بوابة الوفد:
2024-07-21@21:25:54 GMT

محافظ القليوبية يتفقد ممشى أهل مصر ببنها

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

تفقد المهندس أيمن عطيه محافظ القليوبية كورنيش النيل بمنطقة الفيلات وممشى أهل مصر للمراحل ( أ،ب،ج ) رافقه اللواء ايهاب حسن سراج الدين السكرتير العام، والمحاسب محمد مرعي رئيس مجلس مدينه بنها، وأكد المحافظ حرص المحافظة على خلق أماكن عديدة لتكون متنزه للمواطنين، والتوسع في زراعة الأشجار والزهور بالشوارع الرئيسية لتكون متنفسًا للمواطنين، واستعادة الوجه الحضاري للمدينة.

شملت الجولة تفقد أعمال النظافة العامة والتجميل بالكورنيش والممشى، لمتابعة أعمال النظافة والتجميل التي تتم بشكل يومي بالكورنيش ليكون متنفساً حضارياً لائقاً للمواطنين، موجهاً رئيس مركز ومدينة بنها بمراجعة جميع أعمدة الإنارة المتواجدة بالممشى وإصلاح التالف منها، بالإضافة إلى ترميم المقاعد، وزراعة الأشجار في الأماكن الخالية، والإهتمام بأحواض الزرع على إمتداد الممشى وريها بصفة دورية، وكذلك ضرورة بذل المزيد من الجهد وتكثيف الأعمال.

واستكمل الجوله المحافظ بالمرور بعدد من شوارع مدينه بنها التي قام بزيارتها صباح أمس الاحد، لمتابعه رفع الإشغالات بمنطقه أسفل الكباري بعزبه السوق مرورا بشارع التمثال، موجها بشن حمله مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين في منطقة عزبة السوق، حيث وتم إلزام الباعة الجائلين بالانتقال إلى الباكيات المخصصة لهم، مع التأكيد على عدم العودة مرة أخرى، كما وجه بوضع نقطة أمنية خاصة بشرطة المرافق في المنطقة لضمان عدم عودة المخالفات.

وأكد «عطية»، أنه لن يتم السماح بأي تعديات أو إشغالات عليه بأي شكل من الأشكال، كما شدد على التعامل بكل حزم مع هذا الملف حتى تعود الأمور إلى نصابها الصحيح، تيسيرًا على المواطنين وحرصًا على المظهر الحضاري للشوارع.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النظافة العامة والتجميل متابعة أعمال النظافة و مجلس مدينة بنها الباعة الجائلين رئيس مركز ومدينة أهل مصر

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بأقسام مستشفى ديروط المركزي القديم

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر، محافظ أسيوط، سير العمل بأقسام مستشفى ديروط المركزي القديم، للوقوف على الخدمات المقدمة للمرضى، ضمن جولاته الميدانية لمتابعة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.. جاء ذلك بحضور محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط والدكتور رمضان أحمد مدير مستشفى ديروط المركزي.

وحرص المحافظ، خلال لجولة تفقد العيادات والاستقبال وقسم الأشعة والأسنان وبنك الدم ومعامل المستشفى وقسم الحضانات والغسل الكلوي، وتابع سير العمل والتقى بعض المرضى للاطمئنان على حالتهم الصحية والخدمات المقدمة لهم مطالبًا بتقديم كافة أوجه الرعاية لهم والصيانة المستمرة لأجهزة الغسل الكلوي وتلبية احتياجات المرضى أولًا بأول.

ووجه محافظ أسيوط، خلال زيارته للمستشفى، بتكثيف أعمال النظافة وحسن رعاية المرضى وتوفير كافة الإمكانيات وتسخير الطاقات لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية للمواطنين.

وأكد المحافظ أنه سيواصل جولاته الميدانية المفاجئة على كافة المنشآت الطبية بقرى ومراكز المحافظة، لمتابعة سير انتظام العمل بالمستشفيات المركزية والعامة والتأكد من تقديم كافة الخدمات الصحية والعلاجية للمرضي والمترددين عليها، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال وقائع الإهمال والتقصير في العمل وإثابة المتميزين موجهًا بتقديم كل سبل الدعم لمستشفيات المحافظة، التي تخدم قطاعًا كبيرًا من المواطنين.

مقالات مشابهة

  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمستشفى ديروط المركزي
  • محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بأقسام مستشفى ديروط المركزي القديم
  • محافظ القليوبية يتابع إزالة الطوابق العلوية المخالفة بمنطقة الفلل ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد مبادرة "خليك في بيتك.. نطمن عليك" لكبار السن ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد مبادرة "خليك في بيتك.. نطمنك ونطمن عليك" لكبار السن في بنها
  • محافظ القليوبية يتفقد المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة بنها
  • محافظ القليوبية يدشن حملة لرعاية كبار السن بالمجان بمدينة بنها
  • إزالة 500 طن مخلفات بمقلب قمامة كفر سعد ببنها
  • وكيل صحة القليوبية يتفقد لجان اختبارات نهاية العام بالمعهد الفني الصحي ببنها
  • محافظ القليوبية: اعتبارا من اليوم حملات مكبرة لإزالة الطوابق العلوية المخالفة ببنها