متابعة بتجــرد: اختتمت النجمة العالمية تايلور سويفت مواعيدها في جولة Eras Tour في أمستردام بهولندا يوم 6 يوليو، وتوجهت المغنية، البالغة من العمر 34 عامًا، إلى إنستجرام، لتشكر المعجبين الذين خرجوا وغنوا معها من قلوبهم.

قالت تايلور سويفت، فى رسالتها للجمهور عبر إنستجرام: “ثلاث ليال سحرية في أمستردام.. شكرًا لكل من حضر تلك العروض، وغنوا من قلوبهم، ورقصوا معنا طوال الليل.

. نراكم قريبًا في زيوريخ”.

ولفت تقرير نشره موقع “ديلي ميل” البريطانى، إلى أن ترافيس كيلسي، 34 عامًا، كان حاضرًا في اثنين من عروضها في العاصمة الهولندية، ولعبت أغنية ماري لأول مرة منذ 16 عامًا. ولم تقم نجمة البوب بغناء الأغنية على الهواء مباشرة منذ عام 2008، عندما قدمتها في قاعة ماكنزي أرينا في تشاتانوجا بولاية تينيسي.

تم تضمين أغنية Mary ماري في ألبوم تايلورسويفت الأول الذي يحمل عنوانًا ذاتيًا، والذي انخفض في عام 2006 عندما كانت لا تزال نجمة موسيقى الريف المراهقة الصاعدة.

وقال مصدر: “خارج المسرح، تايلور متواضعة جدًا وتحب وسائل الراحة المنزلية، ويُزعم أن ترافيس وصل إلى المملكة المتحدة يوم الخميس لدعم المغنية فى أول ليلة لها فى جولتها فى لندن.

ووصلت عائلة Kelce إلى لندن لحضور حفل Taylor’s Eras Tour فى لندن، حيث انضم إلى ترافيس شقيقه جيسون وأخت زوجته كايلى ووالده إد فى ويمبلى.

ظهر ترافيس، 34 عامًا، فى ملابس مريحة، وهو يرتدى قبعة بيضاء لفريق الولايات المتحدة الأمريكية للألعاب الأولمبية وقميص بولو أسود، يتناسب مع لون شورته، لقد صافح سكوت سويفت ووالد تايلور عند وصوله إلى العرض الذى نفد بالكامل، وشوهد وهو يوزع بعض أساور الصداقة التى صنعتها تايلور قبل الحفل.

View this post on Instagram

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

main 2024-07-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

على خطى إيدير مطيع.. نابغة من منطقة نائية بالريف يلتحق بأكاديمة لندن

زنقة 20 | متابعة

على خطى الطفل النابغة إيدير مطيع، التحق الطفل صهيب أمعمران التلميذ النابغة إبن جماعة بودينار بإقليم الدريوش بأكاديمية لندن بالعاصمة الرباط.

وحصل أمعمران على منحة لمتابعة الدراسة بأكاديمية لندن في الرباط وهي ذات الأكاديمية البريطانية التي ساعدت إدير مطيع.

ونقل الإعلام فؤاد العزوزي ، أن مؤطره و أستاذه في مادة الرياضيات محمد حسنون أكد له أن مديرة الأكاديمية قالت إن صهيب سيحصل على منحة كاملة مع إعفائه من مصاريف الدراسة التي تناهز أحد عشر مليون سنتيم سنويا وسيختصر سنتين من التعليم بالأقسام التحضيرية فضلا عن حصوله على باكلوريا بريطانية.

يشار إلى أن ذات الأكاديمية التي يوجد على رأسها سمير بنمخلوف (يمين الصورة) حملت الطفل المغربي النابغة إيدير مطيع، إلى ولوج جامعة شيفيلد ببريطانيا، لمتابعة دراسته في علوم الكمبيوتر.

جدير بالذكر ، أن سمير بنمخلوف ، كان قد أكد في تصريح سابق لموقع Rue20 ، أن كل الأخبار التي تروج حول تجنيس إيدير بالجنسية البريطانية مجرد شائعات.

و استطاع الطفل النابغة البالغ من العمر حاليا 17 سنة، التفوق في مجال البرمجة ليكون من بين الأربعة الأوائل بأكاديمية لندن.

وكان إيدر، قد قرر الالتحاق بمعهد “لندن أكاديمي” الخاص فرع الدار البيضاء، وهي مؤسسة تقتبس منهجها التعليمي من المدارس البريطانية.

إيدير مطيع أو ”الطفل المعجزة” كما يلقبه الكثير، كان حديث وسائل الإعلام بفضل عبقريته وإتقانه للعديد من اللغات والبرمجة.

مقالات مشابهة

  • الشرطة الألمانية تعتدي على مظاهرة تضامنية مع غزة
  • الدوري الماسي.. القطري داود يحل ثالثا بسباق 400 متر حواجز
  • على خطى إيدير مطيع.. نابغة من منطقة نائية بالريف يلتحق بأكاديمة لندن
  • منة شلبي.. حكايات السر والعلن في حياة "ساحرة السينما"
  • الجالية المصرية فى لندن تحتفل بختام الموسم الثقافي.. صور
  • قائد القوات الجوية يرأس وفد المملكة في حفل مئوية القوات الجوية الكندية
  • لايلز «الأسرع» قبل «الأولمبياد»
  • وفاة بطل العالم في السنوكر
  • ألحان درامية وأغانٍ ساحرة مع هاني شنودة.. ووائل الفشني يتألق بأوبرا دمنهور (صور)
  • المحكمة العليا في لندن ترفض تعليق تصدير الأسلحة لإسرائيل