صحيفة الاتحاد:
2024-07-22@07:10:25 GMT

الأرجنتين تكشف موقف ميسي

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

واشنطن (رويترز)

أخبار ذات صلة سكالوني يدعو أوروبا للمشاركة في «كوبا أميركا» مارش: لقاء ميسي «شرف» لكندا!


قال ليونيل سكالوني مدرب الأرجنتين، إن ليونيل ميسي قائد الفريق سيكون جاهزاً للمشاركة، في نصف نهائي كأس كوبا أميركا لكرة القدم الثلاثاء أمام كندا في نيوجيرسي رغم مخاوف من إصابة المهاجم في عضلات الفخذ الخلفية.


وعاد ميسي للملاعب يوم الخميس الماضي، في فوز الأرجنتين على الإكوادور في دور الثمانية، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة في دور المجموعات بسبب الإصابة، وقد خاض المباراة بالكامل، لكنه بدا أنه يعاني بدنياً.
وأهدر لاعب إنتر ميامي «37 عاماً» ركلة ترجيحية، في المباراة التي أقيمت على ملعب «إن.آر.جي» في هيوستون.
وقال سكالوني في مؤتمر صحفي، قبل مواجهة قبل النهائي على ملعب ميتلايف ليو ميسي بخير، لذلك سيكون جزءاً من مباراة اليوم، نحن هادئون، مستواه يبدو جيداً، إنه عنصر أساسي بالنسبة لنا».
وستلتقي الأرجنتين وكندا للمرة الثانية في البطولة، بعد المباراة الافتتاحية في المجموعة الأولى، حيث تغلب حامل اللقب على ممثل اتحاد أميركا الشمالية والوسطى والكاريبي «الكونكاكافش 2-صفر.
وقال سكالوني إنه ونظيره الكندي جيسي مارش يسعيان هذه المرة إلى تجربة «شيء مختلف».
وأضاف المدرب الأرجنتيني (46 عاماً) «جميع المدربين يدونون الملاحظات لتصحيح الأخطاء وتهديد منافسينا، سيتعين على كل مدرب أن يفعل شيئاً مختلفاً، سنحاول الاستحواذ على الكرة ومنعهم من اللعب بأسلوبهم».
وأضاف سكالوني أن فريقه سيتطلع إلى مواجهة الأداء البدني والشرس لكندا التي تأهلت لقبل النهائي بفوزها على فنزويلا بركلات الترجيح.
وقال «كندا لديها لاعبون أقوياء بدنياً وجيدون فنياً أيضاً، ومدرب يعتمد على الشراسة في الأداء، لقد جعلوا الأمور صعبة على جميع المنتخبات، من الصعب مجاراتهم بدنياً، لكن بما لدينا من إمكاناتنا نأمل أن تكون المباراة في مصلحتنا».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: أميركا كوبا أميركا الأرجنتين كندا ليونيل ميسي سكالوني

إقرأ أيضاً:

شيكاغو فاير يتخذ قرارًا جريئًا بشأن ميسي: هل سيطمئن جماهيره؟

يوليو 22, 2024آخر تحديث: يوليو 22, 2024

المستقلة/- في خطوة غير مسبوقة، فاجأ نادي شيكاغو فاير جمهوره بقرار استثنائي قبل مواجهة إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وذلك في ظل إصابة نجم إنتر ميامي ليونيل ميسي، الذي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين في نهائي كوبا أمريكا 2024.

يعاني ميسي، البالغ من العمر 37 عامًا، من إصابة في أربطة كاحله الأيمن، والتي تعرض لها في الدقيقة 66 من المباراة النهائية أمام كولومبيا، والتي خرج منها باكيًا. وذكرت تقارير صحفية أن فترة غيابه قد تمتد إلى 40 يومًا، مما يثير الشكوك حول مشاركته في المباراة المرتقبة بين شيكاغو فاير وإنتر ميامي يوم 31 أغسطس 2024.

الجماهير في حيرة

تسبب إصابة ميسي في حالة من القلق بين جماهير شيكاغو فاير، الذين كانوا يتطلعون لشراء تذاكر المباراة لمشاهدة النجم الأرجنتيني عن قرب. وفي ظل هذه المخاوف، اتخذ نادي شيكاغو فاير قرارًا استثنائيًا لضمان رضا جماهيره وامتلاء المدرجات.

خطوة غير مسبوقة

أعلن نادي شيكاغو فاير عبر حسابه الرسمي على منصة إكس (تويتر سابقًا) أن الجماهير الذين يشترون تذاكر المباراة سيحصلون على رصيد للاستخدام في حال غياب ميسي. وجاء في البيان: “إذا لم يكن ميسي متاحًا في المباراة، فسيحصل المشجعون (الذين اشتروا التذاكر) على رصيد لاستخدامه في (عضوية التذاكر الموسمية، تذاكر مباراة واحدة لمباراة الموسم المقبل ضد إنتر ميامي، تذاكر مجانية لمباراة تقدير المعجبين)”.

تأثير القرار

يمثل هذا القرار خطوة جريئة من قبل نادي شيكاغو فاير لضمان أفضل تجربة ممكنة لجميع الحاضرين في المباراة، ويعكس التزام النادي بإرضاء جماهيره، حتى في ظل الظروف غير المتوقعة. كما يعكس أهمية ميسي وتأثيره الكبير على الحضور الجماهيري في المباريات، حيث يعتبر أحد أبرز نجوم كرة القدم في العالم.

بينما يترقب عشاق كرة القدم في الولايات المتحدة والعالم معرفة مصير مشاركة ميسي في المباراة المقبلة، يثبت نادي شيكاغو فاير أن الالتزام برضا الجماهير يمكن أن يأتي في مقدمة الأولويات. هذه الخطوة ليست فقط تعبيرًا عن احترام الجماهير، بل هي أيضًا تأكيد على أن الأندية يمكن أن تتخذ خطوات إيجابية في مواجهة التحديات التي تفرضها الظروف غير المتوقعة.

مقالات مشابهة

  • شيكاغو فاير يتخذ قرارًا جريئًا بشأن ميسي: هل سيطمئن جماهيره؟
  • إنتر ميامي يفاجيء ميسي بعد تتويجه بكأس كوبا أمريكا رفقة منتخب الأرجنتين( فيديو)
  • نجم الأرجنتين يتحدث عن مركز انتر ميامي في حال تواجد بالبريميرليج
  • أزمة الأغنية العنصرية.. نائبة رئيس الأرجنتين تهاجم فرنسا
  • حال غياب ميسي.. شيكاغو فاير يتعهد بتعويض جمهوره عن التذاكر
  • إقالة مسؤول سياسي بارز في الأرجنتين بسبب ميسي ورفاقه
  • نائبة تكشف موقف لجنة الصحة بالبرلمان بشأن نقص الأدوية في الأسواق (فيديو)
  • رئيس الأرجنتين يقيل نائب وزير الرياضة بعد أن طالب ميسي بـالاعتذار
  • موعد عودة ميسي لصفوف إنتر ميامي الأمريكي
  • ‎غارناتشو يتجاهل ميسي ويقلد رونالدو .. فيديو