يبدأ الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر استعداداته لخوض مباراة بيراميدز الحاسمة في دوري نايل.

وقرر الجهاز في الأهلي إغلاق صفحة المباراة التي خاضها ضد طلائع الجيش أمس الإثنين وتركيز الجهود على الاستعداد لخوض المباراة المهمة ضد بيراميدز والتي يتوقع في ضوء نتيجتها تحديد الفائز بدرع الدوري.

موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز

النادي الأهلي حقق أمس فوزًا مهمًا على حساب نظيره طلائع الجيش بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري.

الأهلي يخوض مواجهة قوية ضد بيراميدز يوم الجمعة القادم في تمام الساعة السابعة مساء في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 14 من بطولة الدوري المصري.

ويبدأ كولر اليوم الثلاثاء جهوده من أجل إعداد اللاعبين فنيًا وبدنيًا لخوض مباراة بيراميدز في الدوري بكل قوة من أجل الاقتراب من حسم اللقب.

ويسعى كولر لقيادة الأهلي للتتويج باللقب للموسم الثاني على التوالي في ظل منافسة قوية مع بيراميدز الذي يتصدر جدول الترتيب حاليًا.

ويحتل النادي الأهلي حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 57 نقطة بعد خوض 23 مباراة حيث حقق الفوز في 18 لقاء وتعادل في 3 مباريات وتعرض لهزيمتين فقط في الوقت الذي يحتل فيه بيراميدز قمة الترتيب برصيد 68 نقطة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي الأهلي وبيراميدز بيراميدز والأهلي أخبار الأهلي ترتيب الأهلي في الدوري الممتاز ترتيب الأهلي في الدوري أخبار النادي الأهلي اليوم تفاصيل مباراة الأهلي

إقرأ أيضاً:

كولر: حققنا فوزًا صعبًا على الألومنيوم.. وحارس الأهلي أمام بيراميدز محسوم

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الألومنيوم، إن المباراة كانت صعبة والمنافس كان يؤدي بشكل دفاعي جيد، ولهذا وجد الأهلي صعوبات في كسر حواجز الدفاع.

وأضاف: في الشوط الثاني كنا أفضل والأداء تحسن، وحاولنا الوصول بشكل قوي لمرمى المنافس، وفي مثل هذه المباريات نبحث عن المكسب فقط والمرور للأدوار القادمة. وشاهدنا اليوم سيناريو يشبه نفس الدور في الموسم الماضي، حتى في إهدار ركلة الجزاء وهذا فأل حسن.

وأوضح: مباراة اليوم كانت صعبة بالتأكيد.ونصحت اللاعبين أمس بعدم الاستهتار والتراخي، وأقدر أن هناك تعديلات كثيرة في التشكيل، وذلك للحفاظ على جاهزية البقية وعدم التعرض للإجهاد قبل مباراة بيراميدز، ولكن المنافس اليوم كان يدافع بشكل قوي جدًّا، والحلول التي بحثت عنها قام المنافس بمواجهتها بدفاع واستماتة، والمهم اليوم كان تحقيق الفوز وهو ما تحقق في النهاية.

وردًّا على سؤال بشأن احتمالية مشاركة مصطفى شوبير أمام بيراميدز، أجاب كولر: كل حارس يعرف دوره جيدًا، والمشاركة تتم بتنسيق مسبق بين الحراس، والحارس الذي سوف يشارك أمام بيراميدز معروف من الآن دون الإعلان عنه.

لا يوجد لاعب يشعر بسعادة طول الوقت. اللاعب يرغب دائمًا وأبدًا في المشاركة في كل المباريات. أنا أختار مع الجهاز الفني الأفضل وفق حالة اللاعبين في التمرين.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. كولر يستقر على تشكيل الأهلي لمواجهة بيراميدز
  • تشكيل الاهلي المتوقع لمواجهة بيراميدز في الدوري
  • عاجل.. قرار صادم من مسؤولي بيراميدز ضد مجلس إدارة الأهلي في مباراة حسم الدوري
  • ضربة قوية لصفوف الزمالك أمام بيراميدز في الدوري
  • قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز في الدوري الممتاز
  • طارق مصطفى: نستعد لمباراة قوية مع الأهلي
  • الألماني فيليكس تسفاير حكماً لمباراة بيراميدز و الأهلي في الدوري
  • كولر يحسم مصير الجبهة اليمنى لـ الأهلي أمام بيراميدز
  • كولر: حققنا فوزًا صعبًا على الألومنيوم.. وحارس الأهلي أمام بيراميدز محسوم
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري