نجحت مباحث الأقصر في إلقاء القبض على مسجل خطر فئة «أ» وبحوزته كمية كبيرة من المواد المخدرة، والذي سبق اتهامه فى عدة قضايا أبرزها سرقة بالإكراه وسلاح ومخدرات وشروع في قتل.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطار من مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة يدعى «ح.

ح.م» 55 عاما، عاطل، مقيم بناحية الساحة الرضوانية بدائرة مركز الأقصر «البياضية»، وله محل إقامه أخرى بالكرنك القديم بدائرة بندر الأقصر.


عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات نجح ضباط وحدة مباحث مركز شرطة البياضية في إلقاء القبض على العنصر الإجرامي وبحوزته كجم من جوهر الحشيش المخدر، و100 جرام شابو، وسلاح ناري طبنجة أجنبية الصنع، ومبلغ مالي.

وبمواجهة العنصر الإجرامي أقر بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، والسلاح الناري بهدف الدفاع عن النفس لممارسة نشاطه الإجرامي، والمبلغ المالي حصيلة تجارته الآثمة، تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محافظة الأقصر مسجل خطر القبض على مسجل خطر كيلو حشيش عنصر إجرامى شديد الخطورة مديرية أمن الأقصر سلاح ناري سرقة بالاكراه مدير المباحث الجنائية مباحث الاقصر

إقرأ أيضاً:

كشف ملابسات شكوى سيدة من سائق يعمل في شركات النقل الذكي بالقاهرة

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيس بوك، بشأن تضرر سيدة من سائق سيارة بإحدى شركات النقل الذكي بالقاهرة.
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه في إطار جهود أجهزتها لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيسبوك" بشأن تضرر سيدة من سائق سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي لتعديه عليها بالسب وإنزالها قبل الوصول للمكان المتفق عليه.
بالفحص وبسؤال الشاكية ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة الحدائق قررت بحدوث مشادة كلامية بينها وبين السائق لعدم رغبته في توصيلها للمكان المحدد، كما أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر
وبسؤاله قرر بعدم توصيل الشاكية للمكان المتفق عليه لكون الطريق غير ممهد وصعوبة سير السيارة فيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

كما نجحت مباحث الأقصر في إلقاء القبض على تشكيل عصابي شديد الخطورة تخصص في تجارة المخدرات، مكون من 3 عناصر إجرامية بدائرة بندر الأقصر.
تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد بضبط مسجل شقي خطر مخدرات، تزعم تشكيل عصابي وآخران، تخصص نشاطه في الاتجار بالمواد المخدرة.
عقب تقنين الإجراءات نجح ضباط وحدة مباحث قسم شرطة الأقصر في ضبط المسجل شقي خطر «ا.م.ف.ع» 35 سنة عاطل ومقيم أبو الجود دائرة القسم والسابق اتهامه في 36 قضية، ما بين مخدرات، وسلاح، وسرقة، واستعمال قسوة، والثاني «ح.م.ح.م» 40 سنة عاطل ومقيم شارع مدرسة الصنايع دائرة القسم والسابق اتهامه في 7 قضايا مخدرات، وسرقة بالإكراه، والثالث «ش.ب.ا.ع» 37 سنة عاطل ومقيم شارع مدرسة الصنايع دائرة القسم، وبحوزتهما، كمية من جوهر الحشيش المخدر تزن حوالي 3 كيلو، كمية من مسحوق الشابو المخدر تزن حوالي 150 جراما، مبلغ مالي، عدد 3 هاتف محمول، سلاح أبيض «سكين»
وبمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط، أقروا جميعا بحيازة المواد المخدرة بقصد الاتجار بها، والسلاح الأبيض بقصد الدفاع عن النفس لمواصلة نشاطهم الإجرامي، والمبلغ المالي حصيلة تجارتهم الآثمة، والهواتف المحمولة وسيلة الاتصال مع عملائهم.
جرى تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بإشراف من المحامي العام لنيابات الأقصر.
 

مقالات مشابهة

  • سقوط ديلر بـ 2 كيلو حشيش وسلاح في دار السلام
  • بينهم سيدة.. ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم 8.3 كيلو حشيش في البحيرة
  • ضبط مخدرات بقيمة 5 ملايين جنيه خلال حملات أمنية مكبرة
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدا من مستشفى شفاء الأورمان
  • محافظ الأقصر يستقبل وفدا من المنطقه الأزهرية
  • محافظ الأقصر يستقبل وفد المنطقة الازهرية
  • القبض على مُتهمين بحيازة 6.150 كيلو جرام حشيش
  • القبض على عناصر إجرامية بحوزتهم مخدرات وسلاح في الدقهلية
  • القبض على 4 عناصر إجرامية في قنا بحوزتهم مخدرات وسلاح
  • كشف ملابسات شكوى سيدة من سائق يعمل في شركات النقل الذكي بالقاهرة