بتجرد:
2024-10-06@22:57:09 GMT

بالصور – هكذا احتفل مصطفى كامل بعيد ميلاد ابنه

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

بالصور – هكذا احتفل مصطفى كامل بعيد ميلاد ابنه

متابعة بتجــرد: احتفل الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، بعيد ميلاد نجله فتحي، ونشر عدة صور جمعت بينهم على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 وعلق نقيب المهن الموسيقية، على المنشور قائلا : “اليوم عيد ميلاد ابني البار وسندي الحقيقي ورأس مالي في الحياه حبيبي وحبيب الناس كلها فتحي مصطفي كامل.

وأضاف : “عقبال مليون سنة يا أول ما رأت عيني، ويا أجمل من رأت عيني،  يا ابني وحبيبي وصديقي، عقبال ما ابارك لك على نجاح أغنيتك الأولي بإذن الله، والاقي كل الناس بتغني معاك “يلا ندلع” .

وأعلن مؤخرًا الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية تحقيق النقابة لإيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على مقعد النقيب خلال عام وسبعة أشهر فقط.

وأشار نقيب الموسيقيين، إلى أنه تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف فقط مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 مليون في طفرة غير مسبوقة على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

main 2024-07-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

بـ 19 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تجار العملة خلال حملات مكبرة

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تكثيف الضربات الأمنية المستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى.

نصب على المواطنين.. الداخلية تضبط مدير كيان تعليمي بالقاهرة دون ترخيص الداخلية تضبط قائد سيارة تسبب في وفاة شخص قام باصطدامه الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر الداخلية تكشف مُلابسات تعدي طالب على آخر في الجيزة الداخلية الفلسطينية: لا صحة لادعاءات الاحتلال بوجود مناطق آمنة جنوب غزة الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة بـ 7 طن دقيق مدعم.. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح

وإستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة ( 19 مليون جنيه).
 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • بـ 19 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تجار العملة خلال حملات مكبرة
  • مليون دولار وراء تراجع الزمالك عن صفقة مصطفى فتحي
  • بصورة رومانسية.. درة تحتفل بعيد ميلاد زوجها
  • احتفال رومانسي من عمرو سعد بعيد ميلاد زوجته
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد جمال يوسف
  • مؤمن زكريا يحتفل بعيد ميلاد زوجته: تفاصيل الظهور الأول بعد تصدره الترند
  • فيديو رومانسي.. هكذا احتفلت درة بعيد ميلاد زوجها
  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • "القومي للمسرح" يحتفي بعيد ميلاد صابرين بهذه الكلمات
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة