ينتظر الفنان إدوارد عرض أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "الميت ده بتاع مين" إخراج شادى على وتأليف محمد شيبة، وبطولة عدد من النجوم منهم محمود حافظ وندا موسى ومحمد لطفى وعلا مرسى وفرح الزاهد وأوتاكا ومحمد رضوان وشريف حسنى وويزو وعنبة. 
 

آخر أعمال إدوارد السينمائية 

يذكر أن آخر أعمال إدوارد فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين والفيلم تدور أحداثه فى اطار كوميدي اجتماعي تشويقي يعتمد على الإثارة ويحمل إسقاطات على الواقع الذي نعيشه من خلال مناقشة قضية مهمة، وهي فكرة الصورة الجمالية التي كانت تتمتع بها مصر في الماضي.


 

أبطال فيلم الرجل الأخطر

فيلم "الرجل الأخطر" بطولة سامح حسين وهالة فاخر وإدوارد ورحمة حسن ومن تأليف جوزيف فوزي ومن إخراج مرقس عادل، ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين الفنان الكوميدى سامح حسين، والمخرج مرقس عادل بعد فيلمهما "بث مباشر".
 

آخر أعمال إدوارد الدرامية 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال أدوارد كان مسلسل بقينا اتنين، وهو بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمى جمال، يوسف عثمان، تامر فرج، مروة عبد المنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، عمر طلعت زكريا وعدد آخر من الفنانين، من بينهم الفنان الراحل طارق عبد العزيز الذي توفي فى موقع التصوير يوم 26 نوفمبر الماضى، والعمل من تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، إنتاج K media.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني ادوارد

إقرأ أيضاً:

صلاح عبد الله يتضامن مع الشعب اللبناني بهذه الكلمات (صورة)

حرص الفنان صلاح عبد الله، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تضامنه مع الشعب اللبناني، وذلك بعد تصاعد الأحداث وسقوط الكثير من الضحايا والشهداء نتيجة القصف الإسرائيلي.

وشارك صلاح عبد الله صورة عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك»، معلقا عليها قائلا: «أكتر بلد رحتها وحبيتها وإشتغلت فيها مسرح وفيديو وسينما ولى فيها أحباب وأصدقاء أعتبرهم أهلي ولا أملك الآن غير الدعاء لها ولهم».

آخر أعمال صلاح عبد الله

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال صلاح عبد الله ظهوره كضيف شرف في مسلسل تيتا زوزو من بطولة النجمة إسعاد يونس الذي يعرض حاليا من خلال شاشة dmc، بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، أبرزهم، ندى موسى، محمود البزاوي، حمزة العيلي، نور محمود، عايد عناني، إسلام إبراهيم، محمد الكيلاني، سمر علام، إيناس كامل، بسمة داوود، مجدي بدر، احمد عنان، جودي مسعود، تأليف محمد عبد العزيز وشيرين عادل.

وفي وقت سابق، وجه صلاح عبد الله، رسالة لـلفنان أحمد عزمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد ناشد «عزمي» المنتجين بتوفير فرصة عمل له، والمشاركة في أعمال فنية.

وكتب صلاح عبد الله، عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» معلقا على مناشدة أحمد عزمي: «أدعم وبكل قوة زملائي الشطار المنسيين في إعلانهم باحتياجهم للعمل.. ليه؟! لإني مش بعتبر دا شكوى بل سعي لتذكير المنتجين والمخرجين والنجوم الكبار بيهم.. والسعي للرزق مطلوب ومستحب».

اقرأ أيضاًالفنانة الإيطالية إيزابيل أدرياني: أصول قصة «سندريلا» مصرية.. وأتمنى إنشاء مدرسة تمثيل في مصر

أبرز مشاهد عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي «صور»

الفرنسية «آن باريلود» تكشف عن سر نجاح الفنان آلان ديلون خلال مشواره الفني

مقالات مشابهة

  • سجى خلة.. نور في العتمة يضيء طريق الأمل بغزة
  • دراما رمضان 2025.. بدء تصوير مسلسل «المداح 5» في هذا الموعد
  • رامي صبري يحيي حفل زفاف ابنة علاء مرسي (صور)
  • قبل عرضه.. تعرف على تفاصيل فيلم آل شنب
  • بينهم أحمد العوضي.. تعرف على نجوم مسلسل فهد البطل
  • رامي جمال يوجه رسالة شكر لجمهوره بالإسكندرية
  • الفنان سامح حسين "للفجر"..."لم أتغيب عن الفن ولكن الإعلام هو من تغيب عن متابعتي"
  • ميندي يحسم موقفه من المشاركة في "كلاسيكو" السعودية
  • صلاح عبد الله يتضامن مع الشعب اللبناني بهذه الكلمات (صورة)
  • تعرف على تفاصيل حفل عصام كاريكا في كندا