البوابة نيوز:
2024-10-06@22:58:23 GMT

اليوم.. اجتماع عاجل لـ"عليا الوفد"

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وجه أعضاء الهيئة العليا لحزب الوفد، الدعوة لاجتماع طارئ للحزب، اليوم الثلاثاء، لمناقشة أزمة نشر الفيديوهات لبعض الأعضاء، والتي تسيئ للحزب وتاريخه.

ومن المتوقع أن تتخذ الهيئة العليا للحزب غدا قرارات فصل لعدد من الأعضاء الذين نشروا الفيديوهات وقاموا بالسب والقذف والتحقيق فيما نشر والوقوف على تداعيات الأمر فى بيت الأمة.

وفي سياق متصل تعقد اللجنة القانونية والتنظيمية بالحزب أولى اجتماعاتها بعد توجيه الدعوة إليهما للانعقاد من جانب رئيس الحزب الدكتور عبد السند يمامة للتحقيق بشأن الفيديو المسرب من داخل قاعة الهيئة العليا والذي يسيئ للحزب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الهيئة العليا لحزب الوفد عبدالسند يمامة حزب الوفد

إقرأ أيضاً:

جوجل لينس يضيف خاصية للبحث داخل الفيديوهات

حدثت شركة التكنولوجيا العملاقة جوجل تطبيق البحث البصري لينس بإضافة القدرة على تقديم إجابات فورية  على الأسئلة الخاصة عن المحيط الموجود فيه المستخدم.

أخبار ذات صلة «رايتشل» خبيرة في السيارات في السينما: نمو داخلي للعقل والروح

 وأشار موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن مستخدمي الأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي التشغيل أندرويد وآي.أو.إس  الناطقين باللغة الإنجليزية  يستطيعون استخدام تطبيق جوجل لينس  لبدء تصوير فيديو والسؤال عن الأشياء الموجودة في الفيديو.

وقال لون وانج مدير إدارة الإنتاج لتطبيق لينس في شركة جوجل، إن الخاصية تستخدم نموذجا "مخصصا" من تقنية الذكاء الاصطناعي جيميني المملوكة لجوجل لفهم الفيديو والإجابة على الأسئلة.  
وأضاف "دعنا نقول أنك تريد معرفة المزيد عن سمكة ما مثيرة. لينس سيقدم لك شرحا لسبب سباحة هذه السمكة بطريقة دائرية بالإضافة إلى الكثير من المعلومات والمصادر المفيدة". وللوصول إلى خاصية تحليل الفيديو الجديدة في لينس يجب على المستخدم الاشتراك في برنامج "سيرش لابس" لشركة جوجل بالإضافة إلى الاشتراك في الخصائص  التجريبية "أيه.آي أوفر فيوز"  في برنامج سيرش لابس.
ومع الضغط على زر الإغلاق في الهاتف الذكي يتم تشغيل خاصية التقاط الفيديو في لينس. وعند قيام المستخدم بطرح سؤال عن أي شيء في الفيديو فإن لينس سيقدم رابطا للإجابة التي تقدمها خاصية "أيه.آي أوفر فيوز" ومحرك بحث جوجل  الذي يستخدم الذكاء الاصطناعي في تلخيص المعلومات التي يتم جمعها من شبكة الإنترنت لتقديم الإجابة المطلوبة.
وبحسب وونج فإن لينس يستخدم الذكاء الاصطناعي  لتحديد الإطارات الأكثر أهمية وإثارة  في أي فيديو، وقبل كل ذلك لإطارات المرتبطة بالسؤال المطروح ويستخدم هذه الإطارات لوضع أساس للإجابة  التي ستقدمها "آيه.آي أوفر فيوز".

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • رئيس الهيئة العليا للانتخابات في تونس: نسبة التصويت في الداخل بلغت 28.5% وفي الخارج 16.3%
  • محامية عن نشر الفيديوهات الخادشة على التيك توك: نوع من الفكر الماسوني
  • اجتماع تحضيري مع وفد أفريقي لتنسيق زيارات رؤساء موريتانيا والكونغو برازافيل لبنغازي
  • جوجل لينس يضيف خاصية للبحث داخل الفيديوهات
  • ضحية التعدي من إمام عاشور: الكابتن لم يتفاهم ودخل عليا بالضرب “أنا مراتي اتعاكست”
  • الهيئة العليا للإغاثة في لبنان: نعيش أكبر أزمة في تاريخ بلادنا
  • رئيس الهيئة العليا للإغاثة في لبنان: نعيش أكبر أزمة في تاريخ بلادنا وقادرون على تجاوزها
  • توافد أعضاء حزب "العدل" في المحافظات للتصويت بانتخابات الهيئة العليا
  • عاجل.. اجتماع مصيري بين كولر ومحمد رمضان في الأهلي بسبب الزمالك
  • عاجل | نيويورك تايمز عن 3 مسؤولين إسرائيليين: الغارات استهدفت اجتماعًا لكبار قادة حـ.زب الله بينهم هاشم صفي الدين