تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف محامي المتهمين بواقعة التعدي على البلوجر حسن بيسو بالتجمع، أثناء حضور حفل صديقته البلوجر مريم الحركي أنه سوف يطالب بإخلاء سبيل موكله، لأنه تم ضبطه دون إذن من النيابة العامة.

وأوضح المحامي، أن السيناريو المتوقع التي سوف تتبع في القضية أن محكمة الجنح أما أن تصدر حكما بإيقاف التنفيذ كما ينص القانون، أو تصدر حكمها بإخلاء سبيل المتهمين بكفالة مالية أو بضمان محل إقامتهم.


تنظر محكمة جنح التجمع المنعقدة بالتجمع الخامس، بعد قليل، أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على البلوجر حسن بيسو خلال مشاجرة حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي، بعدما شهد حفل عيد ميلادها مشاجرة حادة بين الحاضرين بالتجمع الأول.

وتبين من التقرير الطبي، أن حسن بيسو أصيب بآلة حادة أدت للقطع كامل بالعضلات الباسطة للذراع، وجرحين عرضين بالساعد، وجرح عرضي بفروة الرأس، وتم إصلاح العضلات بغرز موضعية وإصلاح الشرايين المقطوعة.

مشاجرة فيلا مريم الحركي

كشفت التحقيقات، أن مشاجرة نشبت بين عدد من البلوجرز كان أحدهم يتلاعب بسلاح أبيض، وأسفر ذلك عن نشوب مشاجرة بينه وبين بلوجر آخر يدعى حسن بيسو.

ودلت التحقيقات وفقا لمحضر الشرطة الذي دون الواقعة أن حفل عيد ميلاد البلوجر مريم الحركي تضمن قيام التزام الحضور بالاستايل الشعبي في الملابس وطريقة الاحتفال.
وتبين من التحقيقات أن البلوجر حسن بيسو، أصيب بجروح بالغة استدعت إجراء عملية جراحية في ذراعه، ومثل منذ قليل، أمام النيابة العامة  للإدلاء بأقواله بعد اتهامه عدد من الأشخاص في الحفل بإحداث إصابته بأسلحة بيضاء.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مريم الحركي البلوجر حسن بیسو

إقرأ أيضاً:

المتهمون بقتل سايس فى بولاق الدكرور يكشفون تفاصيل الجريمة

اعترف المتهمين بقتل سايس خلال مشاجرة في بولاق الدكرور، بارتكاب الجريمة، وذكروا أن مشاجرة نشبت بين عددا من الأشخاص، بسبب خلاف متعلق بركن السيارات في الشارع، مما أدى إلى تبادلهم الاعتداء الذي انتهى بإصابة المجني عليه ووفاته متأثرا بالإصابات التي لحقت به، بالإضافة إلى إصابة آخرين من الطرفين.

ولجأ رجال المباحث لفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان الواقعة، لكشف ملابساتها، وأمرت النيابة بتشريح الجثة والتصريح بدفنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وباشرت التحقيق.

ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص في بولاق الدكرور، انتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة، وتبين أن مشاجرة نشبت بين طرفين بسبب الخلاف على ركن السيارات بالشارع، مما أدى لمقتل سايس، وإصابة آخرين.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لتباشر النيابة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • اعترافات المتهمين بقتل سايس وإصابة آخرين ببولاق الدكرور: بسبب ركنة السيارات
  • قرار جديد من النيابة بشأن المتهمين بالتعدي على مذيعة قناة النادي الأهلي نهاوند سري
  • حرب شوارع بين عائلتين.. تفاصيل مقتل سايس وحرق شقة ببولاق الدكرور
  • المتهمون بقتل سايس فى بولاق الدكرور يكشفون تفاصيل الجريمة
  • الجيش الإسرائيلي يطالب سكان غزة بإخلاء المناطق الشرقية من مدينة خان يونس قبل عملية كبيرة
  • اخلاء سبيل المتهمين بالتعدي علي مذيعة قناة النادي الأهلي في مول مصر
  • مقتل سايس وإصابة آخرين في مشاجرة بسبب خلاف على ركن السيارات في بولاق الدكرور
  • استمرار حبس المتهمين بقتل بائع خردة تدخل لفض مشاجرة في الوراق
  • حبس البلوجر نادين طارق عام وتغريمها 100 ألف جنيه
  • بحجر في رأسه.. حبس المتهمين بقتل بائع خردة تدخل لفض مشاجرة في الوراق