أكد سيد معوض نجم الكرة المصرية السابق، أن لديه عتاب على تصريح وليد دعبس رئيس نادي مودرن سبورت بشأن التصريحات التي تم الإدلاء بها حول الراحل أحمد رفعت، مشيرًا إلى أنه كيف يتم انهاء إجراءات بيعه بدون الحصول على تصريح السفر، بالإضافة لتقديم أوراق معايشة لمدة ثلاث أشهر وهو سيلعب لمدة موسم.

ظهير الزمالك السابق : مواجهة الأهلي وبيراميدز المقبلة تحدد بنسبة كبيرة بطل الدوري

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "أحمد رفعت كان سيلعب في نادي الوحدة لمدة موسم، فكيف يتم إصدار قرار له بالسفر ثلاث أشهر على سبيل المعايشة، فهذا نوع من أنواع (التزوير)، وهو كلام على عكس الحقيقة، ومن قام باستخراج هذه الورقة عليه 40% من المشكلة، بالإضافة إلى المسؤول في النادي الذي قال له سافر وسوف ننهي لك الأوراق، كان هناك مدير فني علي ماهر وعبدالظاهر السقا مدير الكرة، وتم إبلاغهم بسفر رفعت من ليبيريا للإمارات، وهناك نسبة يتحملها نادر شوقي 20%، كان يجب انهاء أوراقه ومن ثم السفر للامارات".

وأضاف: "هناك فترة كان هناك فيها العديد من المجندين ونلعب منتخب مصر العسكري، منهم ابوتريكة ووائل جمعة وعصام الحضري وآخرون، ولا اتخيل أن يقوم البعض بعمل ورقة بخضوع رفعت لفترة معايشة لمدة ثلاث أشهر، أنا لدي تحفظ على المنظومة الرياضية في ظل وجود بعض الأشخاص وفقًا لعملهم بعيدا عن كرة القدم، هناك العديد من الأزمات وفي نفس القضايا، ومجلس الاتحاد رحل في 2019 ثم عاد الأشخاص مرة آخرى".

وواصل: "لا يجوز لوزارة الشباب والرياضة أن يتم تشكيل لجنة وهي جزء من المشكلة، ويجب محاسبة كل من تسبب في الأزمة من البداية، وكل واحد له نسبة في المشكلة، الوكيل ومسئولي فيوتشر وغيرهم، والشخص الذي قام بابلاغه بأنه سوف يتم انهاء المشكلة واصدار تصريح السفر.. أرى أن موضوع أحمد رفعت سهل وبسيط، والبداية معروفة والمخطئ معلوم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أبوتريكة عصام الحضري علي ماهر أحمد رفعت سيد معوض الكرة المصرية دعبس مودرن سبورت التزوير الوحدة

إقرأ أيضاً:

أسامة غُنيم: رمضان صبحي لن يصل لحالة أحمد رفعت

تحدث أسامة غُنيم، الرئيس التنفيذي السابق للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، على حالة رمضان صبحي بعدما تعرض للإيقاف لفترة طويلة ومن ثم ثبت عدم تعاطيه للمواد المنشطة.

أزمة عدلان.. القصة كاملة

وأكد غُنيم في تصريحات خاصة لجريدة "الوفد"، أن رمضان صبحي لن يصل لما وصل إليه أحمد رفعت، والذي تعرض لضغط نفسي عنيف أدي إلى وفاته بعد وقوعه المفاجئ خلال مباراة مدرن فيوتشر والاتحاد السكندري بالدوري العام المصري.

وأوضح أنه دائم التواصل مع اللاعب ولم يتأثر من الإيقاف، حيث أنه كان واثق من براءته وصحة موقفه.

وتحدث غُنيم، حيث قال: "رمضان لم يتأثر من الإيقاف، بالعكس اللاعب كان لديه يقين وثقة من أنه برئ وسيعود مجددًا للملاعب".

وتابع: "لابد من عدم المقارنة ما بين رمضان صبحي وأحمد رفعت، فأنا دائم التواصل مع لاعب بيراميدز وهو في حالة نفسية جيدة للغاية".

الجدير بالذكر أن أسامة غُنيم طالب في تصريحات خاصة نقلتها جريدة “الوفد”، بضرورة محاسبة المتسبب في إيقاف رمضان صبحي، مشددًا على أنه لن يسمح بهذا الأمر لو كان متواجد على رأس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يرسل إخطارات تجنيد لليهود الحريديم
  • إعادة طرح التجنيد الإجباري في أوروبا مع تزايد خطر نشوب حرب مع موسكو
  • أصحاب الجياد يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • لتنفيذ أعمال الصيانة.. إغلاق "عقبة بدا" في تبوك لمدة 3 أشهر
  • لمدة 3 أشهر.. إغلاق "عقبة بدا" لتنفيذ حزمة من أعمال الصيانة
  • أسامة غُنيم: رمضان صبحي لن يصل لحالة أحمد رفعت
  • مدرب المنصورة: فترة الإعداد البدني دائما تكون صعبة وقاسية
  • المانع استقطاب سياسي ذو حدين.. فترة التقييم انتهت منذ 6 أشهر والاستبدال الوزاري معطّل
  • المانع استقطاب سياسي ذو حدين.. فترة التقييم انتهت منذ 6 أشهر والاستبدال الوزاري معطّل-عاجل
  • الحياة تتوقف حول العالم لمدة ساعتين بسبب عطل مايكروسوفت