أعلن أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة المصرية، رده على تصريحات عامر الصيعري، عضو مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، المتعلقة باللاعب الراحل أحمد رفعت.

نفي دياب في حديثه لبرنامج "الماتش" الذي يُقدمه هاني حتحوت على قناة "صدى البلد"، أن يكون قد تجاهل الرد على استفسارات مسؤولي الوحدة الإماراتي بشأن صحة أوراق رفعت.

وأكد رئيس الرابطة  على ضرورة أن يتحقق النادي الإماراتي من صحة كافة الأوراق اللازمة، بما في ذلك قرار التجنيد، قبل إتمام صفقة الانتقال.

الونش يكشف سبب الاصابة بالرباط الصليبي للمرة الثانية.. وموعد عودته للملاعب الونش: الزمالك تأثر سلبيًا لهذا السبب.. والصفقات الجديدة ساعدت في حصد الكونفدرالية

وأوضح دياب أنه لم يحدث تواصل مع مسؤولي الوحدة الإماراتي بعد انتهاء صفقة رفعت في يناير الماضي، مشيرًا إلى أن أي تأكيد على قانونية تواجد رفعت مع الفريق كان من المفترض أن يتم بوقت سابق.

واختتم دياب حديثه بالتأكيد على أن مسألة إرسال بطاقة اللاعب الدولية تخضع للوائح الدولية، وتتطلب عملية رياضية دقيقة تتم بعيدًا عن الجوانب الإدارية والقانونية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الوحدة الإماراتي أحمد رفعت الكونفدرالية رابطة الأندية المحترفة الرباط الصليبي نادي الوحدة الصفقات الجديدة نادي الوحدة الإماراتي رئيس رابطة الأندية رئيس رابطة الاندية المحترفة أزمة أحمد رفعت

إقرأ أيضاً:

منتخب مصر 2008 يختتم تدريباته استعدادا لودية الكويت بحضور عامر حسين

اختتم منتخب مصر مواليد 2008 بقيادة أحمد الكاس، تدريباته باستاد جامعة الإسكندرية استعدادا لمواجهة الكويت وديا في تمام الثامنة مساء غد الاثنين باستاد الإسكندرية في إطار برنامج الاعداد للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا نوفمبر المقبل.

شباب أهلي دبي يهزم بني ياس بخماسية في الدوري الاماراتي

شهد المران حضور عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ، الذي يحرص على مرافقة المنتخب لدعم الجهاز الفني واللاعبين وتذليل أي عقبات تواجه الفريق لتحقيق أقصى استفادة فنية من المعسكر.

حرص احمد الكاس على تحفيظ اللاعبين بعض الجمل الفنية قبل ودية الكويت غدا واستمر المران ساعة ونصف الساعة.

يضم الجهاز الفني لمنتخب مصر 2008 كلا من ، أحمد الكاس مديرا فنيا، ووليد مهدي مديرا للمنتخب ، ومحمد إبراهيم مدربا عاما، ورامي عادل مدربا مساعدا، وأحمد فوزي مدربا للحراس، والدكتور عمرو طه طبيب المنتخب، والدكتور محمد الششتاوي علاج طبيعي، والدكتور مجدي وكوك أخصائي تأهيل، ود علاء الجوهري مخطط أحمال ومحمد السيد تدليك، وشريف نعيم مسؤول مهمات.

مقالات مشابهة

  • منافس الأهلي .. العين الإماراتي يواصل التراجع ويخسر من الوحدة
  • منتخب مصر 2008 يختتم تدريباته استعدادا لودية الكويت بحضور عامر حسين
  • خبير لوائح: من حق الأهلي فسخ أوعرض أحمد القندوسى للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه
  • كاتب صحفي: نصر أكتوبر شهد تضحيات غير مسبوقة من المصريين
  • خبير لوائح: من حق الأهلى فسخ او عرض أحمد القندوسي للبيع فى حال إثبات عدم صحة حديثه
  • الكشف موقف أحمد فتوح من المشاركة في السوبر الإماراتي
  • مفاجأة منتظرة في التحقيق.. تطورات أزمة تصريحات قندوسي مع إدارة الأهلي
  • أول رد فعل من الأهلي على تصريحات القندوسي الخطيرة
  • «حكاية متتنسيش».. دياب يطرح أغنيته الجديدة بمناسبة احتفالات ذكرى نصر أكتوبر
  • دياب يطرح أغنية «حكاية متتنسيش» بمناسبة احتفالات نصر أكتوبر