صحيفة الاتحاد:
2024-07-22@11:13:39 GMT

«الميركاتو الصيفي» يفتح أبوابه غداً

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

 
مراد المصري (أبوظبي)

أخبار ذات صلة راشد عبدالله وبافلوف «أحدث صفقات» خورفكان الفرفار في إمارة الفجيرة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة


يفتح سوق الانتقالات الصيفية لـ «دوري أدنوك للمحترفين»، أبوابه رسمياً يوم الأربعاء، ويمتد إلى الأول من أكتوبر المقبل، بحسب ما اعتمده اتحاد الكرة.
وبدأت الأندية نشاطها بشكل مكثف منذ الشهر الماضي، ما بين تعاقدات مع لاعبين أجانب، وآخرين لقيدهم في فئة المقيمين، مع محاولة كل منها لسد الثغرات المطلوبة في خطوطه.


ومن أبرز الصفقات، قام الوصل «بطل ثنائية» الدوري، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، بضم طحنون الزعابي لاعباً حراً، بعد فسخ عقده مع الوحدة، إلى جانب التعاقد مع ماجد سرور على سبيل الإعارة من الشارقة لمدة موسم، من بين لاعبين آخرين.
فيما أعلن شباب الأهلي، وصيف بطل الدوري، عن أسماء أخرى، أبرزها الأرجنتيني جاستون سواريز القادم لاعباً حراً، بعد نهاية عقده مع بني ياس.
وضم العين، البرازيلي مارلون سانتوس صاحب الخبرات المتراكمة، مع استعادة لاعبه المهدي مبارك، بعد نهاية إعارته في الرجاء المغربي.
وتعاقد الوحدة مع الجناح النيجيري فيليب أوتيلي، قادماً من سي أف آر الروماني، ومواطنه الشاب فافور أوجبو، مع انضمام الصربي ساشا، قادماً من بني ياس، بعد نهاية عقده.
فيما أعلن النصر رسمياً عن التعاقد مع علي مبخوت الهداف التاريخي لـ «دورينا»، بعد نهاية مسيرته مع الجزيرة.
وقامت بقية الأندية بنشاط متنوع في «الميركاتو الصيفي» إلى الآن، وضم بني ياس اللاعب إيساك تشيبانجو قادماً من النصر، وضم كلباء، الحارس سلطان المنذري، وتعاقد عجمان مع التونسي فرج بن نجيمة، والمغربي محمد سبول، وحسن إبراهيم، وخورفكان مع البرازيلي ماتيوس أوليفيرا، وهو نجل اللاعب البرازيلي الشهير بيبيتو الذي لعب في نهائي كأس العالم 1994، واحتفل بطريقته المتميزة بمولده آنذاك، وضم البطائح عزيز جانيف، وعبد العزيز ومحمد جمعة من شباب الأهلي، فيما تعاقد دبا الحصن مع المدافع التونسي أسامة حدادي، من بين صفقات أخرى عديدة، وضم العروبة الجامبي أبوبكر تراولي، والإيراني مهدي أزادي، والبرازيلي باولو ريكاردو.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دوري أدنوك للمحترفين اتحاد كرة القدم الوصل الوحدة شباب الأهلي العين النصر

إقرأ أيضاً:

مقابل راتب 2 مليون دولار.. هل يرحل لاعب الأهلي إلي الإمارات في الميركاتو الصيفي؟

تلقى لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي، للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وشهدت الساعات الماضية وصول عرض إلي، الجنوب أفريقي بيرسي تاو إماراتيًا مغريًا من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري.

وأشارت إلى أن بمقتضى العرض الإماراتي المقدم للاعب الجنوب أفريقي سيحصل على راتب يصل إلى 2 مليون دولار.

وشددت: “مسئوولو النادي الإماراتي اشترطوا على تاو إنهاء عقده مع الأهلي بشكل ودي، خاصة أنه يتبقى له موسم واحد فقط مع النادي”.

واختتمت: “بيرسي تاو سيعقد جلسة مع مسؤولي الاهلي، في نهاية الأسبوع الجاري، من أجل حسم مصيره، خاصة في ظل رغبته في الرحيل”.

موعد مباراة الأهلي ضج بيراميدز في الدوري الممتاز

ويستعد فريق الاهلي لملاقاة نظيره بيراميدز يوم الاثنين المقبل، على ملعب الدفاع الجوي، وذلك ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة دوري نايل.

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، جمعها من 28 مباراة، بينما يتواجد الاهلي في الوصافة بـ63 نقطة من 25 مواجهة.

مقالات مشابهة

  • ‎3 صفقات يعمل برشلونة على حسمهم في الميركاتو الصيفي
  • موقف ريال مدريد من التعاقد مع مدافع في الميركاتو الصيفي
  • بن دريس: “تنقصنا ثلاث صفقات لغلق الميركاتو الصيفي للفريق”
  • الاتحاد يمنح جوتا فرصة لحسم موقفه من الرحيل
  • كولر يشكو للإدارة من ضعف مركزي الجناح الهجومي
  • كيف يفكر الزمالك في الميركاتو الصيفي؟
  • السكون جراند السياحي يفتح أبوابه في المخا: واجهة سياحية جديدة تعزز النمو الاقتصادي
  • مقابل راتب 2 مليون دولار.. هل يرحل لاعب الأهلي إلي الإمارات في الميركاتو الصيفي؟
  • مدرب الرجاء البيضاوي زينباور يؤكد أن عقده مع الفريق لا يزال ساريا ويتأسف على اعتقال بودريقة
  • انتهت.. الزمالك يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي "لاعب إفريقي"