أكد جهاد جريشة الحكم الدولي السابق، أن اتحاد الكرة هو المسؤول عن ملف التحكيم وعليه فعل ما يترآى لهم من أجل الخروج من الموسم السيئ تحكيميًا، مشيرًا إلى أنه حال تولي إبراهيم نور الدين مهمة المدير الفني للجنة الحكام فسوف يقوم الجميع بتوجه التهئنة له.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "علينا انتظار النتائج في تطوير منظومة الحكام أيًا كانت اللجنة التي ستتولى المهمة في الموسم المقبل، والمدير الفني مسئول عن ملف التطوير والطبيعي أن يمتلك الخبرات، واتحاد الكرة عليه تحمل المسئولية في تعيين أي حكم حتى لو كان معتزلا في الموسم الجاري، الأهم بالنسبة لنا هو تطور منظومة التحكيم المصري".

مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب.. ويملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح مثل تريزيجيه مدرب غينيا بيساو: تلقيت عروض للعمل في مصر والدوري المصري قوي جدا

وأضاف: "أداء حمادة القلاوي وطاقم التحكيم كان جيد، والهدف الملغي قرار سليم بعد لمسة يد على وسام أبوعلي وفقا لقانون الكرة، رغم أن لمسة اليد غير متعمدة، لكنه استفاد منها وسجل الهدف، وقرار الحكم صحيح بعد اللجوء للفار".

وواصل: "لعبة أحمد عادل ركلة جزاء صحيحة لصالح الاتحاد السكندري أمام بيراميدز، ومحمود البنا لم يراها جيدا وكان يجب تدخل الـvar، من اجل احتسابها ركلة جزاء وكانت ستفرق كثيرًا في المباراة، وهو خطأ مؤثر في النتيجة".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحكيم المصري الاتحاد السكندري ابراهيم نور الدين الدوري المصري محمود البنا

إقرأ أيضاً:

رئيس الألومنيوم: هدف الأهلي غير صحيح وفخور بأداء فريقي

 

أعرب  محمود عجور، رئيس نادي الألومنيوم، عن سعادته الكبيرة بأداء فريقه أمام الأهلي، رغم الخسارة بهدف نظيف في دور الـ32 من بطولة كأس مصر.

رئيس الألومنيوم: هدف الأهلي غير صحيح وفخور بأداء فريقي

وقال عجور، خلال تصريحاته في برنامج "ملعب الشمس" على قناة "الشمس" مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، إنه فخور بجميع لاعبيه والجهاز الفني بقيادة هشام عبدالمنعم، مشيدًا بالروح القتالية التي أظهرها الفريق أمام العملاق الأحمر.

عاجل.. حلمي طولان يصدم جماهير الأهلي بتصريحات مثيرة عقب عبور مطب الألومنيوم الإسماعيلي يعلن تشكيل قطاع الناشئين لموسم 2024 / 2025

وأضاف عجور أنه أجرى اتصالًا بالمدير الفني وأبلغه بقراره الاستمرار مع الفريق في الموسم المقبل، مؤكدًا تقديره للجهود المبذولة طوال الموسم.

وأشار عجور إلى أن هدف الأهلي غير صحيح، حيث كان من المفترض أن تُحتسب رمية تماس لصالح الألومنيوم، لكن الحكم ارتكب خطأ أدى إلى هدف الأهلي.
 

مقالات مشابهة

  • عفت نصار : الأهلي يمتلك الأفضلية على بيراميدز
  • مدرب غينيا بيساو : منتخب مصر الأقرب للتأهل إلى المونديال عن مجموعته بالتصفيات
  • شاهد.. "ربما" أغرب ركلة جزاء في تاريخ كرة القدم
  • قد لم ترَ مثلها من قبل.. ركلة جزاء غريبة في الدوري البرازيلي
  • "خسرنا الدوري لصالح الأهلي بسبب إبراهيم نور الدين".. تعليق ناري من نجم الزمالك
  • مدرب غينيا بيساو: منتخب مصر الأقرب للصعود للمونديال وصلاح لاعب كبير
  • رئيس الألومنيوم: هدف الأهلي غير صحيح وفخور بأداء فريقي
  • رئيس لجنة الحكام السابق يحسم الجدل بشأن هدف الأهلي أمام الألومنيوم
  • عاجل.. وسام أبو علي يهدر ركلة جزاء للأهلي أمام الألومنيوم في كأس مصر (فيديو)
  • الأهلي ضد الألومنيوم.. وسام أبو علي يهدر ركلة جزاء «فيديو»