متابعة بتجــرد: أعلن الموقع الرسمي لمهرجان العلمين عن عرض مسرحي جديد للأطفال بطولة النجمة دنيا سمير غانم ضمن فعاليات مهرجان نبتة للأطفال يوم 11 يوليو ، والذى سيقام على هامش العروض والفعاليات التي تعقد هذا العام.

وتعيش الفنانة دنيا سمير غانم، حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية بسبب فيلمها الجديد “روكي الغلابة” للمخرج أحمد الجندي.

ويعتبر فيلم “روكي الغلابة”، بمثابة عودة للنجمة دنيا سمير غانم في السينما بعد غياب عامين، حيث إن آخر ما قدمته فيلم “تسليم أهالي” عام 2022 وشاركها البطولة الفنان هشام ماجد.

وتدور أحداث فيلم “روكي الغلابة” في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم، خلاله شخصية البودي الجارد الخاص للفنان محمد ممدوح ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

ويشارك فيلم “روكي الغلابة”، بجانب دنيا سمير غانم، كل من: “بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد ممدوح الشهير بـ”تايسون”، والعمل من تأليف كريم يوسف، وإخراج أحمد الجندي”، وتشارك كايلا رامى رضوان ابنة دنيا في العمل، وتجسد شخصيتها في الطفولة.

وكانت دنيا قد بدأت التصوير بعد إجازة عيد الفطر لكن توقف التصوير لارتباط بطل الفيلم محمد ممدوح بتصوير مشاهده في فيلم “أولاد رزق”.

وروجت الفنانة دنيا سمير غانم لفيلمها الجديد “روكي الغلابة”، وشاركت جمهورها عبر حسابها الرسمي “انستجرام”، صورة لها من كواليس العمل، وظهرت داخل حلبة الملاكمة، وهي ترتدي أزياء الملاكمة أيضًا، وعلقت على الصورة قائلة: “فيلم روكي الغلابة صيف 2024 إن شاء الله”.

وحرص الإعلامي رامي رضوان، على تهنئة زوجته الفنانة دنيا سمير غانم على فيلمها الجديد “روكي الغلابة”، المقرر عرضه في السينمات صيف عام 2024.

ونشر “رضوان”، صورة لزوجته دنيا من كواليس تصوير فيلم “روكي الغلابة”، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، وكتب: “مبروك حبيبتي وياريت نفصل تماما ما بين روكي في اللوكيشن ودنيا في البيت مبروك يا حلويين.. هتكسروووا الدنيا بإذن الله”. 

وآخر أعمال الفنانة دنيا سمير غانم في السينما فيلم “تسليم أهالي” مع النجم هشام ماجد، وعرض عام 2022، وشارك في بطولة العمل كل من: “دلال عبد العزيز، بيومى فؤاد، عبد الله مشرف وآخرين، إخراج خالد الحلفاوى.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، وخلال حفل زفاف والده على والدتها، يكتشف خليل وزاهية سرًا خطيرًا يقلب حياتهما رأسًا على عقب خلال رحلة مليئة بالمفارقات غير المتوقعة.

main 2024-07-09 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الفنانة دنیا سمیر غانم روکی الغلابة

إقرأ أيضاً:

ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها

اعتادت الفنانة ملك قورة مشاركة متابعيها بعض صورها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، لتؤكد للجميع أنها مهتمة بجمهورها ومتابعيها وبتشاركهم أدق تفاصيل حياتها العفوية والاجتماعية والفنية.

 

وبدت ملك قورة بإطلالة عصرية، داخل منزلها، حيث ارتدت بدلة صممت بشكل غريب ولافت، مكشوفه من ناحية الخضر، صمم من قماش ناعم مقلم؛ لتواكب أحدث صيحات موضة خريف 2024.

 

وفضلت البساطة في تسريحة شعرها بعدما تركته فوف كتفيها بشكل ناعم ولم تتكلف بوضع المكياج لتبدو ملامحها الساحرة وبشرتها الصافية على طبيعتها مع لون الوردي في الشفاه.

وقد أثارت ملك قورة حيرة متابعيها منذ أيام قليلة بظهورها بفستان الزفاف ليظن البعض انها تستعد لدخول عش الزوجية وهذا ما وضعها محط تساؤلات كثيرة حول حقيقة ارتباطها، لتؤكد انها مجرد جلسة تصوير وعندما تقرر الأرتباط ستشارك جمهورها في هذا الحدث الهام.

ملك قورة

مَلَك قورة من مواليد 11 يناير 1993، ممثلة مصرية.

 

حياتها

والدها رجل الأعمال محمد قورة ووالدتها الفنانة عبير منير، لها شقيقة ممثلة أيضا هي مريم وشقيق يدعى «أدهم»، درست في المدرسة الإنجليزية الحديثة (Modern English School) بالتجمع الخامس، ثم التحقت بالجامعة الأمريكية بكلية الاعلام تخصص (IMC) (Integrated Marketing) مع (Theater Arts) ـ (Double Major).

 

حياتها الفنية

شاركت في برامج أطفال مثل يللا بينا واسمعونا، كذلك شاركت الفنانة ليلى علوي بطولة مسلسل نور الصباح بأداء دور ابنتها في المسلسل، وظهرت مع المطرب محمد فؤاد مع أختها «مريم» في فيلم غاوي حب، شاركت في مسلسل أريد حلا مع الفنانة ندى بسيوني وميمي جمال، وفي مسلسل لحظات حرجة شاركت الفنانة بشرى وعمرو واكد، وأيضا شاركت الفنان خالد الصاوي والفنانة أنوشكا في مسلسل قانون المراغي، وفي مسلسل حدف بحر شاركت الفنانة سمية الخشاب والفنان أحمد خليل، وشاركت الفنانة نادية الجندي في مسلسل نازلي ومسلسل ملكة في المنفى بآداء دور حفيدتها في المسلسل وأيضا شاركت الفنانة عبلة كامل وعبير صبري بطولة مسلسل نص أنا نص هو.

 

كما شاركت الفنانة نيكول سابا في مسلسل نور مريم، واختيرت للمرة الثانية للعمل مع الفنانة ليلى علوي في مسلسل شمس بالإضافة لاشتراكها مع الفنانة مي عز الدين لسنتين متتاليتين في مسلسل حالة عشق ومسلسل وعد، ومن بين الأعمال التي شاركت فيها أيضا مسلسل البارون مع النجم عمرو عبد الجليل والجزء السادس من ليالي الحلمية ومسلسل العراف بطولة النجم القدير الفنان عادل إمام. وفيلم السبع خطايا، وآخر أعمالها كان مسلسل خلصانة بشياكة بطولة أحمد مكي وكوكبة من النجوم الشباب، وفيلم آخر ديك في مصر بطولة محمد رمضان.

بدأت «ملك» في السابعة من عمرها بمجموعة من الإعلانات مع مجموعة من المخرجين المصريين والأجانب نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر المخرج هادي الباجوري والمخرج شريف عرفة وأحمد المهدى مثل إعلانات (Mobinile ،MBC، Tide، Pepsi، Pizza hut،………….ETC.) ومجموعة من المخرجين الإسبان والفرنسيين.

 

الجوائز الذي حصلت عليها

حصلت على جائزة أحسن ممثلة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون. في عام 2006 عن دورها في مسلسل نور الصباح وهي جائزة يقدمها أتحاد الإذاعة والتلفزيون. تحت مظلة وزارة الاعلام المصري وهي جائزة معروف عنها الحياد والموضوعية حيث تمنح بناء على رأي الجمهور.

 ملك قورة  ملك قورة  ملك قورة  ملك قورة 

مقالات مشابهة

  • فيلم "إكس مراتي" يحقق 433 ألف ضمن إيرادات أمس
  • أبرزهم محمد علي.. شباب يطلقون فكرة لتحويل المناهج التاريخية إلي عمل مسرحي بالإسكندرية
  • فنان أبا عن جد.. من هو محمد السباعي زوج آية سماحة ؟
  • آخرهم عارفة عبد الرسول.. فنانين يكشفون عن هواجسهم وخوفهم من الموت
  • دنيا ماهر: سعيدة بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو».. والرقص متعب جدا
  • علي الحجار يحتفل بانتصار أكتوبر مع جمهوره.. إليكم التفاصيل
  • عمرو دياب| حفل جديد في نوفمبر المقبل .. الموعد والمكان
  • ملك قورة تثير حيرة جمهورها بعد شائعة زواجها
  • قصة «شيف الغلابة» من الضيق لسعة الرزق.. «عز الدين» يتحدى الإعاقة بمطبخ الخير
  • رأي سمير عثمان ومحمد فودة في هدف مينروفيتش الملغي أمام الشرطة .. فيديو