موقع النيلين:
2024-07-31@14:25:17 GMT

عائشة الماجدي: أجي يا مناوي ما بتخجل أنت !

تاريخ النشر: 7th, August 2023 GMT

عائشة الماجدي: أجي يا مناوي ما بتخجل أنت !


مناوي كان في غيبوبة قرابة المائة يوم من بدأت الحرب كل ما يسألوا موقفك شنو من الحرب يقول ليك ( نحن محايدين ) ومن دقت الدلوكة ساق القوة تبعو وشتت دارفور وخلي بيت المهندسين للجنجويد حارسنو ليهو ..

بعد داك عمل رايح من موضوع مقتل خميس أبكر والي غرب دارفور اتكتل قدام عيونهم وأعتقلوا الجنجويد قدام القنوات وكل الناس عارفة مناوي المتوهم ما قدر ينطق بكلمة ويدين الجنجويد بمقتل والي غرب دارفور بكل بجاحة بقي يتمسخر ( قُتل غدرًا) ما قادر يقول من قتل الوالي .

.

مناوي في الحرب دي كل دوره كان ممثل يجيد التمثيل علي جثث المتواجدين من أهلنا الذين يموتوا في دارفور لم يكن له دور واضح علي الإطلاق ..

مناوي سمع بمنبر ( جدة ) قال يصحي من نومو شوية
قال شنو قال يطالب بمشاركتهم وإعطاءهم حصة في تفاوض جدة !!

أجي يا مناوي ما بتخجل أنت !

ساعة الحرب دي قامت انت ما مشيت في كابوي وإسطول حراسات الي دارفور هروبًا من الحرب والضرب جاي هسي تقول عايز نصيبي من تفاوض جدة ..

والله مهزلة يا مناوي وفعلًا مهزلة وفعلًا مهزلة …

مناوي كان منتظر الطرف ياتو البنتصر ويقيف معاهو حسب المصلحة هسي سمع بجدة قال يدخل يدو حقي وين !

هي ذاتها جدة إذا الجيش بارك موضوع إستسلام وتسلم مليشيا الدعم السريع حسب شروط الجيش بعد داك الجيش هو فقط من يحدد ! الجيش فقط هو صاحب القرار في البلد دي ..
مناوي كمل نومك النومة بتريحك شوية وقت يجي وقت تمثيل ومضحكة بنصحيك تدينا فاصل كوميدي!!!

عائشة الماجدي

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

المايو.. أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد أثناء عطلتها الصيفية

حرصت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد علي مشاركة جمهورها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورة جديدة لها من حمام السباحة، أثناء قضاء عطلتها الصيفية.

أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد أثناء اعطلتها الصيفية

 

وظهرت عائشة بن احمد بالصور في حمام السباحة وهي ترتدي مايوه، وتركت شعرها منسدلا، وظهرت دون مكياچ، لتبرز جمال ملامحها، مما نال إعجاب الكثير من الجمهور.

 سبب هروب عائشة بن احمد من الزواج

 

ومن ناحية اخري، سبق وقالت عائشة خلال حوار لبرنامج «معكم منى الشاذلي» على قناة ON، أنها تتهرب من الارتباط خوفًا من احتمالية جرح مشاعرها، قائلة: «أنا ست جبانة في الحب، وبهرب لما بحس إن ممكن انهزم.. ممكن أحارب لأجل أي شيء إلا الحب، أنا بمشي عشان أحمي نفسي قبل ما تحصل كارثة.. مش عاوزة أتعب.. أول ما أحس أن الدنيا مش هتظبط أو هتوجع بمشي.. بخاف على نفسي ومشاعري أوي، بس في حياتي العادية شجاعة».

واوضحت سبب هروبها وإمكانية مقاومتها لهذا الشعور، قالت: «بهرب خوفا من إني أتوجع أو تحصل لي حاجة أو خيبة أمل أو هو يؤذيني.. مبديش فرصة أصلا للشخص اللي قدامي.. وحكمت على علاقات كتير بالفشل من قبل ما ادخلها، أنا ست جبانة وبخاف على نفسي زيادة عن اللزوم.. حتى الآن مقابلتش اللي يقدر يكسر الخوف ده عندي.. معنديش تروما بس أنا جبانة أوي في الارتباط».

 أحدث اعمال عائشة بن احمد

 

وايضا انضمت الفنانة عائشة بن أحمد لقائمة أبطال مسرحية "عملوها إزاي" التي تشارك بها في فعاليات مهرجان العلمين، وذلك بدورته الثانية أمام الفنان كريم محمود عبد العزيز، وهى المسرحية التي تعرض ضمن فعاليات مهرجان العلمين الذي انطلق في 11 يوليو الجاري ضمن المسرحيات التي تعرض بالمهرجان.

آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد

 

وكان آخر أعمال الفنانة عائشة بن أحمد هو مسلسل “دون سابق إنذار”، من بطولة  النجم آسر ياسين وعائشة بن احمد ونهال عنبر وأحمد خالد صالح وجهاد حسام  وعمر الشناوي والمسلسل من إخراج هاني خليفة، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل،و ظهور خاص للفنانة بسمة وهو من إنتاج محمد مشيش -  بلوبي برودكشنز.

 

مقالات مشابهة

  • لماذا يريد الكيزان اغتيال البرهان؟
  • كفي!!
  • عائشة الماجدي: هذه أخلاقنا يا (عرمان)
  • معارك بجنوب كردفان والدعم السريع تستهدف قاعدة عسكرية
  • مناوي: قرر الدعم السريع دخول المفاوضات بدماء الأبرياء
  • مستشار لقائد قوات الدعم السريع لـAWP: لا نستهدف المواقع المدنية في الفاشر
  • غالانت: اقتحام المدنيين قواعد الجيش حدث خطير للغاية
  • عائشة الماجدي: (الجيش قيادة)
  • لا بد من وقف الحرب
  • المايو.. أحدث ظهور لـ عائشة بن أحمد أثناء عطلتها الصيفية