هوندا ZRV الجديدة تعد أحدث سيارة تنضم للسوق المصرية، بعدما أعلن الوكيل المحلي لعلامة هوندا اليابانية في مصر شركة النيل للتجارة والهندسة، عن طرح السيارة الكروس أوفر ZR-V الجديدة رسمياً.

 

مواصفات هوندا ZRV الجديدة

 

تعتمد هوندا ZRV الجديدة على محرك سعة 1.5 لتر تربو بقوة 180 حصان، عزم دوران 240 نيوتن-متر، ويتصل المحرك بناقل حركة CVT أوتوماتيكي.

 

هوندا ZRV الجديدة تقدم بفئة واحدة من التجهيزات EX ، وتتميز بتجهيزات متقدمة ونظام نكييف أوتوماتيكي ثنائي المناطق للتحكم بدرجة حرارة مناسبه لكل جهة راكب بالأمام معززة بتقنية بلازما كلاستر لتنقية هواء المقصورة، وقنوات تكييف هواء خلفية وأجهزة استشعار (سنسور) أمامية وخلفية للمساعدة في ركن السيارة، إضافة إلى شاشة معلومات السائق الرقمية قياس 10.2 بوصة، وشاشة لمس قياس 9 بوصة تدعم تطبيقات نظامي أندرويد أوتو وآبل كار بلي، فضلاً عن شاحن لاسلكي ، ويشمل نظام صوت مركزي من طراز بوز مع 12 مكبر صوت، ومقاعد جلدية مميزة بثماني اتجاهات تعديل كهربائية بذاكرة ثنائية.

هوندا ZRV الجديدة 

تم تجهيز هوندا ZRV الجديدة بأنظمة أمان متقدمة، مثل نظام الحفاظ على المسار، ونظام الكبح لتخفيف قوة الاصطدام، ونظام تثبيت السرعة. كما تأتي السيارة مزودة بكاميرا متعددة الرؤية بزاوية 360 درجة، مما يسهل على السائق مراقبة جميع الزوايا.

 

ألوان هوندا ZRV الجديدة

 

تتوفر السيارة هوندا ZRV الجديدة في مصر بستة ألوان هي

رمادي ميتاليك  (Super Platinum Gray Metallic)

أحمر عقيقي ميتالك  (Premium Crystal Garnet Metallic)

أزرق  بلاتيني ميتالك Premium Crystal Blue Metallic

أزرق داكن لؤلؤي  (Midnight Blue Beam Pearl)

كريستال أسود لؤلؤي  Crystal Black Pearl

أبيض لؤلؤي بلاتيني  Platinum White Pearl

 

وتتوافر السيارة هوندا ZRV الجديدة من خلال "النيل للتجارة والهندسة" بوجود فرش جلد فاخرعالي الجودة مطرز يعطي انطباعا رياضيا من الدرجه الأولى.

 

أسعار هوندا ZRV  الجديدة في مصر

 

وفقاً للمعلن من الوكيل المحلي للعلامة الياباني “النيل للتجارة والهندسة”، ستقدم السيارة هوندا ZRV الجديدة لعملاء السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات بسعر رسمي مليونين و205 ألف جنيه.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هوندا الكروس أوفر

إقرأ أيضاً:

تعاون بين هيئة المواصفات و"إسلامية الشرقية" لبحث تطوير الأداء

عقد في قاعة الاجتماعات بفرع وزارة الشؤون الإسلامية اجتماعًا مع فريق من الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة.
وهدف الاجتماع إلى استعراض الخدمات والبرامج التي تقدمها الهيئة في المجالات الفنية والإدارية، وبحث سبل تعزيز التعاون المشترك لتحقيق أعلى معايير الجودة في خدمات الوزارة.
أخبار متعلقة نجاح عملية استبدال مفصل صناعي لعماني بمجمع الدمام الطبي"بلاغ مواطن" يقود لضبط لحوم مجهولة المصدر في سوق الأنعام بحفر الباطن  .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; }تطوير الأداءوقدَّم مدير الاستشارات الفنية بالهيئة عرضًا تفصيليًا حول أبرز برامج الهيئة، تلاه نقاش مفتوح حول آليات الاستفادة من خبرات الهيئة في تطوير الأداء وتحسين الجودة في كافة العمليات.
وفي ختام الاجتماع، التقى فريق الهيئة بمدير عام الفرع الشيخ عمر الدويش، الذي أعرب عن شكره لهذه الزيارة، مؤكدًا حرص معالي وزير الشؤون الإسلامية على تجويد أداء العاملين والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمستفيدين، بما يتماشى مع أعلى معايير الجودة.

مقالات مشابهة

  • بوتين يقود سيارة LADA Aura الجديدة.. ما ميزاتها؟
  • تعاون بين هيئة المواصفات و"إسلامية الشرقية" لبحث تطوير الأداء
  • قرقاش: الإمارات دولة مؤسسات ونظام يحمي الجميع ضمن القانون والأمان
  • «إم جي 6» موديل 2024.. المواصفات والأسعار
  • هاتف شاومي الجديد.. المواصفات والأسعار
  • أحدث موديلات BMW في السوق المصري.. المواصفات والأسعار
  • مواصفات وسعر سيارة هيونداي توسان بريميوم 2023 .. فيديو
  • موهبة توقع شراكة إستراتيجية مع اليونسكو لتعزيز تعليم العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات لطلبة الدول العربية
  • رئيس حي دار السلام يتابع ضبط الأسواق والأسعار للسلع الغذائية
  • سلطة النقد تصدر بيانا حول الخلل الفني العالمي لأنظمة الحواسيب