بوابة الفجر:
2024-10-06@23:40:30 GMT

موعد ومكان عزاء أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

 

يشهد اليوم الثلاثاء إقامة عزاء الراحل احمد رفعت لاعب منتخب مصر ومودرن سبورت، بعد صراع مع المرض وتدهور حالته الصحية منذ سقوطه في الملعب.

 

اليوم عزاء أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

 

يقام اليوم الثلاثاء الموافق 9-7-2024، عزاء الراحل أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت، في قاعة الصفا بمسجد المشير طنطاوي، وذلك بعد صلاة المغرب.

وزارة الرياضة تحسم الجدل حول أزمة سفر أحمد رفعت وزارة الشباب والرياضة تصدر بيانا بشأن ملابسات سفر اللاعب الراحل أحمد رفعت أرقام أحمد رفعت في مسيرته الكروية

 

انطلقت مسيرة أحمد رفعت الاحترافية من بوابة فريق إنبي، عندما التحق به عام 2013، وشارك اللاعب الراحل مع الفريق البترولي في 74 مباراة خلال 3 سنوات قضاهم داخل الفريق البترولي.

 

شارك أحمد رفعت طوال مسيرته في عالم كرة القدم في 137 مباراة مع الأندية التي لعب لها، وسجل الراحل خلال مسيرته في الساحرة المستديرة 48 هدفًا وصناعة 25، وحقق معدل مساهمات تهديفية يقدر بـ 73 مساهمة.

 

أزمة أحمد رفعت لاعب مودرن سبورت

 

تعرض أحمد رفعت لاعب نادي مودرن سبورت، للإغماء خلال مباراة فريقة ضد الاتحاد السكندري، وسقط علي الأرض في ملعب الإسكندرية ليفزع قلوب الجماهير.

 

وتدخل في الوقت المناسب الجهاز الطبي للفريق لإسعافه، وعلي الفور تم نقل اللاعب إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتدهورت حالته الصحية، وعلي إثرها نقل للعناية المركزة وخضع للرعاية الصحية الكاملة تحت إشراف فريق كامل من الأطباء.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

يستعد ليفربول لمواجهة نظيره كريستال بالاس، على ملعب "سيلهرست بارك" في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل ليفربول المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على بولونيا بهدفين دون رد، في الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا.

ويتصدر ليفربول جدول الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بينما كريستال بالاس لديه 3 نقاط في المركز الثامن عشر.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس

تنطلق مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم السبت في تمام الساعة 2:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب "سيلهرست بارك" في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي وتُذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 وسيعلق حسن العيدروس على أحداث المباراة. 

جماهير ليفربول: أنقذوا الموسم بهذا اللاعب

طالبت جماهير ليفربول الإنجليزي، بتدعيم الفريق بلاعب خط وسط دفاعي، من طراز النجم الإسباني رودري، وهو ما جعل نجوم الفريق السابقين، يؤكدون أنه من غير المرجح أن يفوز ليفربول بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا، ما لم يقم بإضافة لاعب رقم 6 لصفوفه.
ويلعب رايان جرافينبيرش كلاعب خط وسط دفاعي في ليفربول حتى الآن هذا الموسم، لكنه سيصبح نقطة الضعف، ضد فرق النخبة، الذي تعلم ان الهولندي لا يجيد لعب هذا الدور، كونه ليس لاعب خط وسط دفاعي متخصص.
ويعول أرني سلوت على خطته المعتادة 4-3-3، مستغلاً الثلاثي الأمامي المرعب، لويس دياز، ديوجو جوتا، محمد صلاح، ولكنه سيكون أمام اختبار صعب، كون الفريق الإنجليزي يفتقد اللاعب رقم 6، وهو ما يمثل نقطة ضعف واضحة، خاصة ان ثلاثي الوسط، دومينيك سوبوسلاي،  أليكسيس ماك اليستير، ريان جرافينبيرش، فشلوا جميعاً في القيام بمهام لاعب الوسط المدافع.
واستهل نادي ليفربول منافسات دوري أبطال أوروبا 2024-2025، بانتصار خارج الديار، على العملاق ميلان الإيطالي في ملعب الأخير، سان سيرو، وواصل سلسلة الانتصارات على الوافد الجديد، بولونيا، في إطار ثاني جولات مرحلة دوري التشامبيونزليج.

مقالات مشابهة

  • أشرف زكي يكشف لـ«الوطن» سبب تكريم اسم أحمد راتب بمهرجان المسرح
  • “الأستاذ”.. منى زكي تحيي ذكرياتها مع الفتى الأسمر أحمد زكي
  • نقابة المهندسين تحتفل بيوم المهندس المدني وتحتفي باسم الوزير الراحل "هشام عرفات"
  • كاتب صحفي: نصر أكتوبر شهد تضحيات غير مسبوقة من المصريين
  • نقابة المهندسين تحتفل بيوم "المهندس المدني" وتحتفي باسم الوزير الراحل "هشام عرفات"
  • أحمد بدير عن وصية صديقه قبل استشهاده: «قالي مفيش عزاء إلا بعد العبور»
  • تفاصيل مرض أحمد زكي خلال تجسيده للأدوار.. عانى منه طوال حياته
  • موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • وليد دعبس يهنئ لاعبات مودرن سبورت بالفوز على بالم هيلز بسباعية
  • الموسيقى العربية 32| موعد ومكان حفل عاصي الحلاني