#محور_سؤالكم_عنا
الذي أستغرب له أن كل صديق يراسلني ويهاتفني حينما اقول له أنا في السودان وامدرمان .يستغرب !

يا جماعة والله قاعدين في أمان الله والحالة بسط ومرات بحضر حفلات عرس ؛ وبمشي بكيات . والليلة دعيت لصالون ادبي . وبنقزو جلد صبرة . واكتشفت كذلك محل عصيدة وام فتفت . وبنصلي في مساجد مليانة والحياة ماشية .

لله الحمد .

مرة مرة بتكتم بقصف وشخير مسيرة وماف زول بركز مع الموضوع والله خير حافظ . ما تبقو قلبكم كبير .شدة وتزول وإن شاء تجو وتلفونا نحن يانا نحن لا غيرنا الظروف لا هزتنا محنة . بس بناطلين مقاس 38 مافي( كل يوم بجي بهمس للبائع اسمع جبت البتاع حتى أن جاره ظن أن صديقه يبيع حرام ما ) و ما عارف الناس ضعفت وهزلت ولا الموردين بقو شغالين على قياس 36 بإعتبار أن الحرب أكلت اوزان الناس . بالطريقة دي يوم حاطلع ليكم بجينز كباية . مقاسات عيال فروج كدا????????

محمد حامد جمعة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حزب الله: هجوم إسرائيل على اليمن إيذان بمرحلة ‏مواجهة خطيرة

وصف حزب الله اللبناني هجوم إسرائيل على محافظة الحديدة اليمنية بأنه "خطوة حمقاء"، واعتبره "إيذانا ببدء مرحلة ‏جديدة ‏وخطيرة" من المواجهة على مستوى المنطقة برمتها.

 

ودان الحزب، في بيان اطلعت ما وصفه بـ"‏العدوان الصهيوني الغادر على اليمن".

 

وقال إن "العدوان الصهيوني على اليمن بالحماية والدعم الأمريكي التام هو استكمالٌ ‏للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن".

 

وتابع: "نعتقد أن الخطوة الحمقاء التي أقدم عليها العدو الصهيوني هي إيذان بمرحلة ‏جديدة وخطيرة من المواجهة بالغة الأهمية على مستوى المنطقة برمتها".

 

وأكد حزب الله، في بيانه، وقوفه "بقوة ‏إلى جانب الشعب اليمني في الدفاع عن نفسه وسيادته وموقفه البطولي والتاريخي إلى ‏جانب فلسطين وشعبها ومقاومتها".‏

 

وبوقت سابق السبت، أعلنت قناة "المسيرة" الفضائية التابعة للحوثيين، سقوط قتلى وجرحى (لم تحدد عددهم) جراء غارات إسرائيلية على خزانات النفط في ميناء محافظة الحديدة ومحطة كهرباء بالمحافظة ذاتها.

 

وتبنى الجيش الإسرائيلي شن هذه الغارات، فيما اعتبرها رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "ردا مباشرا" على هجوم بطائرة مسيرة شنته جماعة الحوثي على مدينة تل أبيب فجر الجمعة، ما أدى إلى مقتل إسرائيلي وإصابة 9 آخرين.

 

بينما قال مسؤولون أمريكيون للقناة الـ"12" العبرية الخاصة إنّ تل أبيب شنت الهجوم على الحديدة بمفردها، دون أي تدخل عسكري لواشنطن.

 

وهذا أول رد إسرائيلي مباشر على هجمات الحوثيين في الفترة الأخيرة.

 

من جانبها، أكدت جماعة الحوثي أن الهجوم الإسرائيلي على الحديدة لن يزيدها إلا "إصرارا وثباتا" في مساندة قطاع غزة، وتوعدت بعمليات "تقض مضاجع" تل أبيب ردا على الهجوم، وفق تدوينات عبر منصة "إكس" لمتحدث الجماعة محمد عبدالسلام، وعضو المجلس السياسي الأعلى بها محمد علي الحوثي.

 

و"تضامنا مع غزة" في مواجهة الحرب الإسرائيلية المستمرة منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، باشرت جماعة الحوثي منذ نوفمبر، استهداف سفن شحن إسرائيلية أو مرتبطة بها في البحر الأحمر بصواريخ ومسيّرات.

 

وردا على هذه الهجمات، بدأت واشنطن ولندن منذ مطلع العام الجاري، شن غارات جوية وهجمات صاروخية على "مواقع للحوثيين" باليمن، وهو ما قابلته الجماعة بإعلانها أنها باتت تعتبر كافة السفن الأمريكية والبريطانية ضمن أهدافها العسكرية، وتوسيع هجماتها إلى السفن المارة بالبحر العربي والمحيط الهندي أو أي مكان تطاله أسلحتها.


مقالات مشابهة

  • غارات على الحُديدة وحجّة والحوثي يصف القصف الإسرائيلي بالاستعراضي
  • الإعلام المصري ودوره في تنمية وعي المواطن
  • صفارات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل عند الحدود اللبنانية
  • الجيش الإسرائيلي يسقط صاروخا قادما من اليمن
  • حزب الله: هجوم إسرائيل على اليمن إيذان بمرحلة ‏مواجهة خطيرة
  • عشال هل لك خبيئة مع ربك ؟
  • وكيل أوقاف بالفيوم: من سار بين الناس جابرًا للخواطر أدركه لطف الله في جوف المخاطر
  • "حزب الله" يشن ضربات على 3 مستوطنات إسرائيلية.. واستهداف سفينة في خليج عدن
  • الصّاحبُ الشاهد.. سيرة قيادي في جماعة العدل والمغربية في كتاب
  • مركز الأزهري العالمي: جبر الخواطر هو أفضل العبادات