علق سيد معوض لاعب النادي الاهلي والمنتخب الوطني المعتزل على عدم تواجد عربات الاسعاف المجهزة طبيً ابصورة طبيعية في عدد من مواجهات الكره المصرية وخاصة مع انديه القسمين الثاني والثالث.

سيد معوض : جيلنا قضى فترة التجنيد مع الكرة دون مشكلات .. ورفعت ضحية

وقال خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الثلاثاء : "اتحاد الكرة عليه مساعدة الأندية في توفير عربات الاسعاف في اللقاءات، الشرط الجزائي لـ فيتوريا كان كفيلا بمعاونة الأندية كلها، ولا أحد يفكر في الصالح العام".

وتطرق معوض للحديث عن لقاء الأهلي وبيراميدز، وقال: "لآ مقارنة بين الناديين، ولا يفرق معي من سيفوز باللقب، إبراهيم عادل قائد المنتخب الأوليمبي ومن الصعب الابتعاد عن الفريق، ومن الممكن أن يعتبره نادي بيراميدز مصابًا، لا يوجد مقارنة بين المنتخب والأندية، والأولوية دائما المفترض أنها للمنتخبات الوطنية لكن في مصر يكون هناك ازمات مستمرة، لا يجب أن يخرج إبراهيم عادل أو كوكا أو أي لاعب آخر من المعسكر، ونحن قادرون على العبور للدور الثاني واتمنى ان يكون هناك حلم كبير بالتتويج بميدالية".

وتابع: "الأهلي وبيراميدز يتنافسان على اللقب وهناك فروق بينهما وبين أي نادٍ آخر، ومباراة الجمعة هي المحك الرئيسي، وبيراميدز لو خرج متعادلًا فأنها ستكون بمثابة مكسب له، وطالما يسير ند مع الأهلي فهو مقلق".

وأتم: "كولر قام بعمل تغييرات بين الشوطين في حدث نادر، نظرا لظروف المباراة، لأن كولر لديه نظريات في أن التغيير لابد ان يكون بعد الدقيقة 65، ولكن الانتصارات تساعده كثيرًا.. السولية لاعب رائع وشخصية قيادية وملتزم ويؤدي ما عليه سواء داخل أو خارج الملعب".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجمعة مصر سيد معوض الأهلي المنتخب الوطني الإسعاف

إقرأ أيضاً:

حصاد الأسبوع الرياضي 7X7.. القطبين يعبرون دور 32 لكأس مصر وكاظمة الكويتي يسقط اتحاد الكرة في مأزق والأهلي يواصل مطاردة بيراميدز

  

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "7X7" أهم أخبار الأسبوع الرياضي، جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار الأسبوع وأبرز الأحداث في السطور التالية:


اعتزال شهد سعيد

اعتزال شهد سعيد لاعبة منتخب مصر للدراجات للعبة واعتذارها عن المشاركة في أولمبياد باريس بعد واقعتها مع جنة عليوة.


الأهلي يواصل مطاردة بيراميدز

وواصل الأهلي الاقتراب من الصدراة بعد الفوز على حساب بيراميدز بثلاثية مقابل هدفين وعلى حساب مودرن سبورت بهدفين مقابل هدف.

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع لاعب وسط منتخب هولندا موعد مباريات اليوم السبت 20-07-2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة تذاكر الثالثة شمال

وأثارت تذاكر مدرجات الثالثة شمال الجدل الجماهيري بعد رفع سعرها من قبل نادي بيراميدز إلى 200 جنيه ليتحمل الأهلي التكلفة حرصا على حضور جماهيره.


كاظمة الكويتي  و تليفونات بني سويف

وشهدت الكرة المصرية واقعة غريبة بعد إعلان خوض نادي كاظمة الكويتي مباراة ودية أمام تليفونات بني سويف والذي نفى خوض المباراة ليتضح بعد ذلك تعرض الغريق الكويتي للنصب من قبل احدى وكلاء اللاعبين باحضار لاعبين وهميين.

قطبي الكرة المصرية يتخطون كأس مصر

ونجح قطبي الكرة المصري الاهلي والزمالك تخطي عقبة دور 32 من بطولة كأس مصر فالزمالك فاز على بروكسي بخماسية مقابل هدفين والأهلي على الألومنيوم بهدف وحيد.

مقالات مشابهة

  • 3 ملحوظات تقدمها الأندية على تعديلات النظام الأساسي في اتحاد الكرة
  • طاقم ألماني لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز
  • عاجل.. طاقم تحكيم ألماني لإدارة مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري
  • الألماني فيليكس تسفاير حكماً لمباراة بيراميدز و الأهلي في الدوري
  • اتحاد الكرة يبحث عن حلول لكأس مصر .. و الجبلاية ترفض تتفاجىء من رفع قيمة تذاكر مباراة الأهلي وبيراميدز
  • حصاد الأسبوع الرياضي 7X7.. القطبين يعبرون دور 32 لكأس مصر وكاظمة الكويتي يسقط اتحاد الكرة في مأزق والأهلي يواصل مطاردة بيراميدز
  • نائب رئيس الألومنيوم ينتقد اتحاد الكرة بعد الهزيمة أمام الأهلي في كأس مصر
  • الألومنيوم: "اتحاد الكرة ذبحنا وقدمنا مباراة رجولية ومشرفة أمام الأهلي"
  • رعاة كأس مصر.. خالد الغندور يثير الجدل بشأن مخالفة الأهلي لتعليمات اتحاد الكرة
  • مدرب الألومنيوم يكشف مفاجأة قبل مباراة الأهلي