أثني أحمد صديق، نجم الأهلي السابق،  على الأداء المتميز الذي قدمه الفريق الأحمر في مواجهة طلائع الجيش في الدوري المصري الممتاز.

أشاد صديق خلال حديثه في برنامج "الماتش" على قناة "صدى البلد"، بأداء الأهلي خاصة في الشوط الثاني، مشيدا بتكتيكات المدرب مارسيل كولر واستراتيجيته في إجراء التبديلات المبكرة لتحسين أداء الفريق.

نجم الأهلي يرد.. من الأفضل لقيادة هجوم الأحمر ضد بيراميدز ؟ "شهادتي للتاريخ.. ودياب تبرأ من رفعت".. الوحدة الإماراتي يكشف كواليس مثيرة حول فسخ عقد أحمد رفعت

وأكد نجم الأهلي أن لاعبين مثل عمرو السولية وحسين الشحات ساهما بشكل كبير في تحسين أداء الأهلي، مع استمرارية وسام أبو علي في تقديم أداء متميز مع الفريق في المباريات الأخيرة.

أختتم صديق تصريحاته قائلا  أنهم يقدمون مستوى ملحوظًا هذا الموسم، إلا أنه رأى أن الأهلي يظل الأقرب للفوز في المواجهة المنتظرة بين الفريقين يوم الجمعة المقبلة، مع التأكيد على صعوبة التنبؤ بنتيجة هذا اللقاء الحاسم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد رفعت الدوري المصري طلائع الجيش نجم الأهلي مارسيل كولر وسام ابو علي برنامج الماتش نجم الأهلي السابق الدوري المصري الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الألومنيوم.. صدام ناري أمام بيراميدز

موعد مباراة الأهلي القادمة.. يبحث عشاق الكرة المصرية والمارد الأحمر بشكل كبير حاليًا عن موعد مباراة الأهلي القادمة، وذلك عقب فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على نظيره الألومنيوم، اليوم الجمعة، في دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي ضد الألومنيوم

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا أمام نظيره الألومنيوم، اليوم الجمعة، بهدف نظيف وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر هذا الموسم 2023/2024، ليكمل عقد المتأهلين إلى دور الـ16 ويضرب موعدًا مع نظيره فاركو.

مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الألومنيوم

بعد قضاء مهمة كأس مصر بنجاح، يشد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الترحال إلى ستاد الدفاع الجوي، حيث القمة المرتقبة والمنتظرة أمام نظيره بيراميدز، وذلك في صدام ناري لحساب الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

وكان قد حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا مثيرًا ودراميًا، على ضيفه بيراميدز، مساء الجمعة الماضية، بثلاثية مقابل هدفين، لتزداد سخونة مسابقة الدوري الممتاز هذا الموسم.

مباراة الأهلي ضد بيراميدز

ونجح وسام أبو علي في قص شريط أهداف مباراة الأهلي ضد بيراميدز في الدوري الممتاز، قبل أن يدرك النجم الكونغولي فيستون مايليي التعادل سريعًا للسماوي، قبل نهاية شوط المباراة الأول.

وفي الشوط الثاني الدرامي، قلب أحمد سامي الطاولة على المارد الأحمر بهدف ثاني في شوط المباراة الثاني، ثم أدرك النجم الفلسطيني التعادل لصالح كتيبة مارسيل كولر، قبل أن ينجح النجم محمد مجدي أفشة في تسجيل هدفًا قاتلًا لصالح السماوي في الدقائق الأخيرة من زمن المواجهة الدرامية.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري الممتاز

وحددت رابطة الأندية المصرية المحترفة، مساء الإثنين المقبل، الموافق 22 من شهر يوليو الجاري، ليكون هو موعد مباراة الأهلي وبيراميدز، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024.

الأهلي وبيراميدز

ومن المقرر أن تنطلق تلك المواجهة النارية التي تجمع بين الأهلي وبيراميدز، عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والعاشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ستاد الدفاع الجوي.

مقالات مشابهة

  • قائمة الأهلي لمباراة بيراميدز في الدوري الممتاز
  • الأهلي يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز غدا في الدوري
  • موعد مباراة بيراميدز ضد الأهلي والتشكيل والقنوات الناقلة في الدوري
  • نجم الأهلي السابق: ما حدث من إدارة بيراميدز قلة ذوق.. والأحمر سيتوج بالدوري
  • متى سيلعب الأهلي مباراته القادمة ضد بيراميدز في الدوري
  • تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد بيراميدز في دوري نايل
  • موعد مباراة الأهلي ضد بيراميدز والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الألومنيوم.. صدام ناري أمام بيراميدز
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام بيراميدز في الدوري المصري
  • مواعيد مباريات بيراميدز المتبقية في الدوري المصري