صحيفة صدى:
2024-07-21@23:32:28 GMT

رجل يدعي المرض ليشرب معقم اليدين

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

رجل يدعي المرض ليشرب معقم اليدين

شهد أحد المستشفيات الفرنسية واقعة غريبة من نوعها لرجل أدعى المرض من أجل البقاء في المستشفى لكي يشرب معقم اليدين.

وجاء الرجل إلى المستشفى مدعيا أنه يعانى آلاما في البطن، وقام الأطباء بفحصه وتزويده بمسكنات الألم، لكنه استمر في تمثيله وتم حجزه بالمستشفى.

ولمح أحد المرضى المتواجدين بذات الغرفة التي بها الرجل أن الأخير يشرب معقم اليدين ثم يقوم بتخبئته في حقيبة، وأبلغ المريض عما رأه.

وقام الأطباء بفحص حقيبته حيث عثروا عدة زجاجات من معقم اليدين، وقد استهلك نحو واحدة ونصف الواحدة منها، واتضح أن الرجل كان يريد البقاء في المستشفى لكي يشرب معقم اليديم لاحتوائها على 80% من الكحول النقي، لأنه كان يعاني أعراض انسحاب، بسبب الإدمان.

وقال الأطباء إن المعقم الذي شربه الرجل يحتوي 80% من الكحول، بينما تحتوي علبة البيرة الواحدة على 5% فقط. وهذا يعني أن الزجاجة ونصف الزجاجة التي شربها هذا المريض تعادل 24 مشروبًا.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أطباء البيرة

إقرأ أيضاً:

بعد شهر ونصف.. وفاة عامل دليفري صدمه نجل الفنان أحمد رزق بالشيخ زايد

توفي عامل دليفري صدمه نجل الفنان أحمد رزق وصديقه منذ شهر ونص بمنطقة الشيخ زايد، اليوم الجمعة، وأخطرت النيابة العامة بالواقعة.

 وفاة عامل دليفري صدمه نجل الفنان أحمد رزق بالشيخ زايد

وتلقت  الأجهزة الأمنية بمديرية امن الجيزة ، إخطارًا من إدارة المستشفى التي يعالج بها المجني عليه يفيد بحدوث مضاعفات صحية للحالة، ووفاته بعد قضائه شهرا ونصف الشهر داخل المستشفى.

وكانت جهات التحقيق قد قررت في 29 مايو إخلاء سبيل نجل الفنان أحمد رزق في حادث إصابة عامل دليفري، في واقعة تصادم دراجتين ناريتين بمنطقة السادس من أكتوبر، بكفالة 5 آلاف جنيه.

وأوضحت النيابة العامة، أن نجل الفنان أحمد رزق، كان يقود دراجة نارية بصحبة صديقه وانحرف عن مساره، وسار عكس الاتجاه وتصادف سير دراجة نارية يستقلها عامل دليفري، ما أسفر عن حادث تصادم.

وأشارت التحقيقات إلى أنه تم تكليف الأجهزة الأمنية بإجراء التحريات النهائية للوقوف على ملابسات الحادث وسماع أقوال الشهود المتواجدين بالقرب من مكان الحادث، كما أمرت أيضًا بالتحفظ على كاميرات المراقبة الموجودة في مسرح الحادث.

 تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بمدينة السادس من أكتوبر.

وبالانتقال والفحص، تبيّن اصطدام دراجة “سكوتر” يستقلها عمر أحمد رزق (15 عامًا)، طالب نجل الفنان أحمد رزق مصاب، وعمر محمد (15 عامًا)، طالب مصاب؛ وخلال سير الأول بدراجة كهربائية “سكوتر” وبصحبته الثاني عكس الاتجاه بكمبوند في أكتوبر اصطدم بدراجة نارية يقودها علاء عماد (20 عامًا)، مصاب.

وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتبيّن أن الثلاثة مصابون بكسور وسحجات وحالتهم الصحية متدهورة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة.

حبس المتهمين بتهمة التنقيب عن الآثار فى الأقصر

كما امرت جهات التحقيق ، بحبس 4 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيقات احتياطيًا بتهمة التنقيب عن الآثار فى الأقصر.

كانت  أجهزة الأمن بمديرية أمن الأقصر، تمكنت من ضبط 4 أشخاص بتهمة التنقيب غير المشروع عن الآثار.

أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر، تنقيب عدد من الأشخاص عن الآثار داخل عقار كائن بدائرة مركز شرطة أرمنت.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 4 أشخاص "لثلاثة منهم معلومات جنائية"، وعُثر وبحوزتهم (الأدوات المستخدمة فى عملية الحفر والتنقيب) وتبين وجود حفرة بقطر 3 متر وبعمق 6 أمتار بالعقار، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التنقيب غير المشروع بقصد البحث عن الآثار.

مقالات مشابهة

  • وفاة أحمد فرحات بعد صراع مع المرض
  • تفشي داء قاتل في 12 ولاية أمريكية في آن واحد
  • حادث مرعب.. وفاة متسلق سقط من أعلى جبل في ألمانيا
  • الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد
  • لخلافات مالية بينهم.. مقتل شخص بحبل غسيل بالغربية
  • خطوة بخطوة.. طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية
  • تفشي عدوى قاتلة في 12 ولاية أمريكية
  • تفشي داء قاتل في 12 ولاية أمريكية
  • أمريكا تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد
  • بعد شهر ونصف.. وفاة عامل دليفري صدمه نجل الفنان أحمد رزق بالشيخ زايد