تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط – خلال جولة ليلة مفاجئة – سير العمل بمستشفى الإيمان العام بمنطقة الأربعين بحي غرب مدينة أسيوط، ومستشفى أسيوط العام "الشاملة" للاطمئنان على جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي والمترددين على المستشفى ومتابعة بعض الحالات المرضية التى وجه بعلاجها قبل ساعات، ويلتقى بعض المرضى والمترددين على المستشفى.


وخلال جولته التى بدأت الساعة الواحدة صباحاً بعد منتصف الليل، تفقد خلالها اللواء دكتور هشام أبو النصر، بعض أقسام مستشفى الإيمان العام بغرب أسيوط والتقى بعض المرضى والموطنين المترددين على المستشفى، واستمع إلى آرائهم حول جودة الخدمة الطبية المقدمة لهم واستفسر منهم عن طلباتهم واحتياجاتهم والاستجابة لها في الحال، ووجه بعلاج 3 حالات على نفقته الخاصة، " توفير الدواء لمريض عن طريق هيئة التأمين الصحى " ونقل مريض للعلاج بقسم الباطنة بالمستشفى" وشراء كيس دم له على نفقته الخاصة لسرعة علاجه، كما وجه بقل مريض من مستشفى الشاملة لعلاجه بمستشفى الرمد للعيون مؤكدًا على تقديم كافة سبل الدعم لمستشفيات المحافظة والوحدات الصحية والتي تخدم قطاع كبير من المواطنين. 
وأكد المحافظ، أن الغرض من الزيارة المفاجئة للمستشفى هو الوقوف على الخدمة الطبية على الطبيعة والتي تقدم للمرضى، ومدى رضاهم عن الخدمات الصحية ، مشيرًا إلى أنه سيقوم بالعديد من الزيارات والجولات المفاجئة للمستشفيات في أوقات مختلفة دون سابق إنذار وسيتم اتخاذ إجراءات رادعة ضد المخالفين واثابة المتميزين .
كما تفقد محافظ أسيوط بعض الأقسام بمستشفى الإيمان والشاملة واطمأن على انتظام العمل وصحة المرضى ووجه وكيل وزارة الصحة، بضرورة المتابعة المستمرة لسير العمل بالمستشفيات للاطمئنان على سير العمل وتقديم الخدمات ودراسة الاحتياجات، مؤكداً على ضرورة تكاتف كافة الجهود لخدمة المرضى على أكمل وجه لافتًا إلى الجهود التي تقوم بها الدولة لدعم القطاع الصحي والنهوض بالمستشفيات وتمكنهم من تلقي أعلى مستوى من الخدمات الطبية من الكشف وصرف العلاج وغيرها من الخدمات تنفيذًا لتكليفات رئيس الجمهورية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أسيوط الخدمات الصحية اللواء هشام أبو النصر محافظة اسيوط

إقرأ أيضاً:

للمتابعة وتقييم مستوى الخدمات المقدمة.. الطب العلاجى بالدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس

تفقد  الدكتور أحمد البيلي، وكيل المديرية  للطب العلاجي، وإدارات الطب العلاجي بالمديرية مستشفى بلقاس العام بتوجيهات الدكتور شريف مكين وكيل الوزارة.

تضمنت الجولة المرور على العيادات والاستقبال والاقسام الداخلية ومنظومة المستلزمات والعنايات والحضانات والكلي والصيدلية.

ووجه وكيل المديرية للطب العلاجى عقب استماعه لشكوى المواطنين  بفتح منفذ ثالث لصيدلية نفقة الدولة خلال 48 ساعة تخفيفا علي المرضي لمنع التكدس.

كما شدد  علي تنشيط وتفعيل العيادات المسائية وعلي انضباط الفرق الطبية وتحويل المتغيبين للشئون القانونية

عقب المرور عقد البيلى  اجتماعًا  مع ادارة المستشفي ورؤساء الاقسام وعرض كافة السلبيات المرصودة ووضع خطة زمنية لعلاجها.

 

وكيل مديرية الصحة بالدقهلية أثناء تفقد الخدمات مستشفي بلقاس 842bf246-3c69-4f63-9cc8-7d7893fbe6da b1ea464c-488c-47a5-ac78-c68f62d4aa36 17988b15-4140-455a-a271-dd916b1f057c 60352138-2586-4dc1-bd38-59df3d6d96b6 d2788773-d2ea-456b-b1c6-65bc1cfaa629 e6459418-5bce-4748-80b3-a834893f836c

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال التخطيط المروري والنظافة العامة ورفع الاشغالات بحي غرب
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تطوير وإنشاء مستشفى ديروط المركزي الجديد
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى ديروط المركزي
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بأقسام مستشفى ديروط المركزي القديم
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بأقسام مستشفى ديروط المركزى القديم
  • للمتابعة وتقييم مستوى الخدمات المقدمة.. الطب العلاجى بالدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس
  • مديرالطب العلاجى بالدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس العام
  • نائب وزير الصحة يتفقد مستشفى قويسنا العام للوقوف على مشاكل المواطنين
  • مستشفى الأطفال بالمناقل يستعيد الخدمة الطبية
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز صيانة السيارات والمعدات الثقيلة التابع للمحافظة