أعلن المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس نادي النصر، عن مشكلة كبيرة تواجه الفريق قبل مباراة دور الـ32 من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز. حيث أشار إلى أن الدوري الممتاز ب انتهى منذ شهر أبريل دون معرفة موعد انطلاق الدوري الجديد أو موعد مباراة الكأس.


وأكد أشرف  لطفي في تصريحاته لبرنامج " ملعب الشمس" مع الإعلامي مجدي عبد الغني والذي يذاع على قناة الشمس:  أن نادي النصر لا يملك فريقًا كاملًا لمواجهة بيراميدز، حيث يتبقى في الفريق 6 لاعبين فقط.

وأشار إلي أن اتحاد الكرة قام بتأجيل مباراة بيراميدز بسبب تواجد اللاعبين الدوليين، رغم أن اللائحة تنص على أن مباريات دور الـ32 تُلعب دون اللاعبين الدوليين".

مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب.. ويملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح مثل تريزيجيه مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري

وتابع: " طالب اتحاد الكرة بتأجيل المباراة لما بعد شهر أغسطس أو الاعتذار عن خوض المباراة دون عقوبات، ولم يتلقَ أي رد من الاتحاد".

وأضاف: " نادي النصر في أزمة مالية بسبب تلك المباراة، حيث تم إهدار 2 مليون جنيه في الشهرين الماضيين".

واختتم لطفي معلنا: عن  تجهيز مفاجأة لمباراة بيراميدز، حيث سيلعب الفريق بالناشئين ويقوم بتحية السلام الوطني ثم الانسحاب من المباراة، احتجاجًا على تجاهل اتحاد الكرة لخطابات النادي وعدم احترامهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مجدي عبد الغني نادي النصر الدوري الممتاز اتحاد الكرة الدوري المصري طلائع الجيش الدورى الممتاز ب رئيس نادي النصر

إقرأ أيضاً:

أزمة حادة قبل لقاء الأهلي وبيراميدز

قامت إدارة نادي بيراميدز بتخصيص 5 مقاعد فقط لمجلس إدارة الأهلي في المقصورة الرئيسية لاستاد الدفاع الجوي في المباراة المقرر إقامتها مساء غدا الإثنين في الدوري.

وكشف مصدر أن ما يتم تداوله عن نشوب أزمة في المباراة الأولى التي جمعت الفريقين لا أساس له من الصحة وأن إدارة بيراميدز حصلت على مقاعدها كاملة في مقصورة استاد القاهرة بحضور وتنسيق الجهات الأمنية قبل المباراة.

وتعليقا على الاخبار المتداولة عن أزمة المباراة الأولى قال أن الجميع شاهد المباراة ولم يحدث أي خلاف والا لماذا لم ترصده الكاميرات أو تحدث نادي بيراميدز عن الأزمة عقب المباراة مشددا أن تقليص عدد مقاعد مجلس إدارة الأهلي في مباراة الغد مرفوض شكلا وموضوعا.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. نجم الزمالك يغيب عن مواجهة بيراميدز
  • أزمة حادة قبل لقاء الأهلي وبيراميدز
  • طارق مصطفى: نستعد لمباراة قوية مع الأهلي
  • الألماني فيليكس تسفاير حكماً لمباراة بيراميدز و الأهلي في الدوري
  • آرسنال يهدد بقاء كانتي مع اتحاد جدة
  • موقف رمضان صبحي من المشاركة أمام الأهلي
  • حصاد الأسبوع الرياضي 7X7.. القطبين يعبرون دور 32 لكأس مصر وكاظمة الكويتي يسقط اتحاد الكرة في مأزق والأهلي يواصل مطاردة بيراميدز
  • الألومنيوم: "اتحاد الكرة ذبحنا وقدمنا مباراة رجولية ومشرفة أمام الأهلي"
  • اتحاد الكرة يعلق على ودية كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف في بيان رسمي
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري