كشف كريم عماد، حارس مرمى فريق حرس الحدود حقيقة الأنباء التي تتردد في الفترة الحالية حول اقترابه من الانتقال لصفوف نادي الزمالك.


وقال كريم عماد في تصريحات لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا ضمن 15 لاعبًا انتهوا عقودهم مع نادي حرس الحدود، والاستمرار مع الفريق في الموسم القادم نسبته 50% فقط".

صباح الكورة.

. صدمة قوية للمنتخب الأرجنتيني قبل لقاء كندا وموراتا يثير "عاصفة" في معسكر إسبانيا والأهلي يتخذ قراره النهائي بشأن عمار حمدي


وأضاف: "لم أوقع عقود انتقالي للزمالك حتى الآن كما يتردد، هناك فقط مفاوضات في الفترة الحالية، وهناك اتصالات مع مسئولين في النادي الذين تواصلوا مع وكيل أعمالي".
وتابع: "هناك مفاوضات أيضًا من أندية أخرى، لكنني كنت أغلق باب التواصل في الفترة الماضية من أجل التركيز مع فريق حرس الحدود على التأهل للدوري الممتاز".
وأكمل: "في الفترة الحالية أدرس العروض المقدمة لي، بعدما حصلت على فترة راحة، إثر ضمان التأهل للدوري الممتاز، ونسبة استمرار مع حرس الحدود تتجاوز 50%، حيث أن هناك مفاوضات مع مسئولي النادي أيضًا".
وأتم كريم عماد تصريحاته قائلًا: "على حرس الحدود التجهيز للموسم القادم بإعادة فتح القيد، لكن لا يمكن أن أنصحهم بالتعاقد مع لاعبين معينين، إلا أن على مسئولي الفريق أن يعلموا جيدًا حجم المنافسة في الدوري الممتاز، كي نتفادى الهبوط مُجددًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حرس الحدود فی الفترة

إقرأ أيضاً:

محمد عدلان يوقع عقود انتقاله لـ الزمالك وصدام منتظر مع الأهلي

وقع محمد عدلان، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بنادي طلائع الجيش، على عقود انتقاله لنادي الزمالك، على الرغم من اتفاق الأهلي وإعلانه عن انضمام اللاعب.

عدلان: "حلمي الانتقال للزمالك وهذا شرف لي".. فيديو

وسادت حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما ظهر اللاعب في فيديو قصير يُعلن من خلاله رغبته في الانتقال لنادي الزمالك، حيث أكد أن رغبته الأولى والأخيرة هي الانتقال للفارس الأبيض.

توقيع عدلان على عقود الزمالك

ومن المتوقع أن يكون هناك صدام قوي بين الأهلي والزمالك، خاصة وأن اللاعب كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للقلعة الحمراء، لكن تعقدت الأمور بعدما وقع على عقود انتقاله للفارس الأبيض.

وكانت تقارير قد أكدت على أن اللاعب أبلغ إدارة الأهلي بتوقيع العقود الإثنين المقبل من أجل حضور والده، على الرغم من مطالبات مسؤولي الأحمر بإنهاء الأمر خلال الأيام الماضية.

ويحاول مجلس إدارة النادي الأهلي التواصل مع والد اللاعب، لكنه أغلق هاتفه ولم ينجحوا في الوصول إليه حتى هذه اللحظة.

مقالات مشابهة

  • خاص| الأهلي يكشف حقيقة مفاوضات نجم الدوري الفرنسي
  • ميركاتو 2024.. حقيقة مفاوضات الزمالك مع أشرف بن شرقي «خاص»
  • خالد جلال يكشف كيف يستفيد جوميز من ناشئ الزمالك؟
  • الزمالك يكشف حجم إصابة دونجا أمام الداخلية
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة دونجا
  • شبانة يهاجم لافيينا بسبب دعمه بيراميدز أمام الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: رمضان صبحي تعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية
  • محمد عدلان يوقع عقود انتقاله لـ الزمالك وصدام منتظر مع الأهلي
  • كرة اليد.. الزمالك يفوز علي الأهلي في صراع خطف محمد عدلان
  • شروق فؤاد تكشف للفجر حقيقة التوقيع مع الزمالك