لبنان ٢٤:
2024-07-22@06:34:54 GMT

المستقبل يعّلق على اللافتات: اعمال فردية

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

المستقبل يعّلق على اللافتات: اعمال فردية

علّق مصدر مناطقي في تيار المستقبل على اللافتات التي ترفع بين الحين والآخر في عدد من المناطق دعما  للرئيس سعد الحريري، فقال: "إنها  أعمال فردية شخصية تنم عن محبة للرئيس الحريري، وليست أبداً منسقة مع القيادة المركزية أو حتى القيادات المناطقية ، كوننا لسنا في منافسة مع أحد حالياً ولا تعنينا أي جولة تقوم بها هذه الشخصية أو تلك".


وقال: "نحن لا نزال على مواقفنا وثوابتنا ولسنا في منافسة مع أحد ولا نضع شارعنا العريض في هذه الزواريب، أما الأهم اليوم فهو عملية خلاص لبنان من الأوضاع العصيبة التي يمر بها".
وفي سياق متصل كان لافتا تصريح النائب بلال الحشيمي أمس، قبل وصول السيد بهاء الحريري إلى البقاع ، وجاء فيه "نحن منفتحون على الزيارة وستكون قلوبنا وبيوتنا مفتوحة له، لأن بهاء يحمل نفس الرئيس رفيق الحريري وعلينا ملاقاته والاستماع إليه".
يذكر ان الأمين العام لتيار المستقبل أحمد الحريري زار البقاع أخيراً في زيارة كانت مقررة سلفاً ، بحسب اوساط" المستقبل".

المصدر: لبنان 24

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

أمين بغداد: اولينا اهتماما كبيرا بمركز بغداد التاريخي بطابعه التراثي

شارك أمين بغداد عمار موسى كاظم، في أعمال الملتقى الاقليمي "أثر المدن التراثية في ثقافة المجتمع - بمدينة السلط نموذجا" الذي تنظمه مجموعة العمل الثقافي للمدن العربية بالتعاون مع منظمة العالم الاسلامي للتربية والعلوم والثقافة / ايسيسكو في مدينة السلط الاردنية في يومي ١٨و١٩ من شهر تموز الجاري. وذكر بيان لأمانة بغداد، ورد لـ السومرية نيوز، أن "أمين العاصمة أكد في العرض التقديمي الذي تخللته أعمال الملتقى "أن أمانة بغداد اولت اهتماما كبيرا بمركز بغداد التاريخي بطابعه التراثي؛ إذ انهت مراحل مهمة من تطوير زقاق المتنبي ومحور السراي وعدد من البيوت التراثية المتمثلة ببيت الشاعر الجواهري وبيت الشيخ الدكتور أحمد الوائلي وبيوتات اخرى يجري العمل لتحويلها الى مراكز تراثية ثقافية".

شدد أمين بغداد على "أهمية المضي بمشروع اعمار مركز بغداد التاريخي ليشمل شارع الرشيد ايقونة بغداد التراثية وتحديدا للمنطقة الممتدة من ساحة الميدان الى ساحة الشاعر معروف الرصافي".

وأشار أمين بغداد الى "الدعم اللامحدود من قبل رئيس الوزراء في تسخير الجهود الخدمية من اجل الارتقاء بمناطق العاصمة والمتمثل باطلاق حزمة من المشروعات في منطقتي الاعظمية والكاظمية المقدسة لأهميتهما التأريخية والتراثية والدينية".

وأكد البيان أن "العرض التقديمي ختم بعرض مادة فيلمية تضمنت اهم اعمال المنجز الخدمي التي عكست التطور الحضري لمركز بغداد التراثي والثقافي والمتمثل بزقاق المتنبي ومحور السراي وافتتاح البيوت التراثية بعد اعادة اعمارها وتأهيلها".

العرض الفديوي بين خطوات أمانة بغداد بالتعاون مع الجهات الساندة والمعنية في مشهد بهي نال اعجاب الحاضرين واشادة المشاركون بالملتقى بالخطوات الخدمية لأمانة بغداد وملفها الخدمي الذي لن يخلو من اعمال مماثلة تمتد الى كل شبر في ارض العاصمة بغداد، وفق البيان.

مقالات مشابهة

  • من هي كامالا هاريس منافسة ترامب المرتقبة بعد انسحاب بايدن؟
  • الحريري جال في مجمع ABC: نموذج يمثل عمق العلاقة الاسلامية المسيحية
  • حال التغيير من مؤسسة فردية إلى شركة شخص واحد.. هل يلزم التسجيل من جديد بالضريبة المضافة؟
  • التقرير الاستراتيجي المغربي 2020– 2024 يشخص الوضع ويقدم سيناريوهات المستقبل
  • تعرف علي سعر أحدث إطلالات عبير صبري
  • «اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يواصل منافسة أفلام عيد الأضحى بهذا الرقم أمس
  • بهاء الحريري اختتم لقاءاته وبلدات الشوف والاقليم لم تتجاوب
  • أمين بغداد: اولينا اهتماما كبيرا بمركز بغداد التاريخي بطابعه التراثي
  • بعد 6 عقود من الكفاح.. لبنانيون يحصلون على سندات تمليك منازلهم
  • المراكز الصيفية بالداخلية.. تنمية لمهارات علوم المستقبل وغرس القيم الحميدة