جدول تخفيف أحمال الكهرباء.. قررت الحكومة استمرار تخفيف أحمال الكهرباء في كافة المحافظات بـ مصر، لحين حل أزمة الكهرباء بنهاية العام الجاري، ولذلك يتساءل المواطنين عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء اليوم الثلاثاء 9 يوليو 2024.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء اليوم الثلاثاء

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص جدول تخفيف أحمال الكهرباء اليوم وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء اليومجدول تخفيف أحمال الكهرباء اليوم

- المجموعة رقم (1) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء.

- المجموعة رقم (2) موعد الفصل الجديد من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء.

- المجموعة رقم (3) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 المغرب حتى الساعة 7 مساء.

- المجموعة رقم (4) موعد الفصل الجديد من الساعة 5 المغرب حتى الساعة 7 مساء.

- المجموعة رقم (5) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 مساء.

- المجموعة رقم (6) موعد الفصل الجديد من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 مساء.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء اليومجدول تخفيف الأحمال الجديد

وتم العمل بـ جدول تخفيف الأحمال الجديد، الذي يكون من الساعة 3 عصرًا بدلا من 11 صباحا، ومن الساعة 7 مساء بدلاً من الساعة 5 مساء، ويستمر هذا لحين انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني والثانوية العامة 2024، وتنتهي خطة تخفيف الأحمال الجديدة يوم 20 يوليو 2024 المقبل.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء اليومسبب قطع الكهرباء

وقررت وزارة الكهرباء والبترول استمرار تخفيف الأحمال، نتيجة ارتفاع درجات الحرارة والموجة الحارة، التي ضربت البلاد خلال هذه الفترة، وأدت إلى زيادة معدلات الاستهلاك المحلي من الكهرباء، وزيادة استهلاك الغاز المولد للطاقة.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء اليومالموعد النهائي لانتهاء أزمة انقطاع الكهرباء

يذكر أن رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي، قال إنه بنهاية عام 2024، ستنتهي مشكلة الكهرباء بالكامل، وما حدث كان بسبب ظروف خارجية.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء أنه في الأسبوع الثالث من يوليو، ستنتهي عملية تخفيف الأحمال، حتى نهاية الصيف، وتتحمل الدولة تكلفة ذلك من الموازنة العامة.

اقرأ أيضاًوزير البترول يؤكد المضى قدما لإنهاء تخفيف أحمال الكهرباء بنهاية الأسبوع الثالث من يوليو

قبل ما تقطع عليك.. خطة تخفيف أحمال الكهرباء الخميس 4 يوليو 2024

الحكومة توضح موعد الانتهاء من تخفيف أحمال الكهرباء (تفاصيل)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمال الكهرباء أزمة انقطاع الكهرباء الكهرباء انقطاع الكهرباء انقطاع الكهرباء في مصر تخفيف أحمال تخفيف أحمال الكهرباء تخفيف احمال تخفيف احمال الكهرباء تخفيف احمال الكهرباء اليوم تخفيف الأحمال تخفيف الاحمال جدول تخفيف أحمال الكهرباء اليوم جدول تخفيف الأحمال جدول تخفيف الأحمال الجديد جدول تخفيف الاحمال خطة تخفيف أحمال الكهرباء سبب قطع الكهرباء قطع الكهرباء مواعيد قطع الكهرباء جدول تخفیف أحمال الکهرباء الیوم عصرا حتى الساعة تخفیف الأحمال المجموعة رقم یولیو 2024 الساعة 5

إقرأ أيضاً:

ندوات ثقافية وورش ذكاء اصطناعي.. تعرف على جدول فعاليات معرض دمنهور للكتاب اليوم الجمعة

يُواصل معرض دمنهور للكتاب، فعاليات دورته السابعة، لليوم الثالث على التوالي، برعاية الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، بإقامة العديد من اللقاءات الفنية والثقافية، وورش العمل، بمكتبة مصر العامة بدمنهور، بالتعاون مع الهيئة المصرية العامة للكتاب والعديد من الهيئات والمؤسسات خلال الفترة من 2 إلى 11 أكتوبر الجاري.

حيث يشهد اليوم الجمعة، سلسلة من الفعاليات الثقافية والفنية والترفيهية المتميزة التي تناسب كافة الفئات العمرية، بالإضافة لعدد من الأنشطة التي تسهم في تعزيز الوعي الثقافي وتنمية الإبداع.

وتضمن برنامج فعاليات اليوم الثالث من المعرض كالتالي: من الساعة 10:30 صباحًا حتى 1:30 ظهرًا: عروض مواهب التربية والتعليم، حيث تم تقديم مواهب متميزة من الطلاب في مختلف المجالات، من الساعة 2:00 ظهرًا حتى 4:00 عصرًا: "قعدة مبدعين"، للشباب والرياضة

كما تضمن برنامج المعرض اليوم، من الساعة 2:00 ظهرًا حتى 5:00 مساءً: عروض مواهب الجامعة على المسرح الروماني، من الساعة 5:00 حتى 7:00 مساءً: مخيم الفنون: ورشة "ديكوباج" للفنانة أميرة صلاح، من الساعة 5:00 حتى 7:00 مساءً لقاء فكري مع الدكتور محمد طلعت سعيد حول "دور الذكاء الاصطناعي في المسائل التجارية".

وفقًا لبيان إعلامي، يتناول مخيم الطفل: ورش متنوعة تشمل تعليم الحرف اليدوية والفنون التشكيلية، وعروض مباشره للمنتجات بالإضافة إلى ورش لذوي الاحتياجات الخاصة وأتوبيس المكتبة المتنقلة، ورشة تمثيل للأطفال: يقدمها الفنان أحمد عبد السلام، ورشة "يلا نمثل": للفنان محمد البياع.

كما يأتي ضمن البرنامج: ورشة الذكاء الاصطناعي والروبوت (روبوكود): يقدمها المهندس كريم الجناحي، ومن الساعة 6:00 حتى 7:00 مساءً عرض ترفيهي لفرقة الساحر العالمي "هاني شو" يقدم فيه عروض السيرك والألعاب الترفيهية المميزة، من الساعة 7:00 حتى 9:00 مساءً تكريم في محبة الشاعر محمد خميس، يقدمها الشاعر سعيد عبد المقصود ضمن فعاليات الهيئة العامة للكتاب، ومن الساعة 6:00 حتى 9:00 مساءً عرض فني مميز لفرقة كورال أطفال قصر ثقافة كفر الدوار على المسرح الروماني.

مقالات مشابهة

  • لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024
  • جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة
  • مواقيت الصلاة اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • من بحري لـ قبلي.. .. ننشر مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الأحد 6 أكتوبر 2024
  • قبلي وبحري.. مواعيد القطارات اليوم السبت 5 أكتوبر 2024
  • ندوات ثقافية وورش ذكاء اصطناعي.. تعرف على جدول فعاليات معرض دمنهور للكتاب اليوم الجمعة
  • جدول ترتيب دوري روشن السعودي قبل مباريات اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • من قبلي لـ بحري.. مواعيد القطارات اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024
  • لو مسافر الإسكندرية.. مواعيد القطارات وأسعار التذاكر اليوم الجمعة 4 أكتوبر 2024