أكد الإعلامي محمد شبانة، أن الأهلي ربح كثيرًا في الموسم الحالي جراء مشاركة مصطفى شوبير مع الفريق الأول محليًا وقاريًا، مشيرًا إلى أنه تصدى بشكل رائع لأكثر من فرصة خطيرة في لقاء طلائع الجيش.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "كولر بين شوطي لقاء الأهلي وطلائع الجيش كان غاضبًا من أداء اللاعبين، وقرر إجراء تغييرات سريعة من أجل تحقيق الفوز، والفريق تغير بشكل كامل ونجح في تحقيق الفوز بعد أداء جيد خلال الـ45 دقيقة".

واضاف: "بيراميدز ايضا حقق انتصارا كبيرا على الاتحاد السكندري، وأصبحت مواجهة الفريق أمام الأهلي هامة جدًا وصعبة على الفريقين، لكنها لن تحسم الدوري المصري، وهناك مباراة آخرى يوم 22 يوليو".

نجم الأهلي السابق: تغييرات كولر صنعت الفارق أمام الطلائع.. ومواجهة الأهلي وبيراميدز متكافئة رئيس هيئة استاد القاهرة: لا أفهم تصريحات كولر "العنترية".. وسيتم اغلاق الملعب يوم 26 يوليو للصيانة

وواصل: "الأهلي لو فاز على بيراميدز وكسب مؤجلاته سيجعل الفارق 4 نقاط قبل مواجهة الفريقين مجددًا في الدور الثاني، بالإضافة لأن هناك مواجهة آخرى بين بيراميدز والزمالك، وقد تنتهي بفوز أو تعادل الفريق الأبيض وقتها وتقديم هدية للمارد الأحمر".

وأشار إلى أن فيستون مايلي مهاجم بيراميدز لم يحصل على البطاقة الثالثة، ومشاركته أمام الاتحاد السكندري سليمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طلائع الجيش الدوري المصري محمد شبانة الاهلي وطلائع الجيش

إقرأ أيضاً:

كولر: حققنا فوزًا صعبًا على الألومنيوم.. وحارس الأهلي أمام بيراميدز محسوم

قال مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة الألومنيوم، إن المباراة كانت صعبة والمنافس كان يؤدي بشكل دفاعي جيد، ولهذا وجد الأهلي صعوبات في كسر حواجز الدفاع.

وأضاف: في الشوط الثاني كنا أفضل والأداء تحسن، وحاولنا الوصول بشكل قوي لمرمى المنافس، وفي مثل هذه المباريات نبحث عن المكسب فقط والمرور للأدوار القادمة. وشاهدنا اليوم سيناريو يشبه نفس الدور في الموسم الماضي، حتى في إهدار ركلة الجزاء وهذا فأل حسن.

وأوضح: مباراة اليوم كانت صعبة بالتأكيد.ونصحت اللاعبين أمس بعدم الاستهتار والتراخي، وأقدر أن هناك تعديلات كثيرة في التشكيل، وذلك للحفاظ على جاهزية البقية وعدم التعرض للإجهاد قبل مباراة بيراميدز، ولكن المنافس اليوم كان يدافع بشكل قوي جدًّا، والحلول التي بحثت عنها قام المنافس بمواجهتها بدفاع واستماتة، والمهم اليوم كان تحقيق الفوز وهو ما تحقق في النهاية.

وردًّا على سؤال بشأن احتمالية مشاركة مصطفى شوبير أمام بيراميدز، أجاب كولر: كل حارس يعرف دوره جيدًا، والمشاركة تتم بتنسيق مسبق بين الحراس، والحارس الذي سوف يشارك أمام بيراميدز معروف من الآن دون الإعلان عنه.

لا يوجد لاعب يشعر بسعادة طول الوقت. اللاعب يرغب دائمًا وأبدًا في المشاركة في كل المباريات. أنا أختار مع الجهاز الفني الأفضل وفق حالة اللاعبين في التمرين.

مقالات مشابهة

  • شبانة يهاجم لافيينا بسبب دعمه بيراميدز أمام الأهلي
  • شبانة : منح الأهلي ٥ مقاعد فقط بمقصورة الدفاع الجوي أمام بيراميدز لا يليق
  • كولر يحسم مصير محمد الشناوي من مواجهة الأهلي أمام بيراميدز
  • عاجل.. الزمالك يحصل على نجم الدوري المصري
  • كولر يحسم مصير الجبهة اليمنى لـ الأهلي أمام بيراميدز
  • القنوات الناقلة لمباراة طلائع الجيش أمام فاركو في دوري “نايل”
  • موعد مباراة طلائع الجيش أمام فاركو في دوري “نايل” والقنوات الناقلة
  • كولر: حققنا فوزًا صعبًا على الألومنيوم.. وحارس الأهلي أمام بيراميدز محسوم
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الألومنيوم.. صدام ناري أمام بيراميدز
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري