تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تنظر محكمة جنح الطفل المنعقدة بمحكمة الأميرية، اليوم الثلاثاء، نظر محاكمة الطفل المتهم في قضية اعتداء شقيق اللاعب محمود كهربا لاعب النادي الأهلي، على المطرب الشعبي رضا البحراوي.

الحبس عامين لشقيق كهربا 

قضت محكمة جنح المعادي، اليوم الأحد، بالسجن عامين ضد "علي فتحي عبد المنعم"،  شقيق لاعب النادي الأهلي محمود كهربا، فى اتهامه وآخرين، بالتعدي على المطرب الشعبي رضا البحراوي وتكسير سيارته.

منطوق الحكم

وجاء في منطوق الحكم أن المحكمة قضت بالحبس عامين ضد المتهم في اتهامه بالبلطجة وإتلاف محتويات باخرة سياحية، وبراءة في اتهامه بالتعدى على مطرب المهرجانات "رضا البحراوى"، للتصالح، كما قضت بالحبس ٣ أشهر للمتهم الثاني في اتهامه بحيازة "سلاح أبيض".

دفاع البحراوي

وقال دفاع رضا البحراوي إن موكله تصالح في محضر الجلسة، وأمام جهات التحقيق بشكل رسمي، حيث تنازل عن اتهامه بالسب والقذف وكسر سيارته، وأضاف أن هنالك اتهامات لا تسقط بالتصالح وهي البلطجة والتعدي على منشأة سياحية.

عرض المتهمين على الطب الشرعي
وأمرت النيابة بعرض المتهم واثنين آخرين على الطب الشرعي لبيان تعاطيه للمخدرات من عدمه، ووجهت النيابة لهم تهم الاعتداء وتحطيم ملكية خاصة والسب والقذف وإثارة الذعر بين المارة والبلطجة، وأمرت بحبسه واثنين آخرين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

التحقيق مع شقيق كهربا بسبب البلطجة
وجاء في التحقيقات الأولية، أن شقيق كهرباء كان من ضمن المدعوين بأحد الأفراح، التي كان يحييها البحراوي، وأثناء دخوله للفرح لم يحيه البحراوي بالنهج المتبع في الأفراح، مما أثار غضب وحفيظة الأخير، فترصد له أثناء خروجه ونشبت بينهم مشادة كلامية، وقام بسبه وكسر زجاج السيارة الخلفي له بمعاونة اثنين من أصدقائه.

وأمرت النيابة بالتحفظ على السيارة ملك المجني عليه لفحصها من قبل لجنة فنية، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة واستدعاء شهود العيان، وباشرت التحقيق مع المتهم.

بلاغ الواقعة

تلقى قسم شرطة المعادي، بلاغًا من مطرب المهرجانات رضا البحراوي أفاد فيه، أن شقيق محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي تشاجر معه  بدائرة القسم.
وقال في المحضر إنه بعد انتهائه من فقرة غنائية، على باخرة عائمة، وأثناء خروجه  فوجئ بشقيق «كهربا» ومعه عدد من الأشخاص يسبونه وقاموا بكسر زجاج السيارة الخلفي، وحرر محضر بالواقعة، وألقت الأجهزة الأمنية بالمعادي، القبض على شقيق لاعب كرة القدم  محمود عبدالمنعم كهربا، لاتهامه بالتعدي على الفنان رضا البحراوي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: شقيق كهربا محمود كهربا النادي الاهلي رضا البحراوى مشاجرة شقيق كهربا رضا البحراوی شقیق کهربا

إقرأ أيضاً:

انتشار أمني مكثف قبل بدء محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»

شهدت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الأحد، تشديدات أمنية مكثفة قبل بدء النظر في جلسة محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري».

فساد وزارة الري

وذكرت التحقيقات في قضية شبكة الفساد الكبرى في وزارة الري، أن مدير عام الإدارة العامة لمشروعات الصرف لإقليم مصر الوسطى، وبصفته موظفًا عموميًا أخذ لنفسه عطايا مقابل أداء عمل من أعمال وظيفته.

وأضافت التحقيقات أن مدير عام الإدارة العامة لمشروعات الصرف لإقليم مصر الوسطى قبل وعدًا من المتهم السابع في تلك القضية قُدرت بـ 150 ألف جنيه على سبيل الرشوة، وذلك بوساطة المتهم الحادي عشر في قضية فساد وزارة الري والذي أخذ منه مبلغ 70 ألف جنيه بوساطة المتهم الثاني عشر، حيث كان ذلك من أجل إنهاء الإجراءات الخاصة باستلام أعمال إنشاء سحارة على مصرف المحيط الغربي في محافظة بني سويف المسندة لـ شركته الخاصة.

اقرأ أيضاًلكبار السن والمرضى.. الجوازات تسهل إجراءات الحصول على الخدمات والمستندات الشرطية

اشتعال سيارة ملاكي بكورنيش شبرا الخيمة.. والحماية الأمنية تتدخل

مقالات مشابهة

  • تسببوا في رعب رضا البحراوي.. حيثيات الحكم على المتهمين بقضية شقيق كهربا
  • قرار مهم حول استئناف شقيق محمود كهربا في اتهامه بالتعدي على رضا البحراوي
  • 28 يوليو.. حجز استئناف شقيق كهربا على حكم حبسه بتهمة التعدي علي رضا البحراوي
  • «جنح المعادي» تؤجل استئناف شقيق كهربا بتهمة التعدي على رضا البحراوي لـ 28 يوليو
  • الحكم فى استئناف شقيق كهربا على حبسه سنتين بتهمة البلطجة السبت المقبل
  • انتشار أمني مكثف قبل بدء محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»
  • اليوم.. محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»
  • اليوم.. محاكمة المتهمين في قضية "فساد وزارة الري"
  • اليوم.. نظر محاكمة 12 متهما فى قضية رشوة وزارة الرى
  • غدا.. استكمال محاكمة المتهمين في قضية «فساد وزارة الري»