صحيفة اليوم:
2024-07-21@20:02:01 GMT

خطوات لا غنى عنها لترشيد استهلاك الكهرباء

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

خطوات لا غنى عنها لترشيد استهلاك الكهرباء

في فصل الصيف يحتاج الإنسان بشكل خاص لتوفير الكهرباء، لا سيما مع الحر الشديد الذي يزداد معه الضغط.
وهناك خطوات يمكنك اتباعها لترشيد استهلاك الكهرباء، أوضحتها الحملة الوطنية لترشيد استهلاك الطاقة "لتبقى".توفير استهلاك الطاقةوذكرت أن هناك سلوكيات تساعد على توفير استهلاك الإنارة في المنزل يمكن إجمالها في 3 نقاط:الاستفادة من الإضاءة الطبيعية في أوقات النهار.

إطفاء الإضاءة عند الخروج من المكان.الاستفادة من أنظمة الإنارة الذكية.

للتوفير من استهلاك الإنارة في المنزل #لتبقى pic.twitter.com/j9J3wMBZnd— لتبقى (@taqa_sa) June 10, 2024استهلاك غسالة الملابسهناك طرق أيضا يمكنك من خلالها تقليل استهلاك غسالة الملابس مما يوفر الطاقة أيضا، ومن بينها اختيار حجم الغسالة المناسبة للاحتياج.
أخبار متعلقة اليابان.. السماح باستخدام البنادق لصيد الدببة في المناطق السكنيةافتتاح لولو هايبر ماركت الآن في ظهرة لبن بالرياضهذا بالإضافة إلى ضرورة مراعاة غسل الملابس بحمولتها الكاملة لتجنب الغسيل المتكرر.
كما يجب اختيار تقنية الغسيل السريع للملابس خفيفة الاتساخ، هذا بالإضافة إلى التنظيف الدوري لأجزاء الغسالة.

نصائح بسيطة تقلل من استهلاك غسالة الملابس للطاقة #لتبقى pic.twitter.com/qYvZP96bmg— لتبقى (@taqa_sa) June 23, 2024

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات التسجيل بالجامعات اليوم الدمام ترشيد استهلاك الكهرباء استهلاك الكهرباء كهرباء توفير الطاقة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يوجه برفع كفاءة منظومة الإنارة بالطرق

 


وجه اللواء هشام أبوالنصر محافظ أسيوط برفع كفاءة منظومة الإنارة العامة على الطرق الرئيسية والفرعية ومداخل المدن والقرى وتركيب الكشافات الجديدة التي تم توزيعها على المراكز مؤخرًا وكذلك الاهتمام بصيانة وإصلاح الكشافات القديمة واستبدال التالف منها وإجراء أعمال الصيانة أولًا بأول لتوضيح الرؤية وللحد من الحوادث المرورية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين مع الالتزام بترشيد استهلاك الكهرباء.

وفي ضوء تنفيذ خطة المحافظة التي وجه بها محافظ أسيوط قامت  الوحدة المحلية لمركز ومدينة القوصية بحملة لتركيب وصيانة أعمدة وكشافات الإنارة بقرية فزارة تحت إشراف اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري تحت إشراف محمد حسن عبدالكريم رئيس المركز برفع كفاءة كشافات الإنارة على الطريق السريع وتغيير التالف منها بدايه من كوبرى طما بالعتمانيه إتجاه الجنوب وصولًا إلى كوبرى المشروع بالنواوره وقد تم تركيب عدد 120 كشاف ليد.

وكما تمكنت رئاسة مركز ومدينة صدفا بقيادة ممدوح جبر رئيس المركز من صيانة وإصلاح الأعطال ورفع كفاءة كشافات الإنارة بشارع خالد بن الوليد وتفرعاته بمدينة صدفا.

وكما أجرت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم برئاسة أسامة سحيم رئيس المركز حملة صيانة وإصلاح ورفع كفاءة منظومة الإنارة بالطريق السريع أسيوط/ البدارى بنطاق مركز ساحل سليم وتركيب كشافات الإنارة على  الطريق.

وفيما قامت رئاسة حي شرق مدينة أسيوط تحت إشراف سيد عبدالجواد رئيس الحي بصيانة وتغيير كشافات الإنارة المعطلة بشارع الثورة وكورنيش النيل بنطاق الحي.

مقالات مشابهة

  • بسبب موجة الحر..ذروة قياسية في استهلاك الكهرباء
  • وقف انقطاع الكهرباء في مصر: انتهاء أزمة الطاقة بعد 354 يومًا من تخفيف الأحمال
  • شغل التكييف على25.. طرق ترشيد استهلاك الكهرباء بعد انتهاء تخفيف الأحمال
  • محافظ أسيوط يوجه برفع كفاءة منظومة الإنارة بالطرق
  • بعد تنفيذ وقف تخفيف الأحمال اليوم.. نصائح مهمة لترشيد استهلاك الكهرباء خلال الصيف
  • عاجل:- وقف انقطاع الكهرباء في مصر وإيقاف خطة تخفيف الأحمال
  • بظل موجة حر شديدة… إيران توجه طلبا لمواطنيها بشأن استهلاك الكهرباء
  • الملابس المستعملة مقصد نازحي غزة لستر أجسادهم
  • طرق تقليل استهلاك الكهرباء في المنزل.. نصائح لتوفير الكهرباء
  • 11 نصيحة لـ توفير استهلاك الكهرباء تغزو السوشيال ميديا