أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن مواجهة الأهلي وبيراميدز هي بداية الصراع بقوة نحو التتويج بالدوري المصري، مشيرا إلى أن الأهلي كان في ماراثون مضغوط من أجل تحقيق الانتصارات قبل المواجهة المقبلة.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "بيراميدز حقق انتصار كبير على الاتحاد السكندري، وحسم اللقاء مبكرًا ولم يجد مقاومة من زعيم الثغر، والذي يعاني من مشكلات كثيرة، ومدرب بيراميدز يقدم مستوى جيد مع لاعبيه الذين يمتلكون روح عالية من أجل المنافسة على اللقب".

رئيس هيئة استاد القاهرة: لا أفهم تصريحات كولر "العنترية".. وسيتم اغلاق الملعب يوم 26 يوليو للصيانة نجم حرس الحدود يكشف حقيقة انتقاله لنادي الزمالك

وأضاف: "مارسيل كولر المدير الفني للأهلي قام بعمل تغييرات جيدة في بداية الشوط الثاني، وألوم اللاعبين على الأداء في الشوط الأول، وكان هناك تراخي واضح ولولا يقظة مصطفى شوبير كان سيكون هناك مشكلة كبيرة، وكولر أكد على ذلك في المؤتمر، والنصف الثاني من اللقاء الفريق كان لديه رغبة قوية في حسم الفوز سريعا".

وأكمل: "التغييرات صنعت فارق كبير للأهلي وجعلته يسيطر على المباراة، وسجل هدفين رائعين، ووسام أبوعلي يقدم مستوى رائع ويتحرك بشكل رائع في الملعب، وفوز الاهلي نتيجة طبيعية وهذا لا يمنع أن الطلائع قدم مستوى أفضل من المباراة السابقة".

وواصل: "انتقال كريستو للرجاء شئ متوقع ما دام لا يوجد أي إستفادة منه في الأهلي، وأتمنى أن يعود رضا سليم للمشاركة مع الأهلي في المباريات المقبلة، وهو منذ فترة بعيد عن المستوى المعهود، لا بد أن يعمل جيدًا على نفسه وهو يمتلك مستوى أفضل بكثير".

وتابع: "أتمنى أن أرى الخماسي الأجنبي للأهلي داخل الملعب، ومواجهة بيراميدز ستكون متكافئة 50/50، والدوافع كبيرة لدى الفريقين ومتساوية، تحقيق الدوري للأهلي أساسية، لكن بيراميدز لديه دوافع كبيرة واقترب كثيرًا خصوصًا أنهم يمتلكون كل الامكانيات وخسروا العديد من الألقاب على مدار السنوات الماضية".

وأكد: "بيراميدز أصبح ضلع من أضلاع الكرة المصرية في ظل تراجع الأندية الشعبية والزمالك مؤخرًا، وكل اللاعبين في بيراميدز لا بد أن يتم عمل حساب لهم سواء فيستون مايلي أو مصطفى فتحي، وهم يتميزون في الكرات الثابتة ولا بد من فرض رقابة على المهاجم فيستون مايلي، وكذلك الظهيرين الشيبي وحمدي يقومون بإرسال الكرات العرضية.. ويقومون بالتكملة الهجومية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نادي الزمالك الاتحاد السكندري نجم الأهلي مصطفى شوبير مدرب منتخب مصر مدرب بيراميدز الأهلي وبيراميدز

إقرأ أيضاً:

كولر: حددت حارس موقعة بيراميدز المقبلة

كشف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أنه حدد حارس المرمى الذي سيخوض مواجهة بيراميدز المقبلة بالدوري العام المصري.

أول رد من الشركة المنظمة لمباراة كاظمة الكويتي وفريق تليفونات بني سويف "المزيف"


وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على الأولومنيوم بهدف نظيف، أحرزه اللاعب محمد هاني.
وتحدث مارسيل كولر، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، حيث قال: "بالطبع، كل حارس يعرف دوره جيداً والمشاركة، وذلك يكون بتنسيق مسبق، والحارس الذي سيشارك أمام بيراميدز يعرف من الآن دون إعلان مني".
وتابع: "ليس هناك لاعب يشعر بسعادة طوال الوقت، اللاعب يرغب في المشاركة دائمًا وفي كل المباريات، أنا أحدد مع الجهاز الفني الأفضل وفق حالة التمرين واللاعبين".
وأتم كولر تصريحاته: "بالطبع، اللاعب المصري يصعب تقبل مثل هذه القرارت، لكني أتخذ القرار والجميع يجب أن يتقبله".

مقالات مشابهة

  • كولر يحسم مصير محمد الشناوي من مواجهة الأهلي أمام بيراميدز
  • توك شو سبورت.. إبراهيم فايق: عن الحرب النفسيه بين الأهلي وبيراميدز.. اللعيب: صدمة لجماهير الأحمر وإكرامي: هذا سبب مستوى الشناوي
  • أبو مسلم: الأهلي يمتلك بدلاء لـ"عبدالمنعم" ولن يتأثر برحيل أليو ديانج
  • كولر يحسم مصير الجبهة اليمنى لـ الأهلي أمام بيراميدز
  • حرب التذاكر.. فصل جديد في صراع الأهلي وبيراميدز
  • إكرامي: هذا هو سبب مستوى الشناوي الفترة الأخيرة
  • كولر: حددت حارس موقعة بيراميدز المقبلة
  • كولر: حققنا فوزًا صعبًا على الألومنيوم.. وحارس الأهلي أمام بيراميدز محسوم
  • كولر يُعلن عن تشكيل الأهلي أمام الألومنيوم في كأس مصر
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري