دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  أعلنت وزارة الداخلية المصرية، الاثنين، القبض على شخص لقيامه برفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت، يوجه خلالها الاتهامات لرياضيين بـ"التسبب فى وفاة اللاعب بدون دليل".

 ووفقا لما نشرته الوزارة في بيان، عبر منصة إكس (تويتر سابقا): "صرح مصدر أمني بأنه تم إلقاء القبض على أحد الأشخاص لقيامه برفع لافتة خلال عزاء اللاعب أحمد رفعت بأحد المساجد بالجيزة، يوجه خلالها الاتهامات لعدد من الرياضيين بالتسبب فى وفاة اللاعب المذكور بدون دليل، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حياله".

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الأمن المصري الداخلية المصرية الدوري المصري كرة القدم

إقرأ أيضاً:

وزير الشئون النيابية يقدم واجب العزاء لـ نجل الدكتور محمد علي محجوب

عزاء الدكتور محمد علي محجوب.. أقيمت مراسم عزاء الدكتور الراحل محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق، اليوم الأحد بمسجد عمر مكرم بميدان التحرير، وذلك بحضور شخصيات عامة ورجال قضاء وإعلاميون وسياسيون.

وكان المستشار خالد محجوب رئيس محكمة استئناف القاهرة في مقدمة استقبال المعزين في وفاة والده الراحل الدكتور محمد علي محجوب وزير الأوقاف الأسبق.

وحرص العديد من رموز الفكر والقانون والسياسة على تقديم واجب العزاء في وفاة وزير الأوقاف الأسبق، حيث حضر كل من المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف السابق، الشيخ جابر طايع وكيل وزارة الأوقاف، لواء راضي عبد المعطي رئيس جهاز حماية المستهلك الأسبق، النائب سليمان وهدان وكيل مجلس النواب، وحاتم نجيب رئيس رابطة تجار الخضروات والفاكهة.

سبب وفاة وزير الأوقاف الأسبق

وأكد المستشار خالد محجوب، أن والده كان يعاني من وعكة صحية، بسبب أمراض الكلى، ليتدهور الوضع سريعًا إلى أن أصيبت رئتيه وأضعفت عضلة قلبه.

الدكتور محمد علي محجوب

يذكر أن الدكتور محمد على محجوب عين وزيرًا للأوقاف من 11 نوفمبر 1986 إلى 2 يناير 1996 وعضوًا بمجلس الشعب، وحاصل على جائزة الدولة التقديرية عام 2009.

وله مؤلفات كثيرة منها على سبيل المثال: التشريع الإسلامي وقوانينه الجنائية والمدنية، الفكر الديني والمواطنة - محاضرات مع آخرين، مقارنة بين بعض فلاسفة الوضعية القانونية في الفكر الأوروبي وبعض فلاسفة الإسلام، نظام الأسرة في الشريعة الإسلامية: الزواج، الطلاق، حقوق الأولاد والأقارب: أحكام تطبيقية في قضايا الأحوال الشخصية.

اقرأ أيضاًوزير الأوقاف ورئيس النواب السابق يقدمان واجب العزاء في وفاة الدكتور محمد علي محجوب | فيديو

مصطفى بكري يقدم واجب العزاء للمستشار خالد محجوب نجل وزير الأوقاف الأسبق

بدء عزاء الدكتور محمد علي محجوب بمسجد عمر مكرم (فيديو وصور)

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان عزاء المخرج محمد سالم
  • وزير الشئون النيابية يقدم واجب العزاء لـ نجل الدكتور محمد علي محجوب
  • أسامة غُنيم: رمضان صبحي لن يصل لحالة أحمد رفعت
  • عضو مجلس الزمالك: أسبوعان على وفاة أحمد رفعت ولم نعرف النتائج
  • تأجيل ثاني جلسات استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع لـ 22 أغسطس
  • 22 أغسطس الحكم على سائق أوبر المتهم بالتسبب فى وفاة حبيبة الشماع
  • اليوم.. ثاني جلسات استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع
  • بعد قليل.. محاكمة سائق أوبر المتهم بالتسبب فى وفاة حبيبة الشماع
  • موعد عزاء نجل الأديب يوسف السباعي
  • وزير الرياضة يكشف موعد الإعلان عن تفاصيل أزمة وفاة أحمد رفعت (فيديو)