تعرف لاعب المنتخب الوطني ونادي لوغانو السويسري، محمد الأمين عمورة، عن منافسه في الدور الأخير المؤهل لدور المجموعات لمنافسة الأوروبا ليغ.

وسيلعب لقاء الذهاب بتاريخ 24 أوت بملعب جوزيف مارين، وعلى أن يكون لقاء العودة بتاريخ 31 أوت بملعب جونيف.

يجدر الإشارة، سبق وأن أبدى سانت جيلواز إهتمامه بخدمات لاعب الخضر، وستكون المواجهتين فرصة عمورة لإقناع مسؤولي النادي البلجيكي لتقديم عرض مناسب والتعاقد معه.

⚪⚫ Il nostro avversario per i playoff di Europa League sarà l’Union Saint-Gilloise ????⚽ Tutte le informazioni per i biglietti e i trasporti saranno disponibili su https://t.co/nLMBlb3Urw ????️????️#fclugano #lugano #FCL #UEL #EuropaLeague pic.twitter.com/5rbz4HXi8w

— FC Lugano (@FCLugano1908) August 7, 2023

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

«قصور الثقافة» تختتم الملتقى الـ17 لمشروع «أهل مصر» في سانت كاترين

اختتمت فعاليات الملتقى الثقافي السابع عشر لشباب المحافظات الحدودية، ضمن مشروع "أهل مصر"، اليوم الجمعة بالوحدة المحلية لمدينة سانت كاترين.

جاء ذلك برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، والذي نظمته الهيئة العامة لقصور الثقافة، تحت شعار "يهمنا الإنسان" واستضافت به 110 شباب وفتيات من محافظات شمال وجنوب سيناء وأسوان والوادي الجديد ومطروح والبحر الأحمر من الشلاتين وأبو رماد وحلايب، وشباب من الأسمرات بالقاهرة خلال الفترة من 27 يوليو حتى 2 أغسطس الجارى.

وشهد حفل الختام حضور الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف، نائب رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، الدكتورة حنان موسى رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث، أمل عبد الله رئيس إقليم القناة وسيناء الثقافي، اللواء طلعت العناني مستشار محافظة جنوب سيناء للمشروعات، أحمد يسري مدير عام ثقافة الشباب والعمال والمشرف التنفيذي للملتقى، والعديد من القيادات الثقافية والتنفيذية بالمحافظة وأهالي ومشايخ سانت كاترين.

استهلت الفعاليات بتفقد معرض فني نتاج الورش الفنية والحرفية والتراثية التي نفذت خلال الملتقى: الخيامية، الأركيت، الحلي، النقش على النحاس، النحت على الصدف، الريزن، الرسوم المتحركة، التصوير الفوتوغرافي والفوتوشوب، الديكوباج، الجلود، الأداء المسرحي، القصة القصيرة.

وفي القاعة الرئيسية بدأ الحفل بالسلام الوطني، ونقل الكاتب محمد عبد الحافظ ناصف تحية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، للشباب والحضور، مقدما شكره للوزير لدعمه الكبير لفعاليات الملتقى، وأعرب "ناصف" عن سعادته بوجوده بين شباب المحافظات الحدودية حيث التنوع الثقافي المهم الذي يؤكد ثراء البيئة المصرية، والمواهب الحقيقية التي تزخر بها.

وأضاف نائب رئيس الهيئة أن الملتقيات والأسابيع الثقافية لأبناء المحافظات الحدودية التي تنفذ ضمن البرنامج الرئاسي "أهل مصر" تلقى اهتماما بالغا من الدولة المصرية ممثلة في وزارة الثقافة كونها ترسخ قيم العدالة الثقافية وتتيح الوصول بالخدمات الثقافية والفنية للمناطق الأكثر احتياجا لها وتعمل على تحقيق خطوات كبرى في استراتيجية بناء الإنسان.

خط الدفاع الأول ثقافيا

وقدم في ختام كلمته الشكر إلى اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، واللواء طلعت العناني، مستشار المحافظة للمشروعات ولكل العاملين بالمحافظة، والزملاء القائمين على الملتقى من هيئة قصور الثقافة، والمشرفين والمدربين، ووجه كلمته للشباب قائلا: أنتم خط الدفاع الأول ثقافيا، ونسعى لتلبية احتياجاتكم وأتمنى أن تكون الورش وفعاليات الملتقى قدمت لكم جديدا.

من جهتها، أعربت الدكتور حنان موسى، رئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث، عن سعادتها بوجودها وسط شباب المحافظات، قائلة: نهتم بأبناء من المحافظات الحدودية، ويجب استثمار طاقاتهم من خلال إقامة مشروعات خاصة بهم في محافظاتهم، مؤكدة اعتزازها الكبير بقدراتهم وحماستهم، وأنه سيتم اختيار أفضل الشباب للاستعانة بهم في المشروع.

سانت كاترين

وفي كلمته، قدم مستشار محافظ جنوب سيناء للمشروعات الشكر لكل القائمين على الملتقى ولوزارة الثقافة وهيئة قصور الثقافة، مشيرا إلى أن سانت كاترين كانت متعطشة لمثل هذه الفعاليات التي تهدف إلى تثقيف ودعم الشباب وخاصة المحافظات الحدودية التى كانت مهمشة، وهي بمثابة علاج غير مباشر لتغيير أفكار الشباب نحو الأفضل، ويجب على كل شاب حضر الملتقى أن يفيد أصدقاءه في محافظته، متمنيا التوفيق للجميع.

وأشار مدير عام ثقافة الشباب والمشرف التنفيذي للملتقى أن الهدف من الفعاليات الجمع بين شباب مصر الواعد من المناطق الحدودية في مصر، الذين يتمتعون بروح الإبداع، وتمكينهم وتعزيز قدراتهم وتوفير منصة لتبادل الأفكار والخبرات، وبناء شبكات تعاون قوية بينهم.

وقدم «يسري» الشكر لكل من ساهموا في تنظيم الملتقى بشكل مشرف والشكر لنائب رئيس الهيئة ورئيس الإدارة المركزية للدراسات والبحوث ومسئولي محافظة جنوب سيناء وإقليم القناة وسيناء وفرع ثقافة جنوب سيناء.

وبدأت الفعاليات بعرض فيلم توثيقي إعداد فريق الملتقى عن حصاد الفعاليات على مدار أيامه، أعقبه فيلم آخر لورشة التصوير الفوتوغرافي، بجانب عرض مسرحي نتاج ورشة الأداء المسرحي، وقصائد شعرية نتاج ورشة الشعر والقصة.

مقالات مشابهة

  • «قصور الثقافة» تختتم الملتقى الـ17 لمشروع «أهل مصر» في سانت كاترين
  • استبعاد محمد أمين عمورة من تدريبات فولفسبورج بسبب الإصابة
  • عمورة يتعرض لاصابة ويستبعد من تحضيرات فولسبورغ
  • انتقال الخنوس إلى لايبزيغ الألماني يتأجل بانتظار رحيل نجم إسباني
  • علي ماهر يدير لقاء المصري وسموحة من المدرجات
  • انطلاق خدمات صرف حوالات ويسترن يونيون فى 20 فرعاً ببنك القاهرة
  • تاريخ ومعالم سانت كاترين في رابع أيام الملتقى 17 لشباب "أهل مصر"
  • الإداة الفنية بالأهلي تسعى لضم بديل لماكسيمان
  • للطلاب.. ضوابط استقبال طلبات تجديد شهادة الثانوية العامة
  • الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يحدد مواعيد مباراتي منتخبنا الوطني أمام رواندا وبنين ضمن تصفيات أمم إفريقيا المغرب 2025