ألقت قوات الأمن المصرية القبض على شخص قام برفع لافتة خلال عزاء لاعب المنتخب المصري ونادي فيوتشر أحمد رفعت، بأحد المساجد بالجيزة، وجهه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب في وفاة اللاعب.

وقام شخص برفع لافته خلال مراسم عزاء اللاعب الراحل كتب عليها " قتلوه المجرمين.. شوبير ودياب ودعبس.. القصاص العادل".





وكانت أصابع الاتهام قد وجهت إلى النائب بمجلس الشيوخ المصري ورئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب بالتسبب في وفاة اللاعب الشاب، بعد تجاهل هل مشكلة تصاريح التجنيد الخاصة بعد عقب رحيله للاحتراف في نادي الوحدة الإماراتي بعد أن وعده بإنهاء الأمر ما عرض اللاعب لعقوبة العسكرية كونه هارب من التجنيد بحسب وكيل اللاعب.

وبعد العودة من الإمارات اختفى اللاعب عن الساحة الرياضية لفترة قبل أن يظهر ويمثل فريقه إلا أنه وقع مغشيا عليه في 11 أذار/ مارس أول أيام شهر رمضان المبارك خلال مباراة فريقه فيوتشر أمام الاتحاد السكندري، وتوقف قلبه لما يقارب الساعتين.

نادر شوقي ينهار بالبكاء أثناء حديثه عن أحمد رفعت.. ومحمد رفعت شقيقه يحمّل أحمد دياب مسئولية الضغط النفسي الذي أدي لوفاة رفعت
يعرض الآن مجاناً على شاهدhttps://t.co/bJvqEFWvoc #الكورة_مع_فايق#MBCMASR2 pic.twitter.com/zZUpLv0nIr — الكورة مع فايق (@ElKoraMa3Fayek) July 6, 2024
وتغيب رفعت عن الوعي وظل في المستشفى على الأجهزة الصناعية مع توقف أجهزة جسمه الحيوية عن العمل قبل أن يتعافى ويخرج من المستشفى في نيسان/ إبريل الماضي وسط تكهنات بأسباب تدهور حالته الصحية.

في نهاية حزيران/ يونيو ظهر اللاعب في ظهوره الأخير إعلاميا قبل وفاته بأيام ويعلن عن تعرضه لضغوط نفسية كبيرة تسبب فيما حدث له، كما أعلن عن أسماء الأشخاص الذين لديهم معلومات كافية عما تعرض له في الفترة السابقة، ومنهم وكيل أعماله نادر شوقي.

وعقب وفاته ظهر وكيل أعماله نادر شوقي وأعلن تفاصيل الضغوط التي تعرض لها اللاعب بعد أن تعرض لقضاء العسكري كونه هارب من التجنيد بسبب تجاهل مسؤولي ناديه السابقين وعلى رأسهم أحمد دياب له، قال شقيق اللاعب محمد رفعت في مداخل هاتفية " أسالوا أحمد بيه دياب عن اللى حصل لأحمد رفعت".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية المصرية القبض على شخص أحمد رفعت القصاص مصر القصاص أحمد رفعت احمد دياب القبض على شخص المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

عضو مجلس الزمالك: أسبوعان على وفاة أحمد رفعت ولم نعرف النتائج

قال عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه مر أسبوعين على اللجنة التي شكلتها وزارة الشباب والرياضة، للتحقيق في وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر ولم نعرف النتائج.

عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك

وكتب عمرو أدهم عبر صفحته الرسمية على تويتر:" مرور اسبوعين على تشكيل اللجنة ولم نتعرف علي النتائج والقرارات.

وواصل:" ادعو الله ان يوفق المسئولين للوصول الي الحقيقة واملي ان تكون واقعة احمد رفعت هي الأخيرة في الرياضه المصريه.

وأضاف: احترام رغبات اللاعبين والاستماع إليهم والتعامل معهم باحترام وعدم الاستخفاف او التقليل من شأنهم هو البداية لاعادة الرياضه المصريه الي الطريق السليم.

وأشار:" وعي وذكاء المسئولين هو الذي يحدد خارطة الطريق للرياضة المصرية ويجنبنا سقوط ضحايا آخرين.

ومن ناحيته أكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة لن تتهاون في أزمة وفاة أحمد رفعت، لاعب مودرن سبورت ومنتخب مصر.

وأضاف وزير الشباب والرياضة خلال جلسة جمعته بالصحفيين: “ملف أحمد رفعت محل تحقيق حاليا من اللجنة المشكلة للتحقيق في الواقعة، والتي تقوم بفحص جميع الأوراق والمخاطبات”.

وتابع أشرف صبحي أنه ينتظر نتائج التحقيق ولن يعلق على ملف قيد التحقيق حاليا احتراما للجنة المشكلة، مؤكدا أن هناك دورة إدارية بدأت من نادي مودرن سبورت، ثم اتحاد الكرة واللجنة الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • شبانة: البعض أصبح يتاجر بوفاة أحمد رفعت.. ولم يعد أحد يحترم اللوائح
  • شبانة: البعض أصبح يتاجر بوفاة أحمد رفعت ولم يعد أحد يحترم اللوائح
  • وكيل كريستو : اللاعب عاش ظروف صعبة في مصر ولم يكن سعيدًا مع الأهلي
  • جمال شعبان: الزعل بسبب القلب والسكر والضغط.. وافتكروا أحمد رفعت
  • وكيل كريستو : الصفاقسي يملك حق شراء بصفة نهائية
  • ليفربول يطالب بإجراء تحقيق فوري بعد تعرض أحد لاعبيه لاستهداف عنصري
  • نجم الأهلي السابق: الفريق لن يتأثر برحيل هذا اللاعب
  • أسامة غُنيم: رمضان صبحي لن يصل لحالة أحمد رفعت
  • عضو مجلس الزمالك: أسبوعان على وفاة أحمد رفعت ولم نعرف النتائج
  • ‎وفاة بطل كمال أجسام مصري شهير بعد تعرضه لحادث سير