الجديد برس:

أعلنت قوات صنعاء مساء الاثنين عن تنفيذ عملية عسكرية مشتركة مع المقاومة العراقية، حيث استهدفت هدفاً حيوياً في منطقة أم الرشراش (إيلات) جنوبي فلسطين المحتلة.

وقال المتحدث باسم قوات صنعاء، العميد يحيى سريع، في بيان متلفز، إنه تم تنفيذ العملية العسكرية المشتركة باستخدام عدد من الطائرات المسيرة، مؤكداً أن العملية حققت أهدافها بنجاح.

وأضاف سريع أن هذه العملية تأتي دعماً للشعب الفلسطيني ومجاهديه، ورداً على المجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وأكد أن “القوات المسلحة اليمنية ستواصل تنفيذ عملياتها العسكرية المشتركة مع المقاومة الإسلامية العراقية حتى يتم وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة”.

من جهتها، أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق مسؤوليتها ضمن العملية النوعية المشتركة، مؤكدةً استمرارها في نهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرة الفلسطينيين، ورداً على المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق المدنيين، من أطفالٍ ونساء وشيوخ في قطاع غزة.

يُذكر أنه، قبل أيام، أعلن العميد سريع تنفيذ قوات صنعاء عملية مشتركة مع المقاومة العراقية، ضربت هدفاً حيوياً في “حيفا” المحتلة، موضحاً أن العملية تمت عبر عدد من الصورايخ المجنحة، مشدداً على أنها حققت أهدافها بنجاح.

المصدر: الجديد برس

كلمات دلالية: قوات صنعاء

إقرأ أيضاً:

مسيرة حاشدة بالبيضاء تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”

البيضاء- محمد المشخر

شهدت محافظة البيضاء اليوم مسيرة جماهيرية حاشدة وتحت شعار””ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل””دعماً و انتصاراً مع أبناء الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب وتنديداً بالجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني.

ورفع المشاركون في المسيرة التي تقدمها رئيس محكمة استئناف محافظة البيضاء القاضي ساري محمد صالح العجيلي ووكيل محافظة البيضاء عبدالله أحمد الجمالي وكيل محافظة شبوة أحمد الباقر الجنيدي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص ومدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة ومدراء عموم المديريات وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء في مديريات محافظة البيضاء،العلمين اليمني والفلسطيني واللافتات المؤكدة،أن شعب اليمن حاضر مع أحرار الأمة لنصرة فلسطين ومقدساتها،ومساندة عملية طوفان الأقصى التي تعتبر مؤشراً من مؤشرات اقتراب الفرج الإلهي وتحقيق النصر المؤزر.

وردد المشاركون،هتافات التضامن والدعم للشعب الفلسطيني والتفويض للسيد القائد.مشيدين بالعمليات التي تنفذها القوات البحرية اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني.

وأكد المحتشدين،في المسيرة التي جابت شوارع وأحياء مدينة البيضاء مركز عاصمة المحافظة،على استمرار موقف الشعب اليمني رجاله و نساءه الثابت والداعم للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة والقدس الشريف ونصرة المقاومة في غزة.

وأكدوا،وقوف أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء خاصة وأبناء وقبائل اليمن عامة إلى جانب الشعب الفلسطيني و مناصرته تلبية لنداء الإخوة الإيمانية والروابط الإسلامية واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.
ودعا المشاركون،الأمة الإسلامية إلى تحمل مسؤوليتها تجاه القضية الفلسطينية،والإسهام الفعلي في نصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة،والتحرك العملي للتصدي للأعداء و مؤامراتهم في كل المجالات،وسيكون النصر حليفها..

وبارك بيان المسيرة الذي اتلاه أمام جامع الرسول الاعظم بمدينة البيضاء السقاف أحمد السقاف للسيد القائد وللشعب اليمني العملية النوعية والبطولية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية باستهداف عمق العدو الصهيوني “تل أبيب” والكشف عن المسيّرة الجديدة يافا.

وحيى البيان إستمرار صمود المجاهدين في غزة الذي فاق كل التوقعات وافشل كل مخططات ومؤمرات الأعداء وعملائهم..وكما نحيي ثبات الشعب الفلسطيني،ونشيد بوعية الذي أفشل مخططات العدو التحريضية ضد المجاهدين رغم معاناته الكبيرة..

وأكد البيان للشعب الفلسطيني ومجاهدية الاعزاء أننا لن نألوا جهدأ في مناصرتهم ولن نتراجع ابدأ عن موقفنا الإيماني و المبدئي في التمسك بالقضية الفلسطينية شعبنا و أرضأ ومقدسات وسنواصل اسنادنا لهم. وسنبقى حاضرين في الساحات بمختلف الأنشطة والفعاليات حاضرين في التعبئة والمقاطعة والتبرع حتى يوقف العدوان ويرفع الحصار عن غزة..
وثمن البيان.بأستمرار المظاهرات التي خرجت في المغرب والاردن وفي مختلف بلدان العالم.وندعو الاستمرارها وناسف للحالة الرسمية المتخاذلة في العالم العربي والإسلامي التى تقف موقف المتفرج والمتبلد اتجاه ما يحدث في غزة.،كما ندعو شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى أن تقف موقف الحق وتتحرك بجد ومصداقية لمناصرة الشعب الفلسطيني المظلوم ومجاهدية الاعزاء بكل الوسائل المتاحة والمقاطعة الاقتصادية للأعداء..

وأشاد البيان باستمرار جبهات الإسناد التى أثبتت فاعليتها وفرضت معادلة جديدة في غاية الأهمية وافشلت سعي العدوا الإسرائيلي في التفرد بالشعب الفلسطيني وتصفية القضية الفلسطينية،جبهة حزب الله الكبرى الساخنة المؤثرة على العدوا وجبهة المقاومة الإسلامية في العراق.،ونشيد باستمرار العمليات المشتركة للقوات المسلحة اليمنية مع المقاومة الإسلامية العراقية.

وبارك البيان العمليات المشتركة التي تنفذها قواتنا المسلحة مع مجاهدين المقاومة الإسلامية في العراق التى تجسيد آمال شعبنا العربي بكلة في الوحدة والتعاون و الأخوة وفي درب الجهاد في سبيل الله تعالى وفي مواجهة أعداء هذه الأمة.

وحذر البيان للنظام السعودي العميل.قائلاً.نقوم للنظام السعودي قارون العصر وقرن الشيطان.ولقد سمعتم وسمع كل العالم،هتافات جماهير شعبنا الذين خرجوا الأسبوع الماضي بالملايين ووصل صدى هتافاتهم التي تحمل تحذيرأ جادا إلى القارات السبع،،فيجب أن تصنعوا التحذيرات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظة الله الذي فرضه هذا الشعب.وان تأخذوها على محمل الجد.وإن تكفوا عن موقفكم النفاقى الباطل ومساركم الخاطئ العدواني المناصر لأمريكا وإسرائيل و المعادي لله وللمسلمين ليمن الإيمان والحكمة لأنكم.. بهذا تضحون بمستقبلكم و بقتصادكم طاعة لأمريكا وخدمة لاسرائيل وستكون العواقب خطيرة عليكم في الدنيا والآخرة والعاقبة للمتقين.

ودعا البيان الأنظمة العربية إلى اتخاذ موقف مشرف في نصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة من خلال تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتباره سلاحاً فعالاً و مؤثرأ على العدو..مثمنا صمود المقاومة الفلسطينية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.

مقالات مشابهة

  • المقاومة العراقية تقصف هدف حيوي في “إيلات”
  • “إسرائيل” تقصف خزانات النفط في الحديدة: هل هو استعراض للقوة أم استهداف استراتيجي؟
  • بيان ناري من قوات صنعاء تبشر فيه برد عسكري كبير وعظيم على “إسرائيل”
  • الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية نوعية في الكيان المحتل ويؤكدون أن “الرد على العدوان قادم” (فيديو)
  • قوات صنعاء تحدد أهدافها في “إسرائيل” رداً على استهداف منشآت مدنية في الحديدة
  • المجلس السياسي الأعلى في صنعاء يتوعد “إسرائيل” برد مؤلم بعد استهداف الحديدة
  • العاصمة صنعاء تشهد خروجاً مليونياً في مسيرة “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”
  • مسيرة حاشدة بالبيضاء تحت شعار “ثابتون مع غزة رغم أنف كل عميل”
  • قوات صنعاء تصدم “إسرائيل”.. طائرة مسيرة جديدة تخترق دفاعات “تل أبيب” وتحدث دماراً كبيراً (فيديو)
  • قوات الاحتلال تكثف غاراتها بغزة والمقاومة تخوض اشتباكات ضارية