يواصل الفنان عمرو سعد تصوير فيلمه الجديد "الغربان"، حيث يتبقى له أسبوعين، وينتهي تمامًا من تصويره، والفيلم بطولة عمرو سعد، مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، عبدالعزيز مخيون، ميرهان حسين، صفاء الطوخي، أحمد وفيق، لبنى ونس، الراحل جميل برسوم، محمود البزاوي وعمر الشناوي والعمل من تأليف وإخراج ياسين حسن.

تفاصيل بيت السعد

 

وفي سياق متصل يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.

 

آخر أعمال عمرو سعد
 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددًا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الأجهر

 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان عمرو سعد فيلم الغربان برنامج بيت السعد آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

«كنا بنتوه ونتفق ونختلف».. عمرو عابد يكشف كواليس كتابته لـ«موعد مع الماضي» (صور)

أعرب الفنان عمرو عابد، عن سعادته بمشاركته في مسلسل «موعد مع الماضي»، بطولة الفنان آسر ياسين، المقرر طرحه خلال الأيام المقبلة.

وشارك عمرو عابد عبر حسابه على موع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مجموعة صور من كواليس العمل، وعلق: «سعيد وفخور إنى كنت جزء من فريق كتابة مسلسل موعد من الماضي، محظوظ إنى أول مرة أكتب مسلسل كان مع أصدقائي محمد المصري ويمنى خطاب، حبيت كل لحظة من الرحلة، وإن حقيقي كانت رحلة للاكتشاف والمتعة والتعلم ودي مش حاجة سهلة خالص».

View this post on Instagram

A post shared by Amr Abed | عمرو عابد (@amrabedd)

وتابع: «مُقدر لكل اللحظات اللي كنا بنتوه ونتفق ونختلف فيها حوالين شخصية او مشهد، فترات الراحة، والزلابية بالنوتيلا، وأغاني منير وشرب القهوة وكلمنا عن الافلام، حقيقي استمتعت و اتعلمت كتير في رحلة الشغل معاكم».

تفاصيل مسلسل موعد مع الماضي

تدور أحداث مسلسل موعد مع الماضي، حول مناقشة الاضطرابات الأسرية التي قد تحدث في بعض العائلات، التي يواجهها «يحيى»، الذي تنهار حياته عقب مقتل أخته «نادية»، بعد اتهامه زورًا بارتكاب جريمة قتلها وبقائه لمدة خمسة عشر عامًا خلف القضبان.

تشتعل في صدر «يحيى» رغبة عارمة في الانتقام بعد إطلاق سراحه، فهو لن يتورّع عن فعل المستحيل في سبيل العثور على قاتل «نادية» الحقيقي، وتشهد عودته فتح الجروح العائلية القديمة، إذ تُكشَف الأسرار الدفينة منذ سنين طوال ويؤكد الواقع أن الحقيقة لا تبقى خفيّة للأبد.

اقرأ أيضاًبعد طرح البرومو.. تفاصيل مسلسل «موعد مع الماضي» بطولة آسر ياسين

«موعد مع الماضي».. آسر ياسين يروج لأحدث أعماله مع نتفليكس | صورة

هدى المفتي تكشف تفاصيل مشاركتها في مسلسل «موعد مع الماضي»

مقالات مشابهة

  • «كنا بنتوه ونتفق ونختلف».. عمرو عابد يكشف كواليس كتابته لـ«موعد مع الماضي» (صور)
  • محمد نجاتي ينضم لقائمة أبطال مسلسل "غموض"
  • محمد سامي يوقف تصوير مسلسل زوجته.. والسبب؟
  • درة تواكب موضة فساتين البحر لعام 2024
  • عماد زيادة يرفض إنتاج أعمال فنية لنفسه.. ما السبب؟
  • تصريحات مثيرة لـ مي كساب على راديو 9090.. ماذا قالت عن محمد سامي وشيماء سيف؟
  • وليد سامي يعلن عن انضمام ياسر على ماهر لمسلسل "غموض"
  • درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • "مع الكبير".. نور خالد النبوي برفقة والده
  • مي كساب تكشف عن خلافها مع محمد سامي في كواليس "جعفر العمدة"