نبه المركز الوطني للأرصاد من استمرار الموجة الحارة في المنطقة الشرقية اليوم الثلاثاء، يصاحبها ارتفاع في درجات الحرارة (47 – 48) درجة مئوية.
وتبدأ الظاهرة الساعة 11 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 5 مساء على الأحساء والعديد وبقيق وحفر الباطن والخفجي والنعيرية وقرية العليا.

الإنذار الأصفر - #المنطقة_الشرقية - #الجبيل #الخبر #الدمام .

..+1
أخبار متعلقة موجة حارة ورياح وأتربة.. تفاصيل طقس الشرقية يوم الخميستلامس 50 درجة.. موجة حارة على الشرقية حتى منتصف الأسبوع المقبلتصل لـ48 درجة.. موجة حارة تبدأ غداً على العيص وخيبرللتفاصيل https://t.co/ZklEEdt2hi #الإنذار_المبكر #طقس_السعودية#المركز_الوطني_للأرصاد pic.twitter.com/vMskTWca68— المركز الوطني للأرصاد (NCM) (@NCMKSA) July 8, 2024رياح شديدةكما نبه المركز من رياح شديدة على الجبيل والدمام والخبر والقطيف ورأس تنورة، تبدأ الساعة 9 صباحًا، وتستمر حتى الساعة 8 مساء.
وتشمل التأثيرات المصاحبة تدنيًا في مدى الرؤية الأفقية، وارتفاع الأمواج، ورياحًا تصل سرعتها إلى (40 – 49) كم/ساعة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام المملكة العربية السعودية أخبار السعودية المركز الوطني للأرصاد الموجة الحارة الموجة الحارة على الشرقية حالة الطقس على الشرقية موجة حارة

إقرأ أيضاً:

بالأماكن والمواعيد.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدا

تشير توقعات المركز الوطني للأرصاد إلى تأثر أجزاء من منطقة الرياض بموجة حارة غدا، تؤثر في ارتفاع درجات الحرارة من 47 - 48 درجة مئوية.
وتشمل العاصمة الرياض ومحافظات الدرعية، وثادق، وحريملاء، ورماح، وضرما، مرات ، والخرج والحريق، والدلم، المزاحمية ، وحوطة بني تميم، والأفلاج والسليل، ووادي الدواسر، والزلفي، والغاط، والمجمعة، شقراء.
أخبار متعلقة طبية وغذائية.. مركز الملك سلمان يوزع مساعدات جديدة في 3 دولمختص: تعويض 750 ريالا لكل مسافر متضرر من العطل التقني .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } موجة حارة على الرياض - أرشيفية اليومموجة حارة على الرياضوبين المركز أن الحالة تبدأ من الساعة الـ 11 صباحاً، وحتى الساعة الـ 5 مساءً.
ونبهت "الأرصاد" من أتربة مثارة على محافظات الدوادمي، والرين، والقويعية، وعفيف، تشمل تأثراتها رياحا نشطة وتدنيا في مدى الرؤية الأفقية 3 - 5 كلم.

مقالات مشابهة

  • «الأرصاد»: موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض
  • موجة حارة في الرياض.. توقعات حالة الطقس اليوم الأحد 15-1-1446 بالمملكة
  • بالأماكن والمواعيد.. موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدا
  • موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض غدًا
  • موجة حارة على أجزاء من منطقة الرياض
  • بالأماكن والمواعيد.. موجة حارة على أجزاء من الشرقية
  • 48 درجة مئوية.. تأثر أجزاء من الرياض بموجة حارة اليوم السبت
  • المركز الوطني للأرصاد : أتربة مثارة على منطقة المدينة المنورة
  • طقس الرياض.. موجة حارة على 3 أماكن
  • بين حرارة وأتربة.. طقس متنوع على الشرقية اليوم الجمعة