رحب محمد عبد العزيز عضو لجنة العفو الرئاسي، بالتصريح الإيجابي للمستشار محمود فوزي، وزير الشؤون النيابية والتواصل السياسي، بشأن تكليف الحكومة له بالتواصل المستمر مع لجنة العفو الرئاسي.

ملف العفو الرئاسي

وقال عضو لجنة العفو الرئاسي، في تصريح «الوطن» إنّ هذا الاهتمام من الحكومة بملف العفو الرئاسي ولجنته، يعكس توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي المستمرة في هذا الشأن.

وأكد «عبد العزيز» أن لجنة العفو تؤكد من جانبها على العمل المتواصل مع الوزير المستشار محمود فوزي، لما لمسته من انحيازه للحقوق والحريات، والاستماع لكل الآراء وقت إدارته للأمانة الفنية للحوار الوطني، إذ تصدر ملف العفو الرئاسي اهتمام جميع القوى الوطنية والحزبية.

مسار عمل لجنة العفو الرئاسي

واختتم عضو لجنة العفو الرئاسي، بالإشارة إلى أن تصريح محمود فوزي خطوة مهمة في مسار عمل لجنة العفو الرئاسي، تطمئن أسر المحبوسين بأن الدولة تهتم بالمزيد من الإفراجات في أقرب وقت.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني لجنة العفو الرئاسي لجنة العفو السيسي لجنة العفو الرئاسی

إقرأ أيضاً:

قبيل انطلاق أولمبياد باريس.. وزير الشباب والرياضة يؤكد دعم الأبطال الرياضيين في ضوء توجيهات السيد الرئيس

 


أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي دعم ورعاية الأبطال المصريين الرياضيين؛ تنفيذًا لتوجيهات فخامة السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بدعم ومساندة ابطالنا الرياضيين، مبينًا أن المنظومة الرياضية تشهد العديد من النجاحات بفضل دعم القيادة السياسية.


وأشار الوزير خلال لقاءاته المستمرة لابطالنا  خلال معسكراتهم التدريبية سواء في الألعاب الفردية أو الجماعية، إلي حرص لاعبي مصر على تقديم أفضل ما لديهم من أداء وتحقيق ميداليات أوليمبية.

مانشستر يونايتد يستهدف خطف نجم لايبزيج عاجل.. أنشيلوتي يحسم موقف ثنائي ريال مدريد بعد انضمام مبابي


وفي هذا الإطار قامت وزارة الشباب والرياضة بتقديم الدعم لمبادرات اكتشاف الموهوبين رياضيًا بالإضافة إلي تقديم الدعم للأبطال الرياضيين الواعدين الأولمبيين وإعداداهم وتأهيلهم للمنافسة لتحقيق نتائج مشرفة وحصد الميداليات في مختلف المحافل والبطولات الدولية وذلك من خلال التنسيق المتكامل مع المؤسسات الاقتصادية والشركات الوطنية المصرية.

وتابع: "أن الوزارة عملت على دعم جميع الاتحادات الرياضية لتتمكن من تنفيذ خططها وبرامجها وأنشطتها من خلال الاستعانة في هذا الشأن بالدراسات التي تعدها اللجنة العلمية بالوزارة والمتضمنة الضوابط الخاصة بصرف الدعم السنوي للاتحادات الرياضية المختلفة بالتنسيق مع الاتحادات الرياضية؛ لدراسة الخطط الزمنية، والدراسات الفنية، والمتطلبات الخاصة بكل اتحاد رياضي على حدة".

مقالات مشابهة

  • وزير الشئون النيابية يلتقي رئيسى محكمة النقض ومجلس القضاء الأعلى
  • وزير الشئون النيابية يزور رئيس هيئة النيابة الإدارية
  • المستشار محمود فوزي يزور رئيس هيئة النيابة الإدارية (صور)
  • محمد محمود يحصد جائزة الإبداع والتميز بمهرجان همسة للآداب والفنون  فى دورته الــ 12
  • المستشار محمود فوزي يزور المستشار أحمد عبود رئيس مجلس الدولة
  • ترامب: سأنهي الحرب الاوكرانية حال فوزي قبل يناير المقبل
  • قبيل انطلاق أوليمبياد باريس.. وزير الرياضة يؤكد دعم الأبطال الرياضيين في ضوء توجيهات الرئيس
  • قبيل انطلاق أولمبياد باريس.. وزير الشباب والرياضة يؤكد دعم الأبطال الرياضيين في ضوء توجيهات السيد الرئيس
  • العفو العام ضرورة ملحة في العراق الجديد بقلم د مصطفى الصبيحي
  • وزير الرياضة يؤكد دعم الأبطال الرياضيين في ضوء توجيهات السيد الرئيس