مئات الضباط والجنود، عشرات القادة من أرفع الرتب بالقوات المسلحة قدموا أرواحهم رخيصة في معركة الكرامة وهم يؤدون واجبهم مخلصين للقسم الذي أقسموه وللمواطن الذي يحموه وللوطن الذي صانوه..

بعد كل هذه التضحيات من هذه المؤسسه الرصينة والعظيمة تجد من يلقي عليها التهم بكل إستهتار وإستخفاف ويصفها بجيش الكيزان وعلي كرتي.

.

هذا الجيش هو جيش كل أهل السودان نسانده وندعمه وسنظل نفعل حتى يكمل المهمة ويطهر البلاد من كل الأنجاس والمرتزقة..

والقائد العام نقف معه في هذه المرحلة الحساسة والتاريخية نناصحه وسنظل نفعل ليس لنا معه مصلحة وليست لدينا مكاسب في بقائه ولانعمل عنده نقول فقط ما يمليه علينا ضميرنا خوفاً على وطننا وحباً وتقديساً ولأننا نعلم أهميته وقيمته بالنسبه لجنوده ومقاتليه..

إن إصدار قرار يعاقب كل من يحمل الجنسيه السودانية يسيء أو يشكك في الجيش السوداني أمر ضروري في هذه المرحلة وليعلم الفريق البرهان أن التشكيك في عقيدة الجيش في هذه الفترة هو أمر لايمسه شخصياً بل يمس ويهز مائة عام من النضال وأن التاريخ لن ينسى لك إن فرطت في هيبة الجيش والسماح لكل من هب ودب التشكيك فيه والنيل منه..

#ام_وضاح

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

حمدان بن محمد يوجه بمنح الإقامة الذهبية للتربويين المتميزين في دبي

وجه الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي، بمنح الإقامة الذهبية للتربويين المتميزين الذين قدموا أداءً وإسهاماتٍ متميزة في منظومة التعليم الخاص في إمارة دبي، وذلك تزامناً مع اليوم العالمي للمعلم، في 5 أكتوبر(تشرين الأول) من كل عام.

وقال الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، عبر إكس: "في اليوم العالمي للمعلم، وجهنا بمنح الإقامة الذهبية للتربويين المتميزين الذين قدموا أداءً وإسهاماتٍ متميزة في منظومة التعليم الخاص في إمارة دبي".

وأضاف "دبي تقدر جهودكم ودوركم في تشكيل العقول وزرع القيم، وأنتم شركاء في صنع مستقبل الإمارة بما يواكب طموحاتنا ويدعم أهداف استراتيجية التعليم E33".

في اليوم العالمي للمعلم، وجهنا بمنح الإقامة الذهبية للتربويين المتميزين الذين قدموا أداءً وإسهاماتٍ متميزة في منظومة التعليم الخاص في إمارة دبي … دبي تقدر جهودكم ودوركم في تشكيل العقول وزرع القيم، وأنتم شركاء في صنع مستقبل الإمارة بما يواكب طموحاتنا ويدعم أهداف استراتيجية…

— Hamdan bin Mohammed (@HamdanMohammed) October 5, 2024

مقالات مشابهة

  • أستاذ قانون دولي: مصر وضعت حدا لعبارة «الجيش الإسرائيلي الذي لا يقهر»
  • كاتب صحفي: القوات المسلحة المصرية أعادت الكرامة لكل الشعب بنصر أكتوبر
  • تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.. مصر ترسل عشرات الأطنان من المساعدات الإنسانية إلى لبنان
  • التشكيك في "منشور" بلعيد.. ووالده يدافع عن توفيق
  • اللواء محيى نوح أحد أبطال الصاعقة : معركة رأس العش كانت رمزاً للصمود والثأر ورفع معنويات الجيش المصرى والشعب
  • حمدان بن محمد يوجه بمنح الإقامة الذهبية للتربويين المتميزين في دبي
  • الجيش فرض طوقاً أمنيّاً في مُخيّم البداوي... ما الذي يجري هناك؟
  • فيديو.. سودانية مسنه تذرف الدموع مع أحد الضباط بالقوات المسلحة فرحا بتحرير الحلفايا
  • رئيس وزراء بريطانيا: نفعل ما بوسعنا لخفض التصعيد في الشرق الأوسط
  • قرار سياسي لبناني بتحييد الجيش عن المواجهة مع إسرائيل