تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت نيابة النزهة، بحبس سائق دهس سيدتين أعلى محور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة 4 أيام على ذمة  التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بإجراء التحريات حول الواقعة، كما أمرت بالتصريح بدفن جثة السيدتين عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

وكانت سيدتين لقيا مصرعهما، بعدما صدمتهما سيارة ملاكي، أعلى محور جوزيف تيتو بمنطقة النزهة، ونقلت سيارة الإسعاف جثث الضحايا لمشرحة المستشفى العام.

تلقت غرقة عمليات المرور، إشارة من النجدة، مفادها وقوع حادث سير بمنطقة النزهة، ومصرع سيدتين.

وبالانتقال والفحص تبين قيام قائد سيارة ملاكي بالاصطدام بسيدتين ومصرعهما في الحال.

وتحفظت قوات الأمن على السائق المتسبب في الحادث، وجار مناقشته حول الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: نيابة النزهة محور جوزيف تيتو منطقة النزهة

إقرأ أيضاً:

عاطل ينهي حياة شقيقته بكرداسة لهذا السبب

أقدم  عاطل علي انهاء  حياة شقيقته بطريقة وحشية وهمجية عندما فشل في سداد الأموال التي اقترضها منها فقرر أن يتخلص منها فقتلها وأشعل النار في جسدها داخل منزل عائلتها بكرداسة.

عاطل ينهي حياة شقيقته بكرداسة لهذا السبب

وكانت الأجهزة الأمنية  بمديرية امن الجيزة تلقت بلاغا بالعثور على جثة ربة منزل وبها حروق بالوجه ومعظم أجزاء الجسد داخل منزل عائلتها والمتروك منذ فترة ولم يقيم فيه أحدا وتبين اختفاء مشغولاتها الذهبية وهاتفها المحمول.

وجرى تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة شقيق المجني عليها والتي أقرضته مبلغا من المال ورفض رده فهددته بفضح أمره أمام أفراد العائلة فاستغل وجودها في زيارة لمنزل العائلة المتروك منذ فترة وغير المأهول وتسلل إلى الداخل وطعنها عدة طعنات وأشعل النار في جسدها.

تفاصيل حريق مخزن مصنع عوازل في الشرقية 

كما تعرض 4 أشخاص للاصابة ،  باختناق إثر نشوب حريق داخل مخزن مصنع الشركة العالمية للعوازل، في جمعية المهندسين العرب بالمنطقة الصناعية مركز بلبيس بمحافظة الشرقية.

وكانت البداية كانت عندما تلقت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في مصنع شركة عوازل في بلبيس.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وقوات الشرطة إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من عربات الإسعاف تحسبًا لوجود مصابين جراء الحريق، وتم الدفع بـ 11 سيارة إطفاء تمكنت من السيطرة على النيران وإخماد الحريق.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، وتم استدعاء المعمل الجنائي للوقوف على حجم الخسائر وأسباب اندلاع الحريق.

كشف ملابسات  شكوى سيدة من سائق ديدي وتعديه عليها بالقاهرة 

كما كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله عبر موقع فيس بوك، بشأن تضرر سيدة من سائق سيارة بإحدى شركات النقل الذكي بالقاهرة.
وقالت وزارة الداخلية في بيان لها إنه في إطار جهود أجهزتها لكشف ملابسات ما تم تداوله عبر موقع "فيسبوك" بشأن تضرر سيدة من سائق سيارة تابعة لإحدى شركات النقل الذكي لتعديه عليها بالسب وإنزالها قبل الوصول للمكان المتفق عليه.
بالفحص وبسؤال الشاكية ربة منزل – مقيمة بدائرة قسم شرطة الحدائق قررت بحدوث مشادة كلامية بينها وبين السائق لعدم رغبته في توصيلها للمكان المحدد، كما أمكن تحديد وضبط السيارة وقائدها سائق – مقيم بدائرة قسم شرطة منشأة ناصر
وبسؤاله قرر بعدم توصيل الشاكية للمكان المتفق عليه لكون الطريق غير ممهد وصعوبة سير السيارة فيه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إحالة أوراق سائقين للمفتى بتهمة خطف طفلة داخل توكتوك فى الإسكندرية
  • لسرقته.. قرار عاجل من النيابة بشأن المتهمين بقتل سائق أوبر داخل سيارته أعلى دائري الوراق
  • عدة طعنات.. التحقيق مع المتهمين بقتل سائق داخل سيارته الملاكي لسرقته أعلى دائري الوراق
  • عاجل|لسرقته.. تفاصيل القبض على متهمين بقتل سائق داخل سيارته أعلى دائري الوراق
  • إصابة 9 أشخاص إثر حادث مروع أعلى الطريق الدائري بـ الوراق في الجيزة
  • تفاصيل التحقيق مع تشكيل عصابى لسرقة بطاريات السيارات فى النزهة
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في العياط
  • مصرع 3 أشخاص إثر حادث تصادم مروع بالصف
  • عاطل ينهي حياة شقيقته بكرداسة لهذا السبب
  • نجران والجوف.. ضبط شخصين بتهمة ترويج المخدرات