صحيفة الاتحاد:
2024-07-22@12:42:10 GMT

راشد عبدالله وبافلوف «أحدث صفقات» خورفكان

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

 
فيصل النقبي (خورفكان)

أخبار ذات صلة الفرفار في إمارة الفجيرة تسجل أقل درجة حرارة في الدولة «تريندز» يعلن تفاصيل فعاليات جولته البحثية في جنوب أفريقيا

تعاقد خورفكان مع الحارس راشد عبدالله سهيل لمدة عامين، قادماً من البطائح، وأيضاً الأرجنتيني بيدرو بافلوف الذي يلعب في مركز المدافع الأيسر، وهو ما يحتاج إليه الفريق والمدرب الروماني دانييل إيسايلا.


وتخطط إدارة النازي للإعلان عن المزيد من الصفقات، خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد النجاح في الظفر بخدمات بعض اللاعبين، إلا أنها لا تريد التسرع في الكشف عنها الآن.
من جانب آخر، يواصل إيسايلا قيادة التدريبات اليومية، ويستعد اللاعبون والطاقمان الفني والإداري للسفر إلى المعسكر الخارجي في صربيا غداً، ويخوض خورفكان عدداً من المباريات الودية لتجهيز الفريق جيداً للموسم الجديد.
وأشاد إيسايلا باستجابة اللاعبين للفكر التدريبي الخاص به في مرحلة الإعداد الأولى، وقال إنه يمنحهم فرصة لإظهار إمكانياتهم الحقيقية، وتقديم أفضل ما لديهم، وإن سياسته تعتمد على اللاعب الجاهز.
وأضاف: «نعمل خلال فترة المعسكر على رفع معدل اللياقة، وتطبيق بعض الخطط التكتيكية، ونتمنى أن تنجح الإدارة في حسم باقي التعاقدات، وفقاً للمراكز وحاجة الفريق، بناءً على ما طلبته خلال الفترة الماضية».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات خورفكان دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: الصفقات الجديدة كلها ملهاش لازمة

تحدث أيمن عبدالعزيز نجم الزمالك والكرة المصرية السابق عن صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الجديدة والتي يسعى لضمها بفترة الانتقالات الصيفية.

نجم الزمالك: الصفقات الجديدة كلها ملهاش لازمة

وقال عبدالعزيز في تصريحات عبر برنامج اللعيب بقناة mbcmasr: "محمود علاء كان من اللاعبين اللي مينفعش يمشوا من الزمالك خالص وما حدث معه كان هجوم الجمهور بالسوشيال ميديا ووصل لأزمة عدم ثقة بالنفس وكان يجب حل الأمر وارجاع الثقة له من قبل إدارة النادي".

وتابع: "لما تيجي تقارن محمود علاء بكل اللاعبين في الدوري هتلاقيه هو أحسن حد فيهم وعندما تفكر في صفقات بديلة بذات مركزه يجب أن يكونوا بنفس المستوى أو أفضل".

واختتم حديثه: "الزمالك يفكر في ضم أحمد رمضان بيكهام ولاعيب ناشئ كان بالنادي الأهلي وهو لا يملك أي أحد بمركز قلب الدفاع بجانب الونش بعد تعافيه والصفقات الجديدة هتعمل مشاكل وفتوح مش هيقعد احتياطي ليعقوبو وكده هيخسر أجنبي ومبالغ كتير لأن مش مكانهم ومعادهم الصحيح وفي أفكار كتير لتطوير الفريق دون الحاجة لجلب كل هذا العدد من الصفقات".

مقالات مشابهة

  • آل شامي : إدارة أبها تخبر اللاعبين بالبحث عن نادٍ آخر
  • مدرب اليمن للناشئين يواصل فرز اللاعبين استعدادا لغرب آسيا
  • ‏فهد الهريفي: غضب كبير من جماهير الهلال على تواجد لودي .. فيديو
  • نجم الأهلي السابق: الفريق لن يتأثر برحيل هذا اللاعب
  • جماهير الهلال تطالب برحيل رينان لودي
  • يسرا في أحدث ظهور رفقة ريا أبا راشد «صور»
  • لاعب روما يرفض عرض الأهلي
  • المصري يستعد لمواجهة المقاولون العرب بمعسكر مغلق في الإسكندرية
  • منتخب الناشئين يواصل تحضيراته في المعسكر الداخلي بأبين
  • نجم الزمالك: الصفقات الجديدة كلها ملهاش لازمة