فى لفتىة إنسانية ، أوقف الفنان راغب علامة حفله فى مهرجان قرطاج الغنائي، وذلك من أجل التصوير مع إحدى المعجبات التى تعاني من مرض السرطان .

 

كشف الفنان راغب علامة، كواليس وتفاصيل مشاركته في مهرجان العلمين الجديدة 2023، وإحياء حفل غنائي.

وقال راغب علامة في حواره في برنامج " التاسعة " المذاع على القناة الأولى ، :" في فصل الصيف أحب أكون متواجد في العلمين ".

 

وأضاف راغب علامة :"  نأنل أن نكون عند حسن ظن المصريين وحب المصريين لي "، مضيفا:" لما بعمل أي حفلة بعمل حساب أي حفلة سأشارك فيها مستقبلا ".

طارق الشناوي: سيناريو ع الزيرو ضعيف.. محمد رمضان مازال متعثرا كنجم سينمائي طارق الشناوي: مرعي البريمو متراجع فنيا.. ولديه مشاكل في الإخراج والتمثيل والمونتاج

وتابع راغب علامة :"   من دلوقتي أنا بعمل حساب فعاليات مهرجان العلمين الجديدية العام المقبل".

 

وكان قد أحيا الفنان search راغب علامة حفلا غنائيا أمس في مهرجان العلمين الجديدة، والذى شهد حضورا جماهيريا ضخما وقد أشعل حماس الجمهور بتقديمه عدد من أغانيه. 

واقتحمت فتاة كواليس حفل راغب علامة بهدف رؤيته وقامت بتقبيله. 

وافتتح راغب علامة ، حفلته بأغنية اللي باعنا خسر دلعنا والتي تفاعل معها الجمهور، خاصة مع ظهوره بنيولوك جديد تماما عما اعتاد الظهور به.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: راغب علامة العلمين الجديدة الفنان راغب علامة حفل راغب علامة فعاليات مهرجان العلمين مهرجان العلمين الجديدة مهرجان العلمين الجديدة 2023 مهرجان قرطاج مهرجان العلمين راغب علامة

إقرأ أيضاً:

حزب «المصريين»: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الدولة المصرية

أكد المستشار خالد السيد، مساعد رئيس حزب «المصريين»، أن ثورة 30 يونيو المجيدة علامة فارقة في تاريخ مصر الحديث حيث خرج ملايين المصريين في شوارع مختلف أنحاء البلاد للمطالبة برحيل جماعة الإخوان الإرهابية.

دور ثورة 30 يونيو

وقال «السيد» خلال بيان اليوم الخميس، إن ثورة 30 يونيو كان لها الدور الأعظم في الحفاظ على وحدة مصر وشعبها من فتنة الجماعة الإرهابية، وجاء ذلك عن طريق قيادة وطنية وضعت مصلحة الوطن في المقام الأول، فاستطاعت أن تُغير من مسيرة الدولة المصرية إلى الأفضل في القطاعات والمجالات كافة، فضلًا أنها نجحت في إعادة الثقل الإقليمي والدولي للدولة المصرية.

وأوضح أن ثورة 30 يونيو فتحت الباب أمام إعادة بناء الدولة المصرية على أسس صحيحة، تراعي مصالح المواطنين وتطلعات الشعب، كما شكلت منعطفًا مهما في مسار العلاقات الإقليمية والدولية لمصر.

وأضاف مساعد رئيس حزب «المصريين»، أن ثورة 30 يونيو كانت أول الخطى على درب تصحيح مسار الدولة وإنقاذها من خطر جماعة الإخوان التي سعت إلى بسط سيطرتها على الدولة ومؤسساتها، وتغيير هوية مصر، وفرض أفكارها المتطرفة، وقد نجحت ثورة 30 يونيو في إفشال مخططاتهم، وإنقاذ الدولة من خطر الانزلاق نحو الفوضى والظلامية، فضلًا أنها استعادة سيادة الدولة على أراضيها، ومؤسساتها، وقراراتها.

إرساء قواعد الديمقراطية والعدالة

وأوضح أن ثورة 30 يونيو أرست قواعد الديمقراطية والعدالة بعد أن تمّ إعداد دستور جديد للبلاد، وإجراء انتخابات رئاسية وبرلمانية حرة ونزيهة، ومن ثم تنفيذ العديد من المشاريع القومية لتحديث البنية التحتية، مثل الطرق والكباري والكهرباء والنقل، والتعليم والصحة وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، وخلق فرص عمل جديدة من خلال المشاريع الاستثمارية الواعدة التي أدت إلى تحسين مستوى المعيشة وانخفاض معدلات الفقر والبطالة، عطفًا على تحقيق الأمن والاستقرار في البلاد، والقضاء على الجماعات الإرهابية التي كانت تهدد حياة المواطنين.

​​​​​​​واختتم: ثورة 30 يونيو كانت ولا تزال ثورة شعبية عظيمة، أعادت الأمل لمصر وشعبها، وحققت هذه الثورة العديد من الإنجازات، لكن لا تزال هناك تحديات تواجه البلاد، ومسؤولية استكمال مسيرة الثورة والقضاء على التحديات تقع على عاتق جميع المصريين، من خلال العمل الجاد والتعاون والتضامن والاصطفاف المستمر على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية لبناء مصر جديدة قوية ومزدهرة تٌناسب أحلام وطموحات الشعب المصري الذي لا يرى أمامه سوى الجمهورية الجديدة.

مقالات مشابهة

  • راغب علامة يشعل قرطاج بأجمل أغانيه.. صور
  • قلبه مساكن شعبية.. راغب علامة يحضن معجباته في حفل تونس (صور)
  • معجبة تقتحم حفل راغب علامة وتعانقه علي المسرح..فيديو
  • شيئ بيقرف.. راغب علامة مع معجبات المسرح لقطات لا تنتهي (صور)
  • حزب «المصريين»: ثورة 30 يونيو علامة فارقة في تاريخ الدولة المصرية
  • عشان ضحكتله.. راغب علامة يحضن معجبه على المسرح | فيديو
  • وزيرة الثقافة تعتمد فعاليات الوزارة بمهرجان العلمين في نسخته الثانية
  • استقبال جماهيري لـ رامي عياش قبل ساعات من حفله
  • قبل حفله في مهرجان موازين.. محمد رمضان يوجه رسالة للجمهور المغربي
  • حمزة نمرة يكشف عن موعد حفله المقبل بالمغرب