ماجد محمد

أكدت مصادر رياضية أن إدارة نادي القادسية قد دخلت في السباق مع نظيرتها بالنادي الأهلي، من أجل شراء خدمات لاعب الفريق الأول بنادي الاتفاق علي هزازي.

وأشارت المصادر لصحيفة الشرق الأوسط أن نادي الاتفاق اشترط مبلغ 35 مليون ريال، في سبيل التخلي عن هزازي، والذي جددت عقده مؤخرًا حتى 2027.

وشارك علي هزازي مع الاتفاق في 24 مباراة في دوري روشن الموسم الماضي، ولكنه لم يسجل أي هدف، وصنع واحد فقط وحصل على 3 بطاقات صفراء.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأهلي الاتفاق القادسية علي هزازي

إقرأ أيضاً:

إيرادات اليوم.. أفلام اللعب مع العيال وأهل الكهف يتنافسان على تحقيق مكاسب أكبر

إيرادات الأفلام.. تواصل الأفلام المعروضة في دور السينما، تحقيق إيرادات متنوعة في شباك التذاكر، والتي تضم عدد من كبار النجوم، ويأتي في مقدمتهم فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة الفنان أحمد عز، فيلم «اللعب مع العيال» بطولة الفنان محمد إمام، فيلم «عصابة الماكس» بطولة الفنان أحمد فهمي، فيلم «جوازة توكسيك» بطولة الفنان محمد أنور، وفيلم «أهل الكهف» بطولة الفنانة خالد النبوي.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

يواصل فيلم «ولاد رزق 3»، بطولة أحمد عز، تصدره في قائمة إيرادات الأفلام المعروضة، وحقق أمس السبت، إيرادات بلغت 1.287.101 جنيه، وبذلك يحافظ على المركز الأول في قائمة الإيرادات.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3، حول عودة شبح الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، بعد أن اتخذوا عهدًا بألا يعودوا لتلك الممارسات مرة أخرى.

فيلم ولاد رزق 3إيرادات فيلم اللعب مع العيال

وجاءت إيرادات فيلم اللعب مع العيال، بطولة محمد إمام، أمس السبت، حوالي 544.649 جنيهًا، ليكون بذلك في المركز الثاني في السينمات بعد فيلم ولاد رزق 3.

فيلم اللعب مع العيال، بطولة الفنان محمد إمام إلى جانب عدد من نجوم الفن، منهم: أسماء جلال وباسم سمرة وحجاج عبد العظيم وويزو ومصطفى غريب وآخرون، والفيلم من تأليف وإخراج شريف عرفة، ويسجل العمل أول تعاون بين المخرج شريف عرفة والفنان محمد إمام.

فيلم اللعب مع العيالإيرادات فيلم عصابة الماكس

بينما احتل فيلم «عصابة الماكس»، بطولة أحمد فهمي، المركز الثالث في قائمة الأفلام المعروضة، وحقق إيرادات أمس السبت، بلغت 330.552 جنيه.

فيلم عصابة الماكس، يشارك في بطولته عدد من نجوم الفن، أبرزهم: روبي، وأحمد فهمي، ولبلبة، وحاتم صلاح، وأوس أوس، وأحمد فهيم، ويظهر الفنان أحمد السقا كضيف شرف ضمن أحداث الفيلم، والعمل من تأليف أمجد الشرقاوي ورامي علي، وإخراج حسام سليمان.

فيلم عصابة الماكسإيرادا فيلم جوازة توكسيك

وجاء فيلم «جوازة توكسيك»، بطولة محمد أنور، في المركز الرابع بقائمة الأفلام المعروضة، وحقق أمس السبت، إيرادات بلغت 305.536 جنيه، في شباك التذاكر.

فيلم «جوازة توكسيك»، يضم في بطولته عددا كبيرا من النجوم، أبرزهم، ليلى علوي، وبيومي فؤاد، وتامر هجرس، وهيدي كرم، ومحمد أنور، وملك قورة، ونورين أبو سعدة، وفاروق قنديل، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

فيلم جوازة توكسيكإيرادات فيلم أهل الكهف

وبلغت إيرادات فيلم «أهل الكهف»، بطولة خالد النبوي، أمس السبت، حوالي 175.674 جنيه، في شباك تذاكر دور العرض المصرية، ليأتي في المركز الخامس والأخير بعد كل من «ولاد رزق 3»، و«اللعب مع العيال»، و«عصابة الماكس»، و«جوازة توكسيك».

فيلم أهل الكهف

تدور أحداث فيلم أهل الكهف، في الفترة من عام 250 ميلادية، حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر، يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

اقرأ أيضاًبعد عرضه في السينمات.. تعرف على إيرادات فيلم «جوازة توكسيك»

فيلم «اللعب مع العيال» لـ محمد إمام يواصل تحقيق أرقام مرتفعة بدور العرض

بـ 1.2 مليون جنيها.. فيلم «ولاد رزق 3» يواصل صدارة الأعلى إيرادات في شباك التذاكر

مقالات مشابهة

  • خيري رمضان يفتح النار على اتحاد الكرة بعد أزمة مباراة القادسية وتليفونات بني سويف
  • إيرادات اليوم.. أفلام اللعب مع العيال وأهل الكهف يتنافسان على تحقيق مكاسب أكبر
  • الخلود يقترب من الاتفاق مع عيسى ماندي
  • أوناحي يفكر في عرضي الاتفاق والسد القطري
  • أشبيلية: القادسية لم يتقدم بعرض رسمي لضم النصيري
  • الاتفاق ينهي العلاقة التعاقدية مع الحارس باولو فيكتو
  • بعد قدومه إلى السعودية.. إليك أبرز أرقام أوباميانغ في مسيرته الكروية
  • "عجبتني الحرب النفسية اللي حاول بيراميدز يعملها".. تعليق ناري من إبراهيم فايق على أسعار تذاكر بيراميدز والأهلي
  • الرياض يتقدم بعرض رسمي لشراء عقد فهد الرشيدي
  • ريال مدريد وأرسنال يتنافسان على حارس أسبانيول