كشف كريم عماد، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي حرس الحدود حقيقة الأنباء التي تتردد في الفترة الحالية حول اقترابه من الانتقال لصفوف نادي الزمالك.


وقال كريم عماد في تصريحات تلفزيونية لبرنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أنا ضمن 15 لاعبًا انتهوا عقودهم مع نادي حرس الحدود، والاستمرار مع الفريق في الموسم القادم نسبته 50% فقط".

أحمد زاهر يكشف حقيقة مشاركة فيستون مايلي في مباراة الاتحاد السكندري أحمد دياب يرد على تصريحات عامر الصيعري حول أزمة أحمد رفعت


وتابع: "لم أوقع عقود انتقالي للزمالك حتى الآن كما يتردد، هناك فقط مفاوضات في الفترة الحالية، وهناك اتصالات مع مسئولين في النادي الذين تواصلوا مع وكيل أعمالي".


وأضاف: "هناك مفاوضات أيضًا من أندية أخرى، لكنني كنت أغلق باب التواصل في الفترة الماضية من أجل التركيز مع فريق حرس الحدود على التأهل للدوري الممتاز".


وواصل: "في الفترة الحالية أدرس العروض المقدمة لي، بعدما حصلت على فترة راحة، إثر ضمان التأهل للدوري الممتاز، ونسبة استمرار مع حرس الحدود تتجاوز 50%، حيث أن هناك مفاوضات مع مسئولي النادي أيضًا".


واختتم كريم عماد تصريحاته قائلًا: "على حرس الحدود التجهيز للموسم القادم بإعادة فتح القيد، لكن لا يمكن أن أنصحهم بالتعاقد مع لاعبين معينين، إلا أن على مسئولي الفريق أن يعلموا جيدًا حجم المنافسة في الدوري الممتاز، كي نتفادى الهبوط مُجددًا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاتحاد السكندري نادي الزمالك أحمد زاهر أحمد رفعت الدوري الممتاز

إقرأ أيضاً:

شبانة يهاجم لافيينا بسبب دعمه بيراميدز أمام الأهلي

أبدى الإعلامي محمد شبانة، أن نادي لافيينا أحد أندية دوري المحترفين، وجد أن هناك "زيطة" كثيرة في الكرة المصرية، فقرر السير على نفس الدرب، مشيرا إلى أن جماهير النادي طالما كثيرة لماذا لم تدعمه في مبارياته بدوري المحترفين.

وأعلن نادي لافيينا دعمه لفريق بيراميدز قبل مواجهته ضد الأهلي.

ومن المقرر أن يواجه بيراميدز منافسه الأهلي في المباراة التي تجمعهما غدا الإثنين في الجولة 31 ضمن منافسات الدوري المصري.

ودعم لافيينا نظيره بيراميدز خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 

بيان نادي لافيينا لدعم بيراميدز 

يعلن نادي لافيينا دعمه الكامل لبيراميدز في مباراته القادمة أمام فريق الأهلي، يأتي هذا الدعم من خلال حشد وتشجيع جميع قطاعات نادي لافيينا من براعم للناشئين وأولياء الأمور، بهدف ترسيخ وتعزيز العلاقة القوية والمتميزة بين نادي لافيينا ونادي بيراميدز.

تعكس هذه العلاقة الوثيقة التاريخ المشترك بين الناديين، إذ أن مؤسس الناديين هو محمود الأسيوطي، الذي قام بتأسيس نادي الأسيوطي قبل أن يتحول إلى نادي بيراميدز بعد عملية الاستحواذ عليه، ليصبح أول استثمار أجنبي في كرة القدم المصرية، تسهم هذه الروح التعاونية والتاريخ المشترك في تعزيز الشراكة بين الناديين وتوسيع قاعدة دعمهما.

وأكد نادي لافيينا احترامه الكامل للنادي الأهلي وجماهيره العريقة، مشددا على أن هذا الدعم لنادي بيراميدز ينطلق من جذور النادي وارتباطه الوثيق بمؤسس نادي لافيينا.

كما يتمنى نادي لافيينا لنادي بيراميدز تحقيق أول بطولة في تاريخه وكتابة فصل جديد في سجله الرياضي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "لافيينا خسر في مواجهة غزل المحلة بدوري المحترفين فأين كانوا جماهيره العريضة في هذه المباراة، واصدروا بيان يحمل "زيطة كبيرة"، ويقولون ان هناك تاريخ مشترك، مع انهم باعوا النادي منذ 3 او 4 سنوات".

وأضاف: "نهنئ نادي بيراميدز بهذا التعاون مع لافيينا، بس بكرة خمس تذاكر بس لنادي الأهلي في المقصورة، والأهلي عامل اجتماعات مكثفة عشان يحسموا موضوع خالد مرتجي، طبعا كلام صغير واتمنى ان نتوقف عن كلام الصغار وان يكون هناك التركيز في الملعب فقط".

مقالات مشابهة

  • الزمالك يكشف حجم إصابة دونجا أمام الداخلية
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة دونجا
  • شبانة يهاجم لافيينا بسبب دعمه بيراميدز أمام الأهلي
  • نجم الزمالك السابق: رمضان صبحي تعرض لضغوط كبيرة خلال الفترة الماضية
  • نجم المصري البورسعيدي يعلن موعد عودته من الإصابة
  • أحمد فهمي يكشف حقيقة خضوعة لعملية زراعة شعر بعد طلاقه
  • عاجل| أحمد الطاهري يكشف حقيقة وجود اختراق إلكتروني لحسابات "إكسترا نيوز"
  • الزمالك يحسم صفقة جديدة في المستشفى.. والإعلان قريبًا
  • خاص.. أحمد المالكي يكشف عن موعد طرح أغنية كريم محسن..وتعاون قادم مع تامر عاشور
  • شروق فؤاد تكشف للفجر حقيقة التوقيع مع الزمالك