نجح الفنان عماد زيادة في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور له ببرنامج واحد من الناس، والذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على قناة الحياة. 

 

وكشف عماد عن علاقته بمحمد سامي وكواليس مسلسل نعمة الافوكاتو،وغيرها من الأمور. 

 

وقال: "نعمة الأفوكاتو نقلة كبيرة في مشواري، والعمل شهد تألق كبير وابداع من بطلة العمل مي عمر ومرورا بالنجوم احمد زاهر واروي جودة".

 
 

وأضاف: "المخرج محمد سامي شاطر جدا ومنذ تعاونت معه في الأسطورة واكتشف في موهبة وتعاونت معه في ولد الغلابة ونسل الأغراب، ومحمد سامي اكتشفني بشكل جديد، وله فضل كبير في مشواري الفني، وبدأت تتوالى الأدوار".

وتابع:" أنا رجل أعمال ولن أقبل دخول ابنتي إلى مجال التمثيل".

آخر أعمال عماد زيادة

والجدير بالذكر آخر أعمال عماد زيادة مسلسل نعمة الافوكادو بطولة مى عمر، أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب.
 

أحداث مسلسل نعمة الافوكاتو

تدور أحداث مسلسل "نعمة الأفوكاتو" حول "نعمة" المحامية المجتهدة المحبوبة من الجميع، متزوجة من "صلاح" يعمل في محل يبيع منبهات، رغم الحب الكبير من "نعمة" لـ "صلاح" ووقفوها بجانبه في الأزمات، ما إن يحصل على مبلغ مالي كبير يقوم بخيانتها والزواج من امرأة أخرى، وينتهي الأمر بها بعد شجار مع زوجها وزوجته الثانية بضربها ومحاولة قتلها، تنجو "نعمة" من الموت وتعود لتبدأ رحلتها في الانتقام.


 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عماد زيادة الفجر الفني عمرو الليثى محمد سامي

إقرأ أيضاً:

تصريحات مثيرة لـ مي كساب على راديو 9090.. ماذا قالت عن محمد سامي وشيماء سيف؟

حلت الفنانة مي كساب، يوم الخميس الماضي، ضيفة في برنامج «راديو بيضحك»، المذاع «على راديو 9090»، وتقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى.

وتحدثت مي كساب خلال الحلقة عن خلافها مع المخرج محمد سامي في مسلسل «جعفر العمدة»، وإقناع الفنانة شيماء سيف بعملية تكميم المعدة.

خلاف مي كساب مع محمد سامي في مسلسل جعفر العمدة

وكشفت مي كساب خلال اللقاء، عن وقوع خلاف بينها وبين محمد سامي، أثناء تصوير مسلسل «جعفر العمدة»، الذي تم عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2023، بسبب والدها، الذي كان يمر في ذلك الوقت بأزمة صحية، قائلة: «المفاجأة أني الوحيدة التي دخلت في خلاف مع محمد سامي، بسبب موقف أثناء التصوير، حيث كان والدي في المستشفى قبل وفاته، وكنت في التصوير، وأريد الذهاب لزيارته والعودة مرة أخرى، ولكنه رفض بسبب بعد المسافة بين مكان التصوير والمستشفى، وبعد ذلك تصالحنا والأمور أصبحت جيدة بيننا».

وأوضحت مي كساب أن كواليس «جعفر العمدة»، من أفضل الكواليس في أعمالها، قائلة: «كواليسنا كانت زي الفل وكل الناس بتحب بعضها، يكفي أن أقول إنني خرجت بإخوة من هذا المسلسل مثل هالة صدقي وإيمان العاصي ومنة فضالي، وكل الفريق، ودائماً ما نجتمع ونتقابل».

مي كساب تقنع شيماء سيف بعملية التكميم

وتحدثت عن كيفية إقناعها لـ شيماء سيف بعملية التكميم، قائلة: «لما روحت لشيماء سيف في مسلسل ألف حمد لله على السلامة، وكنت ضيفة شرف، وغحنا بنعمل أحد المشاهد، شوفتها مش مرتاحة، قلت لها مالك؟ قالت لي رجلي تعباني، ووصلت لوزن أكتر من لما كنا بنصور مسلسل أحلام سعيدة».

مي كساب

وتحدثت مي كساب عن شعورها أثناء عملية التكميم الخاصة بها: «قرار عملية تكميم المعدة لم يكن سهلًا عليّ، وحينما رأيت نتائجه أقنعت شيماء سيف، أنا كنت خايفة من العملية جدًا والموضوع ده مكانش سهل بالنسبة لي أني آخد قرار كبير زي ده، ولما أخدته وشفت العواقب بتاعته وأني ما حصليش حاجة وأني مرتاحة أقنعت شيماء سيف».

وأضافت مي كساب: «قلت لها ما تخافيش وأنا هفضل معاكي، وحكيت لها كما حدث معي وقت العملية والعملية مفيهاش خطورة ولا حاجة، ورشحت لها نفس الدكتور وقلت لها لازم تعملي كده علشان صحتك».

وقالت مي كساب، عند سؤالها عن احتمالية تأثير فقدان الوزن على شعبية شيماء سيف: «شيماء سيف كوميديانة من طراز خاص يعني خفة الدم موجودة، وسواء هي تخينة أو رفيعة هي بتضحك».

اقرأ أيضاًبعد عملية التكميم.. مي كساب: أنا باكل 24 ساعة والأكل اللبناني تحفة

«طنشت الخلافات».. مي كساب تعلق على ازمة مسلسل العتاولة

مي كساب: «قصرت في حقي كمُغنية و والدي أول من شجعني في بداياتي»

مقالات مشابهة

  • هالة صدقي تنضم لأسرة مسلسل «إش إش»
  • تعرف علي سعر إطلالة مي عمر في الساحل الشمالي
  • عماد زيادة يرفض إنتاج أعمال فنية لنفسه.. ما السبب؟
  • تصريحات مثيرة لـ مي كساب على راديو 9090.. ماذا قالت عن محمد سامي وشيماء سيف؟
  • لهذا السبب.... مي كساب تتصدر تريند جوجل
  • بعد نجاحه في «نعمة الأفوكاتو».. عماد زيادة: رفضت الإنتاج حتى لا أفرض نفسي على الجمهور
  • درة تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • مي كساب تكشف عن خلافها مع محمد سامي في كواليس "جعفر العمدة"
  • عماد زيادة: “رفضت انتج لنفسي حتى لا أفرض نفسي على الجمهور”
  • بإطلالة ساحرة.. ياسمين صبري تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها