في واقعة غريبة أقدم رجل قعيد على كرسي متحرك كهربائي، على إلقاء عبوات حارقة على القصر الملكي النرويجي في أوسلو.
وقالت الشرطة النرويجية، أن المعتدي أخبر أحد المتواجدين من الشهود العيان للواقعة إن بحوزته قنبلة، إلا أنه لقى زجاجتي "مولوتوف" باتجاه الجزء الخلفي من المبنى.

Here's a video of the fire https://t.

co/oRK55IGbkO pic.twitter.com/c0xfxLJck1— Celina (@NorwayRoyals) July 8, 2024
أخبار متعلقة خطة جديدة بين بولندا وأوكرانيا لإسقاط الصواريخ والمسيرات الروسيةنيجيريا.. 63 وفاة و2102 حالة اشتباه بالإصابة بالكوليراوأدت الواقعة لارتفاع ألسنة لهب، تم التعامل معها بسرعة، وأكدت الشرطة أن الوضع "تحت السيطرة" وتم اعتقال الرجل، فيما لم تضح حتى الآن الدوافع وراء الجريمة.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ضباط الشرطة ورجال الإطفاء يعملون في الموقع بعد أن ألقى رجل قنبلة حارقة باتجاه باب القصر الملكي النرويجي - د ب أ
وفي بيان رسمي قال الديوان الملكي النرويجي، إن مدى الضرر لا يزال غير واضح.
ويقع القصر الملكي، حيث يقيم الملك هارالد الخامس مع زوجته الملكة سونيا، في وسط أوسلو، ويحيط به منتزه القصر الكبير.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات الملکی النرویجی القصر الملکی

إقرأ أيضاً:

للتأكد من ملائمتها للمواصفات القياسية.. مياه العروس تحت مجهر مختبرات أمانة جدة 

كشف مدير إدارة المختبرات في أمانة محافظة جدة لؤي مرشد الصبحي، عن تغطية أعمال الكشف والفحص في مختبر الأغذية والمياه، لمصادر مختلفة من مياه مدينة جدة، والمتضمنة ”مياه الشرب غير المعبأة، والمياه غير الصالحة للشرب، ومياه الصرف الصحي المعالجة ثنائيًا وثلاثيًا، ومياه الري المياه الجوفية والشواطئ“، وذلك بهدف التعرف على مدى ملائمتها ومطابقتها للمواصفات القياسية السعودية.
وأوضح أن عمليات الفحص تشمل التحليل الكيميائي لعينات المياه المختلفة، والكشف عن ”الأملاح الذائبة الكلية، والأكسجين الذائب، والأملاح الصلبة العالقة، والتوصيلية الكهربائية، المتضمن اختبار حساس لقياس قابلية الماء للتوصيل الكهربي عند درجة حرارة 25 درجة مئوية“.
أخبار متعلقة نيابة عن خادم الحرمين.. نائب أمير مكة يتشرف بغسل الكعبة المشرفةفتح باب القبول الموحد لكليات ومعاهد الهيئة الملكية  للجبيل وينبع .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } للتأكد من ملائمتها للمواصفات القياسية.. مياه العروس تحت مجهر مختبرات أمانة جدة التحليل الكيميائي للمياهوأضاف: ”يشمل التحليل الكيميائي للمياه، والطلب على الأكسجين الكيميائي والبيوكيميائي، والرقم الهيدروجيني، والعكارة، إلى جانب إجراء الفحوصات الميكروبيولوجية للمياه“.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } للتأكد من ملائمتها للمواصفات القياسية.. مياه العروس تحت مجهر مختبرات أمانة جدة 
ولفت إلى أن أعمال الفحص تتضمن أيضًا الكشف عن الكلوريدات، والفلورايد والنترات، والنتريت، والكبريتات، والأمونيا، فضلًا عن العناصر الثقيلة المتمثلة في ”الرصاص، والحديد، والزنك، والزرنيخ، وغيرها“.
الجدير بالذكر، أن المختبر يستخدم مجموعة من الأجهزة للتعامل مع عينات المياه، من ضمنها ”فرن التعقيم، والمطياف الضوئي، وقياس العكارة، وقياس الأس الهيدروجيني، والأيون كروماتوجرافي، والتقطير، وال“ BOD ”، والحضّان“ وجهاز ICP-OES لتحديد العناصر بما في ذلك المعادن الثقيلة في نطاق واسع من التركيزات، مع حساسية تصل لجزء في المليون «ppm»، مع إعطاء نتائج لحظية في نفس الوقت.

مقالات مشابهة

  • صور.. آيات وعبارات باب الكعبة المشرفة تتألق في خط "الثُلث"
  • السديس يطلق مبادرة "وَطَهِّر بَيتِي" تزامنًا مع غسل الكعبة المشرفة
  • للتأكد من ملائمتها للمواصفات القياسية.. مياه العروس تحت مجهر مختبرات أمانة جدة 
  • طبية وغذائية.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات جديدة في 3 دول
  • رصد 109 بائعين مخالفين ورفع 27 ألف طن من المتروكات في أسواق الشرقية
  • رصد 109 بائع مخالف ورفع 27 ألف طن من المتروكات في أسواق الشرقية
  • منع التدخين والدفع الإلكتروني.. 15 شرطًا وتصنيفان لـ "الورش المهنية"
  • عمرها 60 مليون سنة.. اكتشاف قارة مفقودة بين كندا وغرينلاند
  • ألعاب و4 مواقع تصوير.. "ورنر برذرز" وجهة سياحية رائدة في موسم جدة
  • شاهد| "حياكة السدو" تراث فني أصيل يتألق في مهرجان بيت حائل