كشفت قناة "i24" العبرية، عن مقتل ضابط "إسرائيلي"  يبلغ من العمر 40 عامًا ويعمل في سجن عوفر حيث يحتجز الآلاف من الأسرى الفلسطينيين.

وقالت القناة، إن السجان وجد مقتولا بعد إصابته بعدة طعنات برقبته في شقته التي احترقت قبل رحيل المنفذين.

وبينت القناة، أن قوات الشرطة وصلت إلى مستوطنة جيفعون قرب رام الله، بعد العثور على جثة السجان واندلاع حريق في شقته، لافتة إلى "ازدياد الشكوك مع التحقيق بأن الحديث عن جريمة قتل، حيث عثر على جسده علامات طعن عديدة، فيما يتم فحص كافة اتجاهات التحقيق، بما يشمل الخلفية القومية",



وتابعت، "القتيل كان مقاتلا يعمل في سجن عوفر العسكري،  منذ 20 عاما.

ولم يجب خلال الأيام الأخيرة على اتصالات أصدقاءه الهاتفية ولم يصل صباح الاثنين الى عمله، الأمر الذي أثار شكوك زملاءه، حيث أن المرة الأخيرة التي تواجد بها في عمله كانت يوم الجمعة الماضي".

وقيدت شرطة الاحتلال نشر المعلومات حول الحادث، حيث ذكر ناشطون أن شرطة الاحتلال ترجح أن السجان قتل بسبب عمله في سجن عوفر إذ تمكنت مجموعة من التعرف عليه، بسبب عدم التزامه بإخفاء وجهه داخل السجن.

خبر مثير وحدث غير عادي...

تم العثور على ضابط إسرائيلي يعمل في سجن عوفر للأسرى الفلسطينيين مقتولاً بعدة طعنات في رقبته وأماكن أخرى داخل شقته، حيث أُشعلت النيران في الشقة قبل رحيل المنفذين.
بدأت الشرطة الإسرائيلية تحقيقاتها، معلنةً أن القضية قد تكون جنائية بنسبة كبيرة.
وفي… pic.twitter.com/GQUUn9KezI — Tamer | تامر (@tamerqdh) July 8, 2024



وأواخر أيار/ مايو الماضي، قالت صحيفة هآرتس العبرية، إن اثنين مع المعتقلين من قطاع غزة، في معسكر سدي تيمان، استشهدا نتيجة التعذيب والضرب من قبل جنود الاحتلال.

ونقلت الصحيفة في تقرير ترجمته "عربي21" عن تحقيق قالت إن الشرطة العسكرية للاحتلال قامت بإجرائه، أن اثنين من سكان غزة استشهدا، نتيجة الضرب الشديد الذي تعرضا له من قبل الجنود، وليس بسبب ظروف الطريق الوعرة خلال نقلهما كما زعم أفراد القوة التي اعتقلتهما.

وأشارت إلى أنه لم يجر اعتقال أي من أفراد القوة، وسط تقارير عن استشهاد 35 معتقلا من غزة داخل سجون الاحتلال، خلال العدوان الجاري.

وأوضحت الصحيفة، أن الشهيدين تم إخراجهما حيّين، وربطهما بشريط داخل شاحنة نقلتهما من خانيونس إلى مركز اعتقال قرب بئر السبع، وتم العثور عليهما وقد فارقا الحياة في نهاية الرحلة.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية سياسة دولية سجن عوفر الاحتلال الاحتلال تحقيقات سجن عوفر المزيد في سياسة سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة دولية سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة فی سجن عوفر

إقرأ أيضاً:

بعد أشهر من الحادث.. العثور على حطام مروحية يابانية في قاع البحر

عثر على الجزء الرئيسي من إحدى طائرتين مروحيتين تابعتين للقوات البحرية اليابانية اصطدمتا وتحطمتا قبالة جزيرة نائية في طوكيو.
ووقع الحادث في أبريل، وغرقت الطائرتين في قاع البحر، فيما تطابق الرقم الموجود على المروحية الظاهرة مع رقم الطائرة المحطمة.حوادث الطائرات في اليابانوعثر على جزء الحطام من قبل مسبار المسح العميق غير المأهول في أعماق البحار، التابع للوكالة اليابانية لعلوم وتكنولوجيا الأرض البحرية خلال مهمة البحث التي كلفت بها وزارة الدفاع.
أخبار متعلقة الكويت.. خدعة قناديل البحر تسهم في نفوق السلاحفقتلن الرجال والعجائز والأطفال.. أشهر السفاحات بالتاريخزلزال بقوة 5 ريختر يضرب جزيرة جاوة الإندونيسيةكما عثر على جسم يعتقد أنه بدن المروحية الأخرى في مكان قريب، والعمل جار لتأكيد تفاصيله.مقتل جميع أفراد الطاقموفي ليلة 20 أبريل، اصطدمت طائرتان مروحيتان من طراز "إس إتش - 60 كيه"، في أثناء تدريب للبحث عن غواصة، في الجو، وأسفر الحادث عن مقتل جميع أفراد الطاقم الثمانية.
وتحطمتا في نقطة على بعد حوالي 280 كيلومترا شرق توريشيما في سلسلة جزر إيزو بطوكيو في المحيط الهادئ.

مقالات مشابهة

  • التحقيق في العثور على جثة مسن مقتولا داخل شقته في بولاق الدكرور
  • النيابة تنتقل لمناظرة جثمان لاعب نادى الكهرباء بعد غرقه فى النيل
  • العثور على مسن مقتولا داخل شقته فى بولاق الدكرور
  • بعد أشهر من الحادث.. العثور على حطام مروحية يابانية في قاع البحر
  • بيان إسرائيلي عن مقتل الطفلة هند رجب: الجيش يعتذر
  • اتهامات وتراشق متبادل.. طائرة “يافا” اليمنية تشعل الخلافات داخل الاحتلال
  • بدوافع غامضة.. مقتل شاب نجفي طعنا بالسكاكين داخل منزله
  • مقتل رائد إسرائيلي متأثرا بجروح أصيب بها قبل أسبوعين
  • مقتل إسرائيلي بهجوم مسيرة حوثية على تل أبيب.. والاحتلال يستنفر (شاهد)
  • مقتل مستوطن وإصابة آخرين بهجوم بطائرة مسيرة وسط تل أبيب.. والاحتلال يستنفر (شاهد)