكون الحضور أكبر في الموسم المقبل.

وأوضح أن الإثارة ستكون حاضرة خلال منافسات الموسم المقبل بمشاركة أندية صحار وصحم والخابورة، مبيّنا أن التنافس سيزداد وتشتعل المدرجات بالجماهير التي ستقف خلف فريقها، وسنشهد متعة في مباريات أبناء شمال الباطنة.

وفي ختام حديثه، أكد أنه لم يحسم أمر استمراره مع الفريق من عدمه في الموسم المقبل، وأنه سيتخذ القرار الأنسب قبل انطلاق الموسم الجديد.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

عبدالمجيد: جوميز استغل المباريات الماضية للتعرف على النواقص..ومباراة الداخلية صعبة لهذا السبب

أكد أكرم عبدالمجيد، نجم نادي الزمالك السابق، أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، يعمل في فترة صعبة ومرحلة انتقالية استطاع تجاوزها.

وقال عبد المجيد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي مينا ماهر، المذاع على قناة نادي الزمالك: "جوميز استغل المباريات الماضية للتعرف على النواقص في الفريق، وهناك لاعبين تألقوا مع الفريق الأول وعلى رأسهم أحمد مجدي وحسن أبو المعاطي ومن الممكن أن يكونوا بدائل في الموسم المقبل".

وأضاف: "الزمالك يحتاج إلى البديل الجاهز في الموسم المقبل نظرا للمشاركة في العديد من البطولات، وأتمنى أن يلعب جوميز في المباريات المقبلة بالقوام الأساسي مع مشاركة لاعب أو اثنين من اللاعبين الناشئين".

وأوضح: "مباراة الداخلية صعبة لأن المنافس يلعب من أجل البقاء في بطولة الدوري المصري وإذا خسر فسوف يهبط رسمي إلى الدرجة الثانية".

واختتم: "الفترة المقبلة ستكون تقييم للعديد من لاعبي الزمالك للوقوف على مستواهم في الموسم المقبل وحسم مصيرهم مع الفريق".

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يكشف عن الطاقم الاحتياطي للفريق الموسم المقبل ( صور )
  • السلام يختبر إمكانياته أمام النهضة ويقيم دوري للشباب
  • تين هاج: شعرت بالإحباط.. وهذا ما ينتظره الجميع
  • عبدالمجيد: جوميز استغل المباريات الماضية للتعرف على النواقص..ومباراة الداخلية صعبة لهذا السبب
  • نجم الزمالك السابق: جوميز استغل المباريات الماضية لمعرفة نواقص الفريق
  • سيد عيسى السكة الحديد سيكون منافس قوي الموسم المقبل
  • النصر يحدد مراكز الثنائي الأجنبي
  • زينباور يغادر الرجاء بعد توقيف بودريقة ويتعاقد مع الوحدة السعودي
  • صحار يتعاقد مع حارس المنتخب الوطني فايز الرشيدي
  • نجم الزمالك السابق: أتمنى إعارة بعض اللاعبين الناشئين