بوابة الوفد:
2024-07-21@20:31:05 GMT

يسرا تكشف كواليس مسرحية "ملك والشاطر"

تاريخ النشر: 9th, July 2024 GMT

في حور لها مع إحدى المواقع العربية كشفت الفنانة يسرا عن طقوس تقوم بممارستها خلف الكواليس قبل عرض مسرحية "ملك والشاطر"، على مسرح بكر الشدي ضمن فعاليات "موسم الرياض".

وقالت: " كل شخص وراء الكواليس ليه خصوصية في حياتي.. أنا بمشي عليهم أبخرهم واحد واحد، وكلمة الله يطيب أيامك دي كفاية.. بجد هيوحشوني النهاردة أخر يوم بس بجد هيوحشوني".

وعن ظهورها بالمسرحية ومشاركتها البطولة مع الفنان أحمد عز ، كشفت يسرا كواليس لقائهما قبل المشاركة وقالت: "أحمد كلمني قالي اية رايك نعمل كذا كذا قلت له لو أنت جاهز أوك، قالي اه طبعا أنا أتمنى".

وأضافت: "أحمد عز رجل زكي جدا ومثقف جدا وفنان بيذاكر وفاهم الناس عايز ايه والافيهات شكلها اية، ونجاحه في أعمال سابقة بقى عارف الجمهور بيحب ايه

مسرحية ملك والشاطر

مسرحية "ملك والشاطر" بطولة أحمد عز، يسرا، شيماء سيف، سيد رجب، مصطفى غريب، وهى من إنتاج آلاء الغزالي، وتأليف وإخراج محمد المحمدي.".

وتدور أحداث  في أجواء أسطورية حول مغامرات الشاطر حسن بهدف الحصول على "السعسع الأسود"، من أجل إنقاذ الملكة مَلَك "ست الكل"، وتخليصها من السحر الذي يسيطر عليها ويجعلها تنام طوال العام وتستيقظ يوما واحدا فقط، ويمر الشاطر حسن خلال مغامراته بالعديد من الأراضي والجزر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: يسرا ملك والشاطر مسرح بكر الشدي موسم الرياض أحمد عز مسرحية ملك والشاطر

إقرأ أيضاً:

(٤) أسباب تؤيِّد انسحاب بايدن من انتخابات الرئاسة الأمريكية ٢٠٢٤

كشفت وكالة رويترز بأن الرئيس الأمريكي جو بايدن يقول إنه قرر التنحي عن الترشح لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

تتابع بوابة الفجر في السطور القادمة ٤ أسباب من شأنها أن تحول بين بايدن وأن يكون رئيسا للولايات المتحدة، أو أن يكمل انتخابات الرئاسة الأمريكية ٢٠٢٤.

تقدم السن والحالة الصحيةتقدم السن والحالة الصحية 
٨١ عاما قد يمنع الرئيس الأمريكي من أداء مهامه، لا سيما وأنَّ حالته الصحية، لا تسمح، وكان قال الرئيس الأميركي جو بايدن، إنه سيعيد تقييم ما إذا كان سيبقى في السباق الرئاسي ويفكر في الانسحاب "إذا أخبره الطبيب بشكل مباشر أنه يعاني حالة طبية تجعل ذلك ضروريا".

قال طبيب الرئيس جو بايدن إنه ظهر بعد ظهر اليوم يعاني من أعراض تنفسية بالإضافة إلى شعور عام بالتعب.

مناظرة أبرزت أداءه الكارثي مناظرة أبرزت أداءه الكارثي

وساهم أداءه الكارثي في ​​المناظرة الرئاسية لشبكة CNN، أمام ترامب، الشهر الماضي، في ظهوره بشكل غير متكافئ، مثيرًا مخاوف الناخبين، لا سيما بشأن تقدمه في السن (81 عامًا).

تضارب الأقوال بشأن حالته الصحية

على الرغم من المخاوف التي تتعلق بحالته الصحية، أكد الرئيس بايدن باستمرار أنه لم يتعرف أي من أطبائه على أي حالة طبية خطيرة. وأكد الدكتور كيفن أوكونور، طبيب البيت الأبيض، بعد الفحص الجسدي لبايدن في فبراير، أن الرئيس "رجل يتمتع بصحة جيدة ونشط وقوي ويبلغ من العمر 81 عامًا" قادر على أداء الواجبات الرئاسية.

استطلاع رأي تنبأ بذلك

كانت كشفت وكالة أسوشيتد برس بأن استطلاع رأي يشير إلى أن ما يقرب من ثلثي الديمقراطيين يؤيدون انسحاب بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، في نبأ عاجل.

مقالات مشابهة

  • (٤) أسباب تؤيِّد انسحاب بايدن من انتخابات الرئاسة الأمريكية ٢٠٢٤
  • يسرا في أحدث ظهور رفقة ريا أبا راشد «صور»
  • أسعار تذاكر مسرحية السندباد| كريم عبد العزيز ينطلق بمهرجان العلمين
  • "سندي أنا وأبوه".. أسرة عامل الدليفري ضحية نجل الفنان أحمد رزق تكشف التفاصيل (صور)
  • يسرا ضيفة أحمد وعمرو سعد في برنامج "بيت السعد"
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لحلقته الجديدة مع يسرا
  • أحمد سعد يروج لمفاجأة في الحلقة المقبلة من بيت السعد مع يسرا «صورة»
  • مي كساب تكشف عن خلافها مع محمد سامي في كواليس "جعفر العمدة"
  • حفيدة ترامب تخطف الأنظار.. كشفت جوانب مخفية عن جدها (شاهد)
  • مي كساب عن خلافاتها في كواليس "العتاولة": بطنش لأني جاية أشتغل وعايزة أنجح