يترقب الوسط الكروي مباراة حاسمة بين إسبانيا وفرنسا في نصف نهائي كأس أوروبا «يورو 2024»، وعلى ملعب أليانز آرينا مع دقات العاشرة مساء اليوم، يلتقي منتخب الديوك مع الماتادور الإسباني في مواجهة من العيار الثقيل، تزداد حولها التكهنات بمن يصل للنهائي ويواجه الفائز من هولندا أو إنجلترا، فماذا توقع الذكاء الإصطناعي للقاء؟.

توقعات الذكاء الإصطناعي لمباراة إسبانيا وفرنسا

يتوقع تطبيق الذكاء الاصطناعي «Chatgpt» نتيجة لقاء إسبانيا وفرنسا في مباراة نصف نهائي يورو 2024، أن تنتهي المباراة بفوز «الديوك» على الماتادور الإسباني بنتيجة 2-1، وتأهل المنتخب الفرنسي للوصول إلى المباراة النهائية، لمواجهة الفائز من هولندا أو إنجلترا.

أسباب فوز فرنسا على إسبانيا

وتوقع «Chatgpt» الأسباب التي تؤهل فرنسا للفوز على إسبانيا أن تكون كالتالي:

الأداء الدفاعي القوي: تتميزفرنسا بأداء دفاعي قوي، مثل جول كوندي ورافائيل فاران، أصحاب الأداء استثنائي في إيقاف هجمات الخصم والحد من فرص التسجيل. الفعالية الهجومية: تستغل فرنسا الفرص المتاحة بكفاءة عالية، وسوف تسجل أهداف من هجمات مرتدة منظمة وسرعة في تنفيذ اللعب الهجومي، مع تألق كيليان مبابي وأنطوان جريزمان في قيادة الهجمات. الخبرة والتكتيك: المدرب ديدييه ديشامب صاحب تكتيكات ذكية، ويعتمد على خبرة لاعبيه في المباريات الكبيرة، إداراته للمباراة سوف تساهم في تقليل الضغط على الدفاع وإيجاد ثغرات في دفاع إسبانيا اللياقة البدنية: اللياقة البدنية للفرنسيين في مجدها، ما يتيح لهم الضغط على لاعبي إسبانيا ومنعهم من بناء اللعب بشكل مريح، خاصة في الشوط الثاني.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إسبانيا وفرنسا يورو يورو 2024 إسبانیا وفرنسا

إقرأ أيضاً:

ميتا تستعين بـ «الذكاء» لتلخيص التعليقات

البلاد ــ وكالات

تختبر شركة “ميتا- بلاتفورمز” الأمريكية، ميزة جديدة تمكّن المستخدمين من تلخيص التعليقات على منشورات” فيسبوك” بواسطة الذكاء الاصطناعي.

وتضمن هذه الميزة الجديدة تسهيل فهم المستخدمين لآراء الأشخاص المعلقين على منشوراتهم، فيما لم تؤكد الشركة ما إذا كانت هذه الملخصات مفيدة أم لا، فربما تتراجع عن إطلاقها بشكل رسمي إذا أبلغ المختبرون عن أي تعقيدات بها.

وتتوافق ملخصات “ميتا” المستندة إلى التعليقات بشكل أو بآخر مع تلك التي تظهر مع” إكس” ولكنها أكثر على مستوى النشر الفردي، ولكن ذلك لا يضيف الكثير إلى تجربة تطبيق فيسبوك بأكملها. يشار إلى أن منصة” إكس” تقوم بإنشاء ملخصات من خلال برنامج الدردشة الآلي “AI Grok”؛ لإنشاء المزيد من الأمثلة على القصص الإخبارية الشائعة، فيما تختبر منصة” يوتيوب” ملخصات تعليقات الذكاء الاصطناعي؛ بهدف اختصار المناقشات وتفصيلها حسب الموضوع.

مقالات مشابهة

  • عصر جديد من الذكاء الاصطناعي في مصر.. OPPO تطلق Reno12 F 5G
  • “الذكاء الاصطناعي” يحدد سرطان البروستاتا بدقة 84%
  • ميتا تستعين بـ «الذكاء» لتلخيص التعليقات
  • إصدار رخيص من «الذكاء الاصطناعي»
  • فيدا مدافع كرواتيا يعتزل اللعب الدولي
  • الذكاء الاصطناعي يختار ويليامز نجما لبرشلونة الموسم المقبل
  • الذكاء الاصطناعي: ويليامز سيكون أفضل مهاجمي برشلونة
  • عبر “تيك توك”.. جمهور برشلونة يتبرع لمساعدة فريقه في التعاقد مع نجم “يورو 2024” (صورة)
  • رقمنة السجلات التعليمية بالذكاء الاصطناعي
  • بعد الفوز بـ"يورو 2024".. نجم إسبانيا يفي بوعده "المجنون"